القائمة الرئيسية

الصفحات

عروض CPA وأنواعها تعرف على مختلف العروض وكيفية اختيار العرض المُربح

 عروض CPA هي عروض موجودة في شركات CPA يضعها المُعلن في الشركة من أجل أن يقوم الناشر بجلب زوار لهذه العروض وتنفيذ المطلوب منها، وبالتالي يستفد المعلن ويربح الناشر عمولة مقابل تنفيذه لهذه العروض، ويوجد العديد منها سواء العروض البسيطة التي تتطلب إدخال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني أو العروض الطويلة التي يوجد بها استمارات كاملة تشمل العنوان وتاريخ الميلاد وغيرها، وكذلك عروض إدخال البيانات والرسائل وغيرها العديد من الأنواع التي سأتناولها معك من خلال هذا الموضوع، وتختلف الأرباح التي يتم تحقيقها باختلاف كل عرض كما سأوضح.

عروض CPA

عروض CPA

بالطبع لا بد من البحث عن أفضل عروض CPA ثم بعد ذلك ترويج عروض CPA مجانا أو من خلال الطرق المدفوعة، ويوجد العديد من طرق الترويج التي سأتناولها معك.

استراتيجيات الربح من CPA عديدة وتحتاج فقط لبعض التفكير واستغلال الفرص، لذا تحرص دائما على الابتكار والاستفادة من العروض التي تعمل بها وكن على اطلاع دائم بالشركات الجديدة والعروض المناسبة التي توفرها للناشرين.

عند اختيار عرض CPA عليك أن تنظر في العديد من الاتجاهات والجوانب، لا تركز فقط على سهولك تنفيذ العرض أو القابل المادي الخاص به، بل لا بد من اختيار العرض المناسب للزوار الذين يمكنك جلبهم لتنفيذه، حيث أن هذا هو العامل الأكثر أهمية، وبالحصول على العديد من التحويلات تتمكن من ربح الكثير من المال حتى من العروض الصغيرة.

يوجد عروض CPA كبيرة ورائعة جدا يمكنك استغلالها، على سبيل المثال هناك عرض خاص بالرحلات السياحية، حيث أن مهمتك هي تحويل الشخص لحجز رحلة سياحية في الموقع وبالتالي تحصل على مقابل مادي حوالي 15 دولار عن كل شخص يحجز من خلالك.

الأمر متفاوت وهناك عروض عديدة مختلفة، بداية من عروض بسيطة يتم تنفيذها في لحظات ووصولا إلى العروض الكبيرة التي تحتاج لدفع المال من قبل الزائر مثل حجز الرحلات وشراء المنتجات وغيرها، الآن يتعين عليك اختيار العرض المناسب لك والذي يمكنك تحقيقه.

أنواع عروض ال CPA

هناك العديد من أنواع عروض ال CPA ورأيت أن تكون على علم بهذه العروض قبل أن تباشر العمل لكي تختار النوع المناسب لك، وفيما يلي أهم أنواع العروض المتوفرة في مختلف الشركات:

  • عروض التحميل والتي يكون مطلوبا فيها أن يقوم المستخدم بتحميل ملف معين على جهازه، ويوجد العديد من الشركات المختصة في هذا النوع فقط يُطلق عليها شركات PPD.
  • عروض البريد الإلكتروني Email submit وهنا عليك فقط أن تجعل المستخدم يقوم بكتابة اسمه والبريد الإلكتروني الخاص به من أجل الحصول على العمولة.
  • ملئ بيانات الاستمارات الصغيرة short form registration.
  • ارسال الرسائل pin submit حيث أن كل ما عليك هنا هو جعل المستخدم يقوم بإرسال رسالة من هاتفه المحمول.
  • التأمين Insurance وهي واحدة من أفضل عروض CPA التي يوجد عليها عمولات كبيرة، حيث أن مهمتك هنا تتمثل في جعل المستخدم يقوم بالاشتراك في أحد شركات التأمين.
  • العروض الخاصة بالخدمات وشراء المنتجات من خلال إدخال معلومات الدفع الخاصة بالمستخدم Credit card submit وهنا يقوم المستخدم بالاشتراك في أحد الخدمات أو شراء منتج معين بشكل مجاني في البداية، وفي حال استمر في استخدام هذه الخدمة فإن الشركة تخصم منه المقابل بعد ذلك.

هذه هي أهم أنواع عروض CPA كما يوجد عدد كبير من الأفكار والأنواع الأخرى، لذا عليك باختيار النوع المناسب لك وتنفيذ المطلوب من أجل تحقيق الربح من CPA بشكل جيد. 

reaction:

تعليقات