القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج شطرنج للعب عن طريق البلوتوث | لعبة الشطرنج الأفضل على الاطلاق

تحميل برنامج شطرنج رائع جداً من أجل احتراف اللعب هو ما سنتحدث عنه هنا في هذا الموضوع، حيث سنوضح لعبة مميزة جداً لتعلم الشطرنج وممارسته عن طريق البلوتوث بكل سهولة مع شخص صديق لك وبجانبك، وبذلك يمكنك هذا البرنامج من لعب الشطرنج مع الأصدقاء والدخول في العديد من التحديات لكي تكتسب خبرات ومهارات جديدة رائعة.
ويوجد العديد من لعب شطرنج اون لاين على الهاتف الاندرويد وكلها يمكنك من خلالها الدخول في تحديات مع الأصدقاء أو عن طريق اللعب اون لاين مع أشخاص آخرين من مختلف دول العالم، ولكن سنتحدث هنا عن شطرنج مجانا مميز ويمكنك من خلالها اللعب عن طريق البلوتوث وهذا أهم ما يميزها، كما ستتعرف من خلاله على خطة لعب الشطرنج بكل سهولة وتكتسب مهارات وأفكار جديدة، وذلك بعد تحميل برنامج شطرنج الذي سنوضحه هنا في هذا المقال.
تحميل برنامج شطرنج
تحميل برنامج شطرنج

تحميل برنامج شطرنج  للاندرويد وما يقدمه من مميزات

تحميل برنامج شطرنج من مهامه أنه يقدم للمستخدم دروس تعليمية في الشطرنج ومنافسات عالمية مع لاعبين مميزين من مختلف بلاد العالم، ويتمتع برنامج chess بكثير من المميزات ومن أهمها إمكانية منافسة الأصدقاء عن طريق البلوتوث، وتتلخص هذه المميزات في التالي:

شطرنج مباشر مجانا lichess | لعبة الشطرنج الأفضل لتعلم واحتراف الشطرنج في وقت قصير

  • هي لعبة رائعة للغاية في تعلم الشطرنج، حيث تقدم الكثير من الخطط والأفكار المتميزة والتي توسع أفق اللاعب وتنوع من تفكيره، ولذلك هي مفيدة في تنمية المهارات بشكل كبير.
  • تعتبر لعبة شطرنج مميزة جدا في المنافسة، حيث تقدم مستويات عديدة في الشطرنج، لذا بعد تحميل برنامج شطرنج chess بإمكانك البدء بالمستوى الأقل ثم الأكبر حتى تتخطي جميع المستويات البدائية ومن ثم تنمي مهاراتك للمستوى الأعلى في هذه اللعبة التي لا تنتهي أفكارها.
  • كما أن البرنامج حجمه بسيط جداً للاندرويد ولا يستهلك مساحة كبيرة في تخزين الهاتف الداخلي، ولذا حان الوقت لتحميل واحدة من أفضل ألعاب الشطرنج الرائعة والتمتع بمميزاتها لكي تنافس العديد من اللاعبين على مستوى العالم أو تنافس أصدقائك بجانبك عن طريق البلوتوث كل في هاتفه.
  • كما أنها شطرنج مجاني بالكامل، ومتوفرة على متجر بلاي للاندرويد و يمكن تحميلها بكل سهولة كما سنتحدث فيما بعد عن طريقة التنزيل بشكل صحيح للحصول على آخر اصدار من اللعبة و تحميل برنامج شطرنج سريع.
  • يمكنك لعب شطرنج اون لاين بكل بساطة عن طريق الإنترنت ومنافسة الكثير من اللاعبين.
  • تنوع المستويات في اللعبة يعتبر جيد جداً لكي تتناسب مع جميع المستويات سواء مبتدئ أو متوسط أو حتى محترف ولذا إذا بدأ اللعب ابدأ بمستواك ثم انتقل إلى المستوى الأعلى وليس العكس لكي تتحسن باستمرار وتكتسب خبرات ومهارات جديدة.
  • اللعبة مفيدة جداً تعلم الشطرنج وفي تنمية التفكير وتطور الإدراك بشكل عام، حيث أن أفكارها المتعددة تجعل العقل يفكر في مجال واسع وفي جميع الاتجاهات مما يؤثر بالإيجاب على طريقة التفكير العامة في الحياة في اي مشكلة أو موضوع معين.
  • من أهم مميزات اللعبة هي إمكانية منافسة الأصدقاء الموجودين بجوارك عن طريق البلوتوث فقط وكل شخص يلعب من هاتفه دون الحاجة إلى لعبة شطرنج يدوية او حتى النظر في هاتف واحد.
هذه هي مميزات تحميل برنامج شطرنج chess وهي لعبة الشطرنج المشهورة والتي نجحت بشكل كبير في تحقيق عدد تنزيلات لا بأس به من خلال المتجر الإلكتروني جوجل بلاي، ويوجد العديد من الألعاب الأخرى الخاصة بتقديم الشطرنج على هيئة منافسات أو ألعاب اون لاين ولكن ما يميز هذه اللعبة بشكل أكبر كما ذكرنا هو اللعب عن طريق البلوتوث.

تحميل برنامج شطرنج على الاندرويد مجانا

تستطيع الآن البدء في تحميل برنامج شطرنج مجاني بالكامل من خلال متجر جوجل، ولا شك بأنه يوجد العديد من البرامج والألعاب الخاصة بتقديم خدمات الشطرنج سواء اللعب اون لاين أو محلياً مع الصديق أو حتى دروس في التعلم وكذلك ألغاز يومية هامة تستطيع من خلالها تطوير مهاراتك في الشطرنج.
وقد اخترنا لكم واحدة من أهم وأفضل ألعاب الشطرنج والتي تم برمجتها بشكل دقيق في المستويات العالية لكي تكون مرجع كبير للمحترفين في تطوير مهاراتهم وتقديم كل ما هو جديد في لعبة الشطرنج بشكل عام.
هي لعبة شطرنج مع الأصدقاء سواء محلياً أو أون لاين، وفيما يلي طريقة التحميل الصحيحة لكي تحصل على هذه اللعبة مجاناً وبالكامل بنسختها الأصلية والكاملة:
  • في البداية لابد من الدخول إلى الصفحة التي تستطيع منها تحميل برنامج شطرنج وهذه الصفحة توجد في متجر جوجل.
  • يمكن الدخول إليها من خلال الدخول على المتجر الإلكتروني جوجل بلاي وكتابة chess في مربع البحث الذي يوجد في أعلى الصفحة الرئيسية أو الواجهة الامامية للمتجر.
  • كما يمكن الدخول إلى هذه الصفحة ايضاً بشكل مباشر دون الحاجة للدخول إلى المتجر يدوياً وذلك عن طريق الضغط على الرابط المباشر الموجود في الأسفل، حيث تم توفير البرنامج بالنسخة الأصلية والرسمية والمجانية.
  • بعد الدخول إلى شطرنج chess تستطيع الآن البدء في عملية التنزيل بشكل مجاني بالطريقة المعروفة والتي يتم استخدامها في تنزيل اي برنامج او لعبة عادية، وذلك عن طريق الضغط على التحميل.
  • بعد ذلك ستبدأ مباشرة عملية التحميل على الهاتف وبعد الانتهاء سيتم التثبيت ويمكنك الآن لعب شطرنج اون لاين ومنافسة العديد من اللاعبين كما يمكنك تعلم الشطرنج وتطوير مهاراتك.
وبذلك تكون قد أتممت عملية تحميل برنامج شطرنج بكل سهولة وامتلكت على هاتفك واحدة من أفضل وأجمل الألعاب التي بشكل كبير تسلي الوقت وتنمي المهارات.

ببجي موبايل ورابط مباشر لتحميل أفضل وأسرع نسخة من اللعبة للاندرويد والايفون | تحميل ببجي لايت والكورية

تحميل برنامج شطرنج وطريقة الاستخدام

بعد تحميل برنامج شطرنج chess يمكنك الآن فتح اللعبة وتنفيذ الخطوات التالية لكي تتحكم في كل ما يخصها:
  • في البداية وبعد الضغط على اللعبة من أجل فتحها ستشاهد واجهة المستخدم الأمامية والتي تضم عديد الخيارات منها اللعب بشكل فردي، كما يوحد اللعب مع لاعب آخر بجانبك عن طريق جعل الهاتف كرقعة شطرنج بين اثنين، ويوجد أيضاً إمكانية بدء لعبة مع صديق لك عن طريق البلوتوث، قم باختيار الطريقة التي تود اللعب بها وبدأ اللعبة ومنافسة العديد من اللاعبين حول العالم لكي تكتسب مهارات جديدة وتصبح أفضل في لعب الشطرنج.
  • بعد تحديد طريقة اللعب و فتح اللعبة يمكنك بدء حركتك وتنفيذ الخطط التي تفكر فيها، حيث أنها لعبة شطرنج مباشر رائعة جدا و متجاوبة.
  • في النهاية عليك باللعب كثيراً ومنافسة الكثير من اللاعبين، لأن الشطرنج مهارة يتم اكتسابها مع الوقت ومع اللعب الكثير، ولذا حاول باستمرار أن تلاقي لاعبين جدد.

تحميل برنامج شطرنج ومعلومات عن اللعبة

انتهينا من ذكر خطوات تحميل برنامج شطرنج من متجر جوجل، كما تحدثنا عن خطوات لعب شطرنج اون لاين و كيفية تعلم الشطرنج، والآن سنتحدث عن معلومات متعلقة باللعبة لكي تتعرف كافة التفاصيل الخاصة بها.

الحجم: حجم اللعبة مناسب وصغير ويعتبر من أهم مميزاتها وهو 2.4 ميجابايت فقط.

عدد مرات التنزيل من المتجر: تم تنزيل اللعبة أكثر من 100 مليون شخص.

التقييم: حصلت اللعبة على تقييم 4.3.

موقع لتحميل الألعاب مجانا بروابط مباشرة


شاهد الشرح بالفيديو:



للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات