القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء مجانا | أفضل برنامج للتذكير بشرب الماء

تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء على الهاتف يعتبر هام للغاية، حيث أنه تطبيق مميز جداً يمكنك من شرب الماء على مدار اليوم للاستفادة من مميزاتها، ولا شك بأن تطبيق التذكير بشرب الماء من أكثر التطبيقات إفادة على الهاتف المحمول، وشرب الماء بشكل عام يعتبر ضروري وهام للغاية لتخلص الجسم من الكثير من المواد الضارة كما أنه يقوم بتنقية البشرة وفتحها وزيادة نضارتها.
ويوجد برنامج التذكير بشرب الماء للاندرويد وأيضاً برنامج التذكير بشرب الماء للايفون يمكن تحميلهم بكل بساطة من خلال خطوات سهلة للغاية ومجاناً، وبذلك يُفضل أن يكون على هاتفك دائماً تطبيق تذكير شرب الماء لإحداث تنبيه على مدارات اليوم وتذكيرك بشرب الماء، وسنتحدث هنا في هذا الموضوع عن الطريقة الأفضل من أجل تحميل برنامج التذكير بشرب الماء على الهاتف.
تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء
تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء

تحميل برنامج التذكير بشرب الماء اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل برنامج التذكير بشرب الماء على الاندرويد أو الايفون يعتبر بسيط للغاية ومجاني تماماً لا يتكلف أي أموال من أجل التحميل أو الاستخدام، وسنتحدث بالتفصيل عن الخطوات المطلوبة للحصول على آخر إصدار من البرنامج.
وبذلك ستتمكن من شرب الماء على فترات قصيرة طول اليوم وبالتالي الاستفادة من المميزات التي تعطيها الماء للجسم، وستشعر بفارق كبير في الحيوية والنشاط والصحة البدنية والعقلية.

تحميل برنامج noroot firewall لمنع الانترنت عن التطبيقات

كل ما عليك فقط هو اتباع خطوات بسيطة للحصول على النسخة الأصلية والمجانية والتي نوفرها لكل برابط مباشر في أسفل هذا الموضوع، ويوحد التطبيق على متجر بلاي مجاناً، كما يوجد على أب ستور  كما سنذكر.
عليك باتباع الخطوات التالية لبدء عملية التحميل بالشكل السليم:
  • يوجد طريقتين للتحميل، هنا سنتحدث عن الطريقة الأولى والأسهل والتي من خلالها تتوجه بشكل مباشر إلى صفحة تحميل تطبيق التذكير بشرب الماء سواء من متجر بلاي للاندرويد أو اب ستور بالنسبة لهواتف الايفون، عليك فقط بالنزول للأسفل والضغط على هذا الرابط حسب نوع الهاتف لديك و ستدخل مباشرة لصفحة التحميل المجانية للتطبيق، ثم بعد ذلك تتبع الخطوات التقليدية لتحميل التطبيقات.
  • كما يمكن الدخول بشكل يدوي على مواقع التحميل المجانية الموجودة في متجر بلاي للاندرويد واب ستور للايفون من خلال الدخول على المتجر في البداية ثم كتابة اسم التطبيق وهو water reminder-remind drink water ثم بعد ذلك يمكنك برنامج التذكير بشرب الماء للاندرويد من متجر جوجل أو برنامج التذكير بشرب الماء للايفون من خلال أب ستور، حيث ستجد التطبيق في أولى الخيارات، قم بالضغط عليه.
  • بعد ذلك تتوجه إلى صفحة تطبيق تذكير شرب الماء والتي تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بالبرنامج.
  • بعد ذلك كل ما عليك فعله من أجل تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء هو الضغط على تحميل.
  • سيبدأ التحميل بشكل تلقائي وبعد ذلك ستنتظر حتى الانتهاء وتثبيت التطبيق بنجاح على هاتفك.
هذه خطوات تقليدية وبسيطة يمكنك تنفيذها لكي تمتلك واحد من أفضل تطبيقات الهاتف إفادة بشكل مجاني، و سنتعرف في خطوات وفقرات قادمة على طريقة الاستخدام والمميزات.

ما بعد تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء

بعد تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء بالخطوات التي تحدثنا عنها، يمكنك الآن فتح التطبيق والاستفادة من مميزاته، كل ما عليك الآن هو الدخول للتطبيق.
بعد الدخول إلى البرنامج ستجد الواجهة الرئيسية والتي توجد بشكل سهل للغاية في الاستخدام والفهم، حيث أنها لا تحتاج إلى دروس أو شروحات للفهم وهو أهم ما يميز التطبيق.

افضل برنامج ترجمة على الاطلاق لترجمة جميع أنواع النصوص بشكل غير حرفي

عليك باتباع الخطوات التالية لكي تقوم بتشغيل التطبيق واستخدامه بالشكل الصحيح:
  • بعد الضغط على البرنامج سيفتح بشكل عادي ثم في البداية يطلب منك المواصفات الخاصة بجسمك والتي تشمل الوزن والطول لكي يقوم بحساب كمية الماء المطلوبة يومياً.
  • بعد حساب كمية الماء التي يُفضل تناولها يومياً سيقوم تطبيق التذكير بشرب الماء بوضع خطة ومخطط يحتوي على الماء المطلوب منك شربه وكذلك مؤشر للنجاحات والكمية التي أنجزتها وتقييم كذلك.
  • يمكنك تحديد نوع التنبيه والفترة التي يعمل فيها من خلال الإعدادات الموجودة في برنامج التذكير بشرب الماء للاندرويد أو برنامج التذكير بشرب الماء للايفون وبعد ذلك سيقوم التطبيق بإرسال تنبيهات كل مدة في الغالب ساعة ونصف إليك من أجل التذكر وشوب الماء.
  • بعد تلقي التنبيه وشرب كمية الماء بنجاح ستقوم بالضغط على التطبيق لإضافة الكمية التي شربتها وبذلك يقوم بإضافتها وحساب الكمية المتبقية.
  • وبهذا يمكنك أن تتم الكمية المطلوبة منك لشرب الماء يومياً بشكل صحيح.
كما شاهدنا، يعتبر تطبيق تذكير شرب الماء هام للغاية في التذكير وفي مساعدة الجسم في الحصول على كمية الماء التي يحتاج إليها على مدار اليوم.
لذا قم الآن ببدء تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء واستمتع بتجربة رائعة وصحة جيدة مع واحد من أهم العناصر المطلوبة في الجسم بشكل متكرر.

مميزات تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء

تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء على هاتفك يمكنك من الاستفادة بكثير من المميزات الرائعة والتي تساعدك كثيراً في المحافظة على النشاط والحيوية وتمد جسمك بالماء اللازم.
حيث يمتلك التطبيق العديد من المميزات الهامة والتي تتمثل في الآتي:
  • عدم تفويت شرب الماء في اليوم، والتذكير بشرب الماء كل فترة بسيطة لمساعدة الجسم للحصول على الماء اللازم.
  • التطبيق خفيف في الحجم ولا يحتاج لمساحة كبيرة خالية في هاتفك.
  • التطبيق مجاني تماماً يوجد على متجر بلاي وكذلك اب ستور للايفون، كما ذكرنا في طريقة التحميل السابقة والتي تعتبر بسيطة للغاية وغير مكلفة لا للوقت ولا للمال.
  • البرنامج سريع في الاستخدام وخفيف جداً لا يؤثر على الهاتف، حيث أن الحجم بسيط.
  • طريقة التعامل رائعة جداً وسهلة للغاية، وذلك بسبب توفير واجهة أمامية بسيطة لا تحتاج للشرح وكذلك توفير إعدادات سهلة يمكن التحكم من خلالها في كل ما يخص استخدام تطبيق التذكير بشرب الماء.
  • كما يوفر تطبيق تذكير شرب الماء تنبيه مميز جداً خاص بصوت الماء يساعد في التذكر، حيث أن هذا الصوت له علاقة مباشرة وربط تام بالماء والمخ.
وبذلك يمتلك التطبيق مميزات عديدة تجعله واحد من البرامج الهامة على الهاتف.

معلومات قبل تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء

قبل تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء هناك بعض المعلومات المهمة التي تشمل حجم البرنامج وتقييمه في متجر جوجل وكذلك عدد التنزيلات وغيرها، سنتحدث عنها هنا لكي تتعرف على كل ما يخص التطبيق قبل تحميله، ولكي تتعرف أيضاً على الشروط المطلوبة في الهاتف لكي يعمل برنامج التذكير بشرب الماء للاندرويد وكذلك برنامج التذكير بشرب الماء للايفون بشكل صحيح.

تقليل سطوع الشاشة والمحافظة على العين من الضوء الضار مع أفضل برنامج لتقليل الاضاءة في الهاتف

تقييم التطبيق في متجر بلاي: تقييم رائع جداً وهو 4.9 يعكس مدى الإمكانيات والمميزات التي تتوفر فيه، كما أن تعليقات المستخدمين وآرائهم تعتبر إيجابية بشكل كبير.

عدد مرات التنزيل: في الاندرويد ومن خلال متجر بلاي تك تحميل التطبيق أكثر من 5 مليون مرة وما زالت هناك عمليات تنزيل جديدة يومياً.

الحجم في متجر جوجل: 2.7 ميجا بايت.

لمشاهدة الشرح بالفيديو:


للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات