القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من CPA من خلال شركات المحتوى المقفول Content lockers

 الربح من CPA له العديد من الاستراتيجيات والتي تتمحور حول طرق تسويق عروض CPA والحصول على زوار لتنفيذ العروض، واستراتيجية المحتوى المقفول هي واحدة من بين أبرز الاستراتيجيات لتسويق عروض ال CPA لذا من خلال هذا المقال أتحدث بالتفصيل عن كيفية استغلال هذه الاستراتيجية من أجل التسويق للعروض وربح المال.

الربح من CPA
الربح من CPA

الربح من CPA ومفهوم شركات المحتوى المقفول

المحتوى المقفول يُطلق عليه content gateway أو content lockera وهو وسيلة جيدة لترويج و تسويق عروض ال CPA وستفهم معي ما يعنيه وأهميته في تحقيق الأرباح.

المحتوى المقفول هو نافذة تكون موجودة في الموقع وذلك من أجل حجب المحتوى عن الزائر حتى يقوم بتنفيذ المطلوب في عرض CPA وبالتالي يضطر للاشتراك في العرض وتنفيذ المطلوب فيه لكي يشاهد المحتوى.

من خلال هذه الفكرة تستطيع تحقيق المزيد من الأرباح خاصة مع استخدام عقلك بشكل مرن لكي ترغم الزائر على استكمال العرض للوصول إلى المحتوى، أقصد هنا أن يكون هذا المحتوى ذا قيمة بالنسبة للزائر لكي يصبر ويشترك في العرض من أجل الحصول على هذا المحتوى.

المحتوى قد يكون كتاب مجاني يبحث الزائر عن تحميله أو فيديو معين أو مقال فيه بعض المعلومات التي يبحث عنها وغيرها من الأفكار، وبالتالي بعد أن يقوم الزائر بالانتهاء من تنفيذ العرض يظهر له المحتوى الموجود في الموقع.

أبرز شركات المحتوى المقفول Content lockers

هناك العديد من الشركات التي تعمل بهذه الاستراتيجية الذكية، وفيما يلي أبرز هذه الشركات:

  • شركة CPALEAD والتي توفر عدد كبير من العروض في مختلف دول العالم، وتعد من أفضل شركات CPA التي يمكنك الربح منها.
  • شركة CPAgrip والتي تعد من الشركات الرائعة في هذا المجال، حيث يمكنك الربح من CPA وتحقيق مبالغ مميزة من هذه الشركة.
  • شركة Adscendmedia والتي تعد من الخيارات الجيدة أيضا بالنسبة لعروض CPA التي توفرها.
  • شركة Adworkmedia والتي تعد من اسهل الشركات في القبول بالنسبة للمستخدمين والناشرين الجدد.

الربح من CPA عن طريق شركات المحتوى المقفول 

لكي تربح باستغلال هذه الاستراتيجية لا بد أن تملك شيء مميز يبحث عنه الزائر وذلك لكي تدفعه لملئ الاستبيان أو أيا كان ما طلبه عرض CPA الذي يتم عرضه عليه.

إذا كنت تمتلك كتاب مجاني يبحث عنه عدد من المستخدمين، أو برنامج مميز يقدم للمستخدم بعض الخدمات أو حتى فيديو شيق او غيرها من الأشياء الأخرى فيمكنك استغلال ذلك بشكل كبير في شركات المحتوى المقفول وبالتالي تحقق مبالغ مالية كبيرة جدا.

reaction:

تعليقات