القائمة الرئيسية

الصفحات

عروض فودافون الموفرة والتي تعتبر مجانية | ازاي تفصل عروضك على مزاجك

عروض فودافون التي تسم عروض 365 تعتبر من العروض الرائعة جداً والموفرة للعملاء بشكل كبير، حيث يعتمد عليها الكثير من العملاء الذي يستهلكون عدد دقائق كبير في المكالمات أو عدد ميجا بايت كبير يومياً، حيث يمكن الاستمتاع بكمية كبيرة من الدقائق أو الوحدات التي يتم استخدامها دقائق أو إنترنت.
وسنتحدث في هذا المقال عن أهمية هذه العروض وأيضاً هناك حديث عن فصل عروضك على مزاجك مع فودافون، كما سنتحدث عن كيفية معرفة استهلاك عروض 365 وقد يبحث الكثير من العملاء عن عروض فودافون المجانية التي توفر الدقائق والإنترنت، وهناك اكواد عروض فودافون قد طرحتها الشركة للعملاء من أجل التسهيل عليهم في الاشتراك في العروض، وأهم ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع بالتفصيل هو عروض فودافون وكيفية الاشتراك فيها.
عروض فودافون
عروض فودافون

عروض فودافون وأهميتها للعملاء

عروض فودافون التي تسمى عروض 365 هامة جداً للعملاء وأصبحت مشهورة بشكل كبير نظراً لمميزاتها العديدة، حيث أنه تم طرحها منذ عدة سنوات من قبل شركة فودافون لوضع خيارات عديدة أمام العملاء من أجل المكالمات والإنترنت الهاتفي، ولا شك بأن العميل يبحث دائماً عن العروض المجانية أو تلك التي تكون بأسعار مناسبة وغير مكلفة، كما يبحث عن العروض التي تناسبه سواء كان عدد دقائق معين في عدة ايام او لمدة يوم واحد أو جيجا بايت بعدد معين ولمدة معينة أيضاً.

متابعة استهلاك باقة النت we الارضي | تحميل تطبيق we وعمل اكونت

وهنا يختلف استهلاك كل عميل ولا يصح عمل باقة موحدة او نظام موحد لكل العملاء المشتركين في فودافون، ولذلك كانت عروض فودافون متنوعة وتختلف من عرض إلى آخر من حيث المدة أو الكمية والسعر وغيرها من العوامل التي تتوقف على حاجة واستهلاك العملاء في المقام الأول.
وتتمثل أهمية عروض فودافون في التالي:
  • توفير الكثير من المال عن طريق خاصية فصل عروضك على مزاجك والتي وفرتها الشركة للعملاء من أجل أن يختاروا العرض المناسب لاستخدامهم حيث يوجد عروض يومية ولمدة عدد أيام معين وحتى 7 أيام كما يوجد أيضاً عروض لمدة 15 و 30 يوم في بعض الأحيان بالإضافة إلى وجود عدد معين من الدقائق او الميجابايت انت من يقوم بتحديده من داخل تطبيق أنا فودافون وعلى أساس الاختيارين السابقين يتم حساب المبلغ المستحق من المال والذي يكون قليل جداً مقارنة بالدقائق او الميجابايت الموجودة في العرض.
  • هي عروض مناسبة جداً يمكن الاعتماد عليها دون غيرها والبعد عن الحيرة في اختيار باقة معينة ونظام معين، حيث يوجد العديد منهم وفي معظم الأحيان يحتار العميل بشكل كبير من اجل الاختيار، ولكن مع عروض فودافون ستوحد الاختيار.
  • كما أنه يمكنك معرفة استهلاك عروض 365   عن طريق الضغط على *365*0# وهي ميزة رائعة جداً في هذه العروض لكي لا تنهي العرض وتبدأ في استخدام الرصيد الموجود على الهاتف من دون قصد.
  • هي تعتبر واحدة من عروض فودافون المجانية أو بمعنى أصح هي ليست مجانية وإنما تكون بأسعار رمزية ولكن يمكن اعتبارها كذا نظراً لقلة السعر مقارنة بالخدمة.
  • وفرت الشركة كود سهل وبسيط جداً يمكن من خلاله التعرف على العروض اليومية عن طريق الضغط علي *365# كل يوم واتباع الخطوات الموجودة بالترتيب للوصول إلى معرفة 5 عروض من الشركة لك يمكنك اختيار أحد هذه العروض ببساطة مع متابعة الخطوات كما يمكنك اختيار أي عرض آخر بعد الانتهاء من العرض الأول أو حتى قبل انتهائه، وستجد كافة المعلومات المتعلقة بالعرض من حيث عدد الأيام وكمية الدقائق أو الإنترنت والسعر، وقد وفرت الشركة للعملاء اكواد عروض فودافون للتسهيل على العميل في طلب العرض على الخط الخاص به.
هذه أهمية استخدام عروض فودافون والتي بينت مدى روعتها.

كيفية تطبيق عروض فودافون

يمكن الاستفادة من عروض فودافون عن طريق الهاتف نفسه من لوحة الاتصال الموجودة أو عن طريق التطبيق الرسمي والذي يُسمى أنا فودافون ويوفر مميزات عالية من حيث التحكم في العرض الخاص بك.
وهنا سنتحدث بشكل تفصيلي عن كيفية الاستفادة من هذه العروض وتطبيقها بنجاح على الهاتف سواء كانت عروض خاصة بالمكالمات او الإنترنت أو الوحدات التي يمكن استخدامها دقائق و إنترنت.

عمل حمايه للراوتر وتامين تام للواي فاي

ويمكن الاستفادة من عروض 365 عن طريق الآتي:
  • من لوحة اتصال الهاتف: وذلك عن طريق فتح لوحة الاتصال الخاصة بهاتفك والضغط على *365# وقد وفرت الشركة اكواد عروض فودافون مثل هذا الكود الذي ذكرناه.

  • بعد ذلك سيتم الانتقال إلى اختيار نوع العرض المناسب لك سواء كان وحدات او دقائق أو ميجابايت وبعد اختيار أحدهم ستشاهد الآن العرض اليومي الأول والذي يمكنك الاستفادة منه عن طريق الضغط على 1 وستجد ذلك في التعليمات الخاصة بالعرض، وفي حال ما لم يعجبك هذا العرض يمكنك الضغط على 2 ومشاهدة عرض آخر وهكذا حتى تشاهد جميع العروض و5 عروض كاملة مختلفة ومتميزة من عروض فودافون 365 المتوفرة.

هذه هي الطريقة الأولى التي تُستخدم في تطبيق العروض الخاصة بفودافون 365 وتعتبر سهلة وبسيطة، ويمكنك معرفة استهلاك عروض 365 عن طريق *365*0# كما ذكرنا من قبل.

وهناك طريقة أخرى أفضل عن طريق التطبيق الرسمي للشركة والذي يُسمى أنا فودافون، ونوفر له رابط تحميل مباشر ومجاني في آخر هذا المقال قم بالضغط عليه من أجل التحميل.

فصل عروضك علي مزاجك مع هذه الطريقة الثانية والتي سنذكرها فيما يلي.
من التطبيق الرسمي: والذي يوفر بعض عروض فودافون المجانية، بعد تحميل التطبيق الرسمي لشركة فودافون والدخول عليه عليك في البداية عمل حساب خاص بك من خلال رقم هاتفك وإدخال المعلومات بشكل صحيح والتي تخص رقم الهاتف وغيرها وسيتم ارسال كود على الهاتف قم بإدخاله من أجل الانتهاء من إنشاء الحساب والذي ستتمكن من خلاله من الاستفادة بالعديد من المميزات وتتابع استخدامك للدقائق والإنترنت وكذلك تطبيق عروض فودافون كما سنعرف.

فصل عروضك على مزاجك مع تطبيق أنا فودافون عن طريق الدخول للقائمة الخاصة بالبرنامج والتي يتم الوصول إليها من خلال الأعلى في الجانب وستجد فيها عروض فودافون قم بالضغط عليها.

بعد الضغط عليها سيتم الانتقال إلى العروض المتوفرة والتي يمكنك الاختيار من بينها وتفصيلها كما ترغب وعلي حسب استخدامك يومياً وهنا يمكن معرفة استهلاك عروض 365 عن طريق الضغط على *365*0# أيضاً، قم باتباع الآتي: 

  • ستجد في الأعلى وحدات ودقائق و ميجابايت إنترنت عليك باختيار أحدهم لتفصيل العرض الذي تريده.
  • بعد اختيار وحدات مثلاً ستجد في الأسفل عدد الأيام وكمية الوحدات المتوفرة يمكنك تحديد عدد الأيام من يوم إلى 7 أيام علي حسب استخدامك أيضاً للوحدات، كما ستقوم بتحديد عدد الوحدات التي تريدها خلال هذه الفترة بالتحديد.
  • ستلاحظ وجود السعر في الأسفل وتغيره بتغيير عدد الوحدات وعدد الأيام، إذا أنت الآن يمكنك تفصيل العروض التي ترغب فيها واختيار ما يناسبك بالنسبة لمدة معينة أو كمية معينة او حتى سعر محدد.

تحدثنا في هذا الموضوع عن عروض فودافون وأهميتها ويوجد بعض عروض فودافون المجانية تقوم الشركة بإصدارها باستمرار، وقد وفرت للعملاء اكواد عروض فودافون للتسهيل عليهم في تنفيذ العرض والاستفادة منه.
يمكنك تحميل برنامج أنا فودافون من خلال متجر بلاي بشكل مجاني تماما.

تعريف اي جهاز كمبيوتر بخطوات بسيطة | احصل على التعريفات الكاملة

لمعرفة كيفية تفصيل العروض، شاهد الفيديو التالي:



للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات