القائمة الرئيسية

الصفحات

شطرنج مميز جدا lichess | لعبة الشطرنج الأفضل لتعلم واحتراف الشطرنج في وقت قصير

شطرنج من خلال لعبة li chess التي تقدم لك إمكانية تعلم ولعب الشطرنج والمنافسة فيه مع أفضل وأمهر اللاعبين على مستوى العالم ، هو ما سنتحدث عنه هنا في هذا المقال، حيث سنوضح لعبة رائعة جداً في عالم الشطرنج تمكنك من التعلم ومعرفة مهارات وأفكار جديدة في الشطرنج يومياً.


ولا شك بأن لعبة الشطرنج بشكل عام واحدة من أفضل وأعرق الألعاب والتي يحبها العديد من الأشخاص سواء من الجيل السابق او حتى الجيل الحالي، وهي لعبة رائعة تتمتع بوجود عدد لا نهائي من الأفكار والتحولات والتي تجعل اللاعب يفكر بشكل أفضل ويحصل على امتداد وتوسع في الأفق، ولذا سنتحدث هنا عن لعبة الشترنج وهي lichessorg ومن خلالها سوف تتعرف على خطة لعب الشطرنج وهي لعبة شطرنج مميزة جدا.
شطرنج
شطرنج 

شطرنج مباشر مجانا وأهمية لعب الشطرنج

شطرنج يمكنك تجربته من خلال لعبة li chess للاندرويد والتي سنتحدث عنها بالتفصيل لكي تتعرف على كيفية التحميل واستخدام اللعبة في اكتساب مهارات جديدة وتعلم أفكار مختلفة، حيث يوجد العديد من المستويات في اللعبة ولذلك يمكنك بدء المستوى الذي ترغب فيه على حسب خبرتك ومعرفتك بالشطرنج بشكل عام.
ولعبة الشطرنج تعتبر محل اهتمام كبير من قبل الكثير من محبي الألعاب على مستوى العالم، حيث أنها لعبة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وليست صعبة في التعلم كما قد يظنها البعض، ولذا إذا كنت ترغب في بدء تعلم الشطرنج فعليك البدء الآن ولا تخف من التنقلات والحركات، حيث انها حركات سهلة ومعروفة يمكنك معرفتها وحفظها جيداً مع الوقت.
وتتلخص أهمية لعبة الشطرنج بشكل عام في التالي:
  • لعبة الشترنج رائعة جداً من حيث التسلية، مع عدم تضييع الوقت حيث أن لها فوائد أخرى خاصة بالتفكير وتوسيع الأفق كما سنتحدث في فقرات قادمة.
  • لعبة الشطرنج بشكل عام رائعة جداً في التفكير حيث يوجد بها عدد لا نهائي من الأفكار والتنقلات والخطط التي يمكنك التفكير فيها ولذا أنت تلعب شطرنج مباشر مع تشغيل عقلك في شيء جيد وبالتالي تكون قد تحصلت على أكثر من استفادة.
  • تقوم لعبة الشطرنج بتوسيع الأفق والتفكير وتنشيط خلايا المخ بشكل كبير ولذا لها وظيفة عقلية هامة حيث انها لعبة ذكاء في المقام الأول وذات أهمية كبيرة.
هذا تلخيص بسيط لأهمية لعبة الشطرنج وتعلم خطة لعب الشطرنج من خلال هذا البرنامج المميز الذي سنتعرف علي طريقة تحميله واستخدامه هنا في هذا الموضوع.

تحميل برنامج شطرنج للعب عن طريق البلوتوث | لعبة الشطرنج الأفضل على الاطلاق

شطرنج مباشر مجانا من خلال تحميل لعبة li chess

هي لعبة شطرنج رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يوجد بها جميع المميزات التي قد توجد في أي لعبة شطرنج، كما أن مستوياتها عالية للغاية تناسب المحترفين الكبار ولذا ستستفيد منها بشكل كبير إذا كنت محترف، وكذلك يوجد فيها أيضاً مستويات للمبتدئين، بالإضافة إلى وجود ألغاز ودروس لتعلم الشطرنج بشكل عام وبذلك تستطيع تطوير مهارتك في لعب الشطرنج أياً كان مستواك مع هذه اللعبة المتميزة.
وهنا سنتحدث عن طريقة تحميل الشطرنج بكل سهولة من خلال متجر جوجل سواء من الهاتف والدخول للتطبيق يدوياً أو من خلال رابط التحميل المباشر الذي نوفره أسفل هذا المقال.
إذا كنت ترغب بتعلم الشطرنج وتطوير مهارتك عليك الآن ببدء تنفيذ الخطوات التي سنذكرها من أجل تحميل واحدة من أفضل ألعاب الشطرنج الاون لاين مجاناً بالكامل.
  • في البداية عليك بالدخول لمتجر جوجل من هاتفك الاندرويد بكل بساطة وكتابة اسم اللعبة وهو li chess في مربع البحث وانتظار النتائج من أجل اختيار أول نتيجة.
  • كما يمكنك الدخول المباشر لصفحة تحميل اللعبة على متجر جوجل والتي توفر كافة المعلومات المتعلقة باللعبة من حيث الحجم وعدد التنزيلات وغيرها، وذلك دون الحاجة للدخول على متجر جوجل يدوياً وكتابة اسم اللعبة في البحث كما ذكرنا، حيث وفرنا رابط التحميل المباشر في أسفل هذا الموضوع.
  • بعد الدخول لصفحة تحميل الشترنج الموجودة على متجر جوجل سواء من خلال الرابط المباشر أو الدخول اليدوي، بعد ذلك يمكنك بدء التحميل من خلال الضغط على تحميل اللعبة.
  • سيتم البدء في تحميل شطرنج مباشر مجانا على الهاتف، والتي من خلالها تستطيع لعب شطرنج مباشر مجاناً وبكل سهولة.
  • في النهاية سيتم تحميل وتثبيت اللعبة على الهاتف بنجاح دون مواجهة اي مشاكل، وبعد ذلك يمكنك تعلم خطة لعب الشطرنج والتطور بشكل كبير في مستواك وأفكارك في هذه اللعبة الواسعة.

مميزات لعبة شطرنج وما تقدمه للمستخدم

تتمتع لعبة li chess والتي تعتبر لعبة شطرنج بكثير من المميزات والتي جعلت هذه اللعبة واحدة من أهم وأفضل الألعاب الخاصة بتطوير مستويات المبتدئين والمحترفين والمستوى المتوسط.

ألعاب حرب رائعة جدا ومثيرة | أفضل ألعاب الحرب على الاطلاق

وتتميز هذه اللعبة بالتالي:
  • هي لعبة رائعة جداً وتحتوي على كثير من الأفكار التي يمكنك تعلمها من خلال اللعب مع الأصدقاء أو اللعب أون لاين مع مختلف اللاعبين من أماكن متعددة في العالم.
  • تقوم اللعبة بتطوير مهارة لاعب الشطرنج بشكل كبير، حيث يوجد بها مستويات كثيرة كن الأول وحتى الثامن، يمكنك اختيار المستوى المناسب لمهارتك وبدء اللعب والمنافسة.
  • تحتوي اللعبة على ألغاز يومية يمكنك تعلمها، حيث أن اللغز مكون من حوكة أو عدة حركات بسيطة يتم سؤالك فيها عن النقلة الأفضل ولذلك تستطيع تجربة النقلات واحتيار النقلة المناسبة والقوية سواء في الهجوم أو الدفاع ضد الخصم.
  • توفر اللعبة إمكانية اللعب أون لاين مع الكثير من اللاعبين الموجودين أون لاين في مختلف الأوقات ومن مختلف الأماكن في العالم، كما تستطيع تحديد وقت اللعبة وتحديد اللون المفضل لك مع تحديد إعدادات أخرى خاصة باللعب، لكي تتمكن من منافسة العديد والعديد من اللاعبين حول العالم وبذلك تحسن من خبرتك ومهاراتك، حيث أنها لعبة تأتي بالتكرار واللعب، كلما لعبت كثيراً كلما تعلمت فيها الكثير و توسع أفقك بشكل كبير.
  • هي لعبة شطرنج يمكنك تحميلها بالكامل من متجر بلاي ولا تلزم أي رسوم مالية للتحميل والاستخدام.
  • كما أن حجم لعبة الشطرنج بسيط للغاية ولا يؤثر على مساحة الهاتف، كما أنها لا تتطلب إمكانيات عالية للجهاز أو مساحة كبيرة خالية في الذاكرة الخاصة بالموبايل.
  • بواسطة هذه اللعبة سوف تتعلم خطة لعب الشطرنج في خطوات بسيطة وسهولة سواء من ملاقاة لاعبين اون لاين أو ملاقاة أصدقائك أو حتى من لعب الألغاز الموجودة.
  • هي لعبة الشترنج المحليةايضا، حيث يوجد إمكانية اللعب مع صديق لك بجانبك وجعل شاشة الهاتف كأنها شطرنج بينك وبينه وبذلك لا تحتاج لوجود لعبة شطرنج حقيقي.
هذه بعض مميزات هذه اللعبة الرائعة وهناك غيرها الكثير من مميزات أخرى هامة.

معلومات عن لعبة شطرنج مباشر مجانا

سنتحدث هنا عن بعض المعلومات التي تتعلق بلعبة شطرنج li chess والتي تحدثنا عن طريقة تحميلها، ويُفضل معرفة هذه المواصفات قبل البدء في عملية التحميل.

حجم اللعبة: بسيط جداً ومناسب للهواتف ذات المساحات الصغيرة.

عدد عمليات التنزيل: قام بتحميل هذه اللعبة أكثر من 1 مليون شخص.

تقييمات اللعبة: حصلت على تقييم 4.5 في متجر بلاي.

تحدثنا في هذا المقال عن لعب الشطرنج وأهميته بشكل عام، كما تحدثنا عن واحدة من أفضل الألعاب.

تحميل pes 2020 للكمبيوتر والهاتف الاندرويد والايفون | أفضل ألعاب البلاي ستيشن

لتعلم كيفية التحميل والاستخدام بشكل عملي، شاهد الفيديو:


للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات