القائمة الرئيسية

الصفحات

مشغل موسيقي مجاني لتسريع الصوتيات | التطبيق الأفضل على الاطلاق

مشغل موسيقي مميز يعتبر شيء هام لأي هاتف، حيث أن برنامج الموسيقى  لا غنى عنه من أجل تشغيل جميع الملفات الصوتية الموجودة على الهاتف، وقد يحتوي الهاتف على مشغل موسيقى غير احترافي أو لا يوجد به بعض الإعدادات الهامة مثل تسريع الصوتيات أو تبطيئها أو التوقف بعد وقت معين وغيرها من الأدوات الأخرى الهامة والتي يتم الاعتماد عليها كثيراً في التحكم في الصوتيات الموجودة على الهاتف.
ولذا سنشرح لكم في هذا المقال كيفية تنزيل مشغل الموسيقي المناسب لهاتفك والذي يحتوي على جميع الأدوات والإمكانيات الهامة مثل تسريع الصوت وتبطيئه وثباته وغيرها من الأمور الأخرى، لذا تابع معنا هذا الموضوع لكي تتعرف على الطريقة الأمثل لتحميل مشغل موسيقى بشكل مجاني وبكل سهولة.
مشغل موسيقي
مشغل موسيقي

مشغل موسيقى للاندرويد ومميزاته

مشغل موسيقي للهاتف يعتبر شيء ضروري للغاية خاصة إذا كنت تبحث عن بعض المميزات والأدوات التي ربما لا تمتلكها في مشغل الموسيقى الأصلي الموجود على هاتفك، ولذلك سنتحدث هنا عن بعض المميزات الهامة التي ستحصل عليها بعد تنزيل مشغل الموسيقي والذي يُسمى AIMP ويحتوي على جميع الإمكانيات الخاصة بالتحكم في الصوتيات والتي تضم الكثير من الأدوات التي سنذكرها ونوضحها هنا بالتفصيل لكي تتمكن من الاستفادة منها.
وهذه بعض المميزات التي توجد في البرنامج:
  • يحتوي على جميع أدوات التحكم في الصوت والتي يمكنك تحديدها من الخيارات الموجودة في التطبيق بكل سهولة، وبذلك ستتمكن تماماً من التحكم التام في كيفية تشغيل المقاطع الصوتية على هاتفك.
  • التطبيق خفيف للغاية في الاستخدام حيث أنه صغير الحجم وبسيط جداً وبذلك لن يؤثر إطلاقاً على الأداء العام للهاتف ولذا يمكنك بكل سهولة تحميله وتشغيله والاستفادة بجميع مميزاته دون وجود أي بطئ في الأداء.
  • كما أنه يمكنك البدء في تحميل مشغل موسيقى AIMP بشكل مجاني بالكامل حيث يوجد على متجر جوجل كباقي التطبيقات المجانية الأخرى.
  • التطبيق سهل الاستخدام من خلال وجود قائمة للأوامر مُرتبة ومنظمة وكذلك واجهة مستخدم رئيسية تسهل من عملية الاستخدام والتغيير في طريقة عرض الصوت.
  • يمكنك التحكم في سرعة الصوت، حيث تستطيع تسريع الصوتيات او تبطيئها بكل سهولة من خلال أمر بسيط موجود في الإعدادات يمكِّنك من اختيار سرعة الصوت ما بين .5 إلى 2 وهو ضعف السرعة الأصلية.
  • كما يوجد خيار خاص بالتوازن ويُسمى balance يمكنك تحديده كما تشاء لكي تسمع الصوت بالشكل الذي تريده.
  • يمكنك أيضاً من خلال هذا البرنامج تحديد وقت معين لغلق الصوت، وهذا خيار وإعداد هام للغاية يتم الاعتماد عليه كثيراً قبل النوم، حيث أت بعض الأشخاص يسمعون دوماً بعض المقاطع الصوتية الخاصة بالقرآن الكريم أو الملفات الصوتية الأخرى قبل ذهابهم في النوم ولذا يحتاجون لتوقيف تلقائي لهذا الصوت بعد مدة معينة لكي لا يظل يعمل طوال فترة نومهم.
  • حصل البرنامج على تقييم متميز من قبل المستخدمين له سواء تقييمات التطبيق الخاصة بمتجر جوجل، أو حتى آراء المستخدمين والتي أشارت دوماً إلى تميزه وتحقيقه لكل ما يخص التحكم في المقاطع الصوتية وعلى أكمل وجه.
  • البرنامج لا يتطلب خصائص وإمكانيات معينة في الهاتف المحمول حيث أنه يعمل تقريباً على جميع نسخ الاندرويد دون أي مشاكل.
  • يمكن تحميله في الهواتف ذات المساحات الصغيرة والتي لا تحتوي على ذاكرة داخلية كبيرة، وذلك نظراً لحجمه البسيط.
هذا جزء بسيط من المميزات الموجودة في برنامج الموسيقى AIMP ويوجد العديد من المميزات الأخرى والتي تبين بأنه تطبيق مشغل موسيقى رائع للغاية وعملي في الاستخدام ولذا يمكنك الاعتماد عليه في تشغيل جميع الملفات الصوتية الموجودة على هاتفك أياً كان نوعه.

تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء مجانا | أفضل برنامج للتذكير بشرب الماء

مشغل موسيقى AIMP مجاناً للاندرويد الاصدار الاخير


مشغل موسيقى
AIMP على الهاتف المحمول الاندرويد لا يتطلب أي شروط أو إمكانيات معينة، كل ما يحتاجه هو مساحة بسيطة فارغة في الهاتف تكفي لحجم البرنامج البسيط، ولذا يمكنك البدء في تنزيل مشغل الموسيقي AIMP الآن عن طريق اتباع الخطوات التالية:
  • بكل بساطة وتجنباً للخطوات العديدة تستطيع النزول لأسفل الصفحة والضغط على الرابط المباشر للتحميل والذي وفرناه لك لكي لا تضطر للدخول إلى متجر جوجل وكتابة اسم التطبيق ثم اختياره وغيرها من الخطوات المعروفة، لذا تستطيع النزول للأسفل الآن والضغط على هذا الرابط و ستتوجه بشكل تلقائي تماماً إلى صفحة تحميله من متجر بلاي.
  • كما يمكنك تنفيذ خطوات الدخول إلى صفحة تحميل البرنامج يدوياً عن طريق فتح متجر بلاي وكتابة اسم التطبيق في مربع البحث ثم الضغط على الخيار الأول لكي يتم توجيهك تلقائياً إلى نفس الصفحة التي ستتوجه إليها بعد الضغط على رابط التحميل الموجود في الأسفل.
  • بعد ذلك عليك بالضغط على تحميل وستبدأ عمليةتحميل مشغل موسيقى  AIMP على الهاتف في ثواني معدودة نظراً للحجم البسيط الذي يتمتع به.
  • وبعد الانتهاء سيتم التثبيت، الآن أنت تمتلك آخر اصدار من برنامج الموسيقى والذي سيمكنك من تسريع الصوتيات أو تبطيئها والتحكم التام فيها، حيث أنه مشغل موسيقى احترافي وعملي للغاية.
  • عليك بعد ذلك بفتح التطبيق لتجد الواجهة الرئيسية التي يتوفر بها الصوتيات، حيث أن البرنامج يقوم بتحميل الصوتيات الموجودة على الهاتف لكي يتمكن من تشغيلها، كما أنه يمكنك فتح أي ملف صوتي موجود على ذاكرة الجهاز من خلال الضغط عليه لتجد التطبيق في أحد الخيارات التي يمكنك فتحه بها.
وبهذا تكون حصلت على خدمات هذا البرنامج المميز بشكل مجاني بالكامل، وتستطيع الآن التحكم التام في تشغيل أي ملف صوتي على ذاكرة الهاتف.

مشغل موسيقي AIMP وكيفية تسريع الصوتيات

مشغل موسيقي AIMP تنزيله على الهاتف بسيط للغاية كما تحدثنا بالتفصيل، وبعد تحميله أصبح بإمكانك الآن تسريع الصوتيات والتحكم في السرعة المناسبة لك، حيث يوجد بعض الملفات الصوتية التي ربما ما تكون بطيئة جدا وتأخذ الكثير من الوقت، ويوجد كذلك ملفات صوتية سريعة جداً تحتاج لبعض البطيء لكي يفهمها المستمع، لذا تستطيع التحكم في هذه النقطة بسهولة من خلال التالي:
  • بعد تنزيل مشغل الموسيقي وفتحه على الهاتف ستجد الواجهة الأمامية، وفيها يوجد 3 خطوط عرضية موجودة في أعلى الشاشة من اليمين أو اليسار على حسب لغة البرنامج الموجودة عندك، عليك بالضغط على هذه الخطوط لكي تدخل إلى القائمة.
  • في هذه القائمة ستجد كلمة تأثيرات الصوت أو sound effects ومنها ستنتقل إلى إعدادات سرعة الصوت والتوازن، وسرعة الصوت يمكنك تحديدها ما بين .5 إلى 2 وهو ضعف السرعة الأصلية، كما يمكنك تحديد التوازن المناسب لك.
  • يمكنك أيضاً تحديد وقت إغلاق الصوت في البرنامج من خلال اختيار sleep timer والتي توجد أسفل sound effects وبعد ذلك عليك باختيار الوقت الذي تود اغلاق الصوت فيه كما تريد.

مشغل موسيقي AIMP ومواصفاته

هناك بعض المواصفات التي يُفضل أن تعرفها قبل البدء في تحميل مشغل موسيقي AIMP وتشمل التالي:

حجم البرنامج: يأتي برنامج الموسيقى AIMP بحجم بسيط وهو 6 ميجا بايت فقط.

عدد مرات التثبيت من متجر بلاي: أكثر من 10 مليون مرة تم فيها تحميل مشغل موسيقى AIMP .

التقييم: 4.5.

متطلبات التطبيق: يتطلب اندرويد 4.4 فما أحدث من ذلك.

تنزيل برنامج تعديل الصور photo grid | من أفضل برامج التعديل على الصور

لمشاهدة طريقة الاستخدام بالفيديو:


للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction: