القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء قناة يوتيوب للاطفال وربح ما لا يقل عن 500 دولار شهريا بخطوات بسيطة واستراتيجية سهلة

إنشاء قناة يوتيوب للاطفال يعد طريقة جيدة جدا للربح من الإنترنت وتحقيق مبالغ مالية كبيرة، حيث أنه مع التحفظات الأخيرة التي فرضتها شركة يوتيوب على إعلانات قنوات الأطفال إلا أنها ما زالت مصدر جيد للربح، خاصة وأن مشاهدات الأطفال كبيرة جدا، لذا تعالوا بنا لكي نتعرف على خطوات سهلة وبسيطة يمكنك تنفيذها لكي تمتلك قناة يوتيوب كبيرة تربح منها أموال ضخمة.
إنشاء قناة يوتيوب للاطفال
إنشاء قناة يوتيوب للاطفال

كيفية إنشاء قناة يوتيوب للاطفال وتحقيق الأرباح منها

تحدثنا في مقالات منفصلة عن كيفية إنشاء قناة يوتيوب من البداية والوصول بها إلى النجاح، مع تحقيق شروط اليوتيوب لكي يتم الموافقة على الربح، لذا إذا لم تطلع على هذه المقالة فعليك بقراءتها بشكل جيد وتنفيذ الخطوات لكي تمتلك قناة جديدة ناجحة.

بعد إنشاء قناة جديدة على اليوتيوب باتباع الخطوات التي ذكرناها، الآن قم بالانتقال إلى الخطوة التالية وهي قراءة مقال آخر في غاية الأهمية والذي يفسر كيفية الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة بكل سهولة من خلال استراتيجية بسيطة، وذلك لكي تستطيع تحقيق الربح في القناة.

بعد أن قمت بخطوات إنشاء قناة يوتيوب للاطفال عن طريق المقالين السابقين، هنا لا بد أن تعلم بأنه يجب أن تكون صبورا في البداية حتى تستطيع تحقيق ما تطمح إليه، فالأمر هنا لن يكون الحصول على مليون مشاهدة للفيديو بعد نشره بيوم، وإنما مع الوقت واستمرار النشر ستلاحظ تحسن كبير في أداء القناة وخاصة إذا كان المحتوى هادف وجذاب للمشاهدين، ونحن هنا سنعلمك كيفية صناعة هذا المحتوى الجذاب.

أضافت شركة يوتيوب بعض الإرشادات الخاصة بقنوات الأطفال، وذلك لحماية الطفل من مشاهدة بعض أنواع الإعلانات التي تناسبهم، ولذا ألزمت منشئي المحتوى بتحديد ما إذا كانت الفيديوهات خاصة بالأطفال أو لغيرهم، ولذلك لا بد من تحديد خيار الفيديو للأطفال عند النشر.

بعد الانتهاء من إنشاء قناة يوتيوب للاطفال بالطريقة التي ذكرناها، بقي أن تتعرف على أفكار تمكنك من إضافة فيديوهات مربحة ويستحسنها الأطفال بشكل كبير، حيث أن الفكرة التي سنعرضها سهلة التنفيذ بالإضافة إلى أنها تجذب ملايين الأطفال للمشاهدة واستكمال الفيديو حتى النهاية، وهو ما يؤثر بالإيجاب على أداء القناة ويزيد من اقتراحها لزوار موقع يوتيوب.

فكرة إنشاء قناة يوتيوب للاطفال

بعد ان انتهيت من إنشاء قناة يوتيوب للاطفال بقي أن تتعرف على فكرة لإنشاء الفيديوهات الاحترافية التي تجذب الأطفال للمشاهدة.

الفكرة هنا تكمن في عمل قصص للأطفال، ولا شك بأنهم يعشقون القصص ويحبون مشاهدتها والاستمتاع بها، ولذا تجدهم يكملون الفيديو حتى النهاية، هل تتساءل الآن عن كيفية إنشاء القصص؟ أعي ذلك ولا تقلق سأقوم بالرد على هذا الاستفسار أيضا بخطوات بسيطة.

في البداية نوفر لك موقع رائع لمصادر القصص التي يمكنك استخدامها في الفيديوهات الخاصة بك، ولذا تستطيع الانتقال لهذا الموقع ومشاهدة القصص الموجودة والاختيار من بينها.

بعد ذلك عليك أن تتعلم مونتاج الصور المتحركة، وذلك لكي تقوم بقراءة القصص بصوتك مع الصور المتحركة على الشاشة، وهنا تكون الفيديوهات احترافية بشكل كبير ورائعة جدا وجذابة للأطفال.

قم بالاهتمام بجودة الصوت من خلال استخدام مايك مناسب، ويوجد مايك بويا بسعر رائع حوالي 200 جنيه فقط يمكنك شراءه من متجر سوق.

بعد ذلك تابع عمل الفيديوهات بهذه الطريقة من خلال التسجيل بصوتك مع الصور المتحركة، ولا تنسى تنفيذ الاستراتيجيات التي قدمناها لك في مقال كيفية الحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة.

لا بد أن تهتم بشكل كبير بعنوان القصة والصورة المصغرة، حيث أن هذان العاملان هما المؤثر الأقوى في ضغط الطفل على الفيديو، ولذا إذا استطعت أن تختار عنوان مناسب وصورة مصغرة جذابة فلا بد أنك ستحقق مشاهدات رائعة مع الوقت.

هذه هي الاستراتيجية البسيطة والخطوات القصيرة التي يمكنك اتباعها من أجل إنشاء قناة يوتيوب للاطفال وربح الكثير من المال منها، ولا تستعجل الربح بل عليك بالصبر والاستمرار في النشر وستجد النتائج الرائعة مع الوقت.

هذه مجرد طريقة وفكرة واحدة للربح من الإنترنت وتحديدا الربح من اليوتيوب، ويوجد العديد من الأفكار والمقالات المميزة في هذا المجال تجدونها في الموقع، وانتظروا العديد من الأفكار المميزة للربح من الإنترنت وتحقيق نجاح كبير في هذا المجال.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ازاي انشر فيديوات كرتون توم جيري من غير مخالفه

    ردحذف
  2. كيف يمكنني فتح قناة على اليوتيوب للاطفال

    ردحذف
  3. شكرا لك على هته الفكرة الرائعة رغم صعوبتها بعض الشيء

    ردحذف

إرسال تعليق