القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف | خطوات سهلة تحقق لك المال

إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف قد يكون حلم الكثير من الناس الذين لا يمتلكون جهاز كمبيوتر ولكنهم يريدون الإبداع وتحقيق الربح من اليوتيوب، لذا في هذا الموضوع نوضح لك تفاصيل كاملة عن كيفية استخدام الهاتف المحمول مثل الحاسوب في إنشاء قنوات اليوتيوب والربح منها، وكذلك طرق رفع الفيديوهات ونشرها والرد على التعليقات وغيرها الكثير، لذا تابع معي لكي تستطيع أن تحقق آلاف الدولارات فقط باستخدام الهاتف المحمول.
إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف
إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف

إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف

في البداية أود أن أوضح لك بأنه يمكن استخدام الهاتف بديلا عن الكمبيوتر في إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها بكل سهولة خاصة إذا كان ذلك الهاتف يتمتع بمواصفات عالية، وإذا كنت تمتلك هاتف بمواصفات ضعيفة فلا تقلق، يمكنك العمل من خلاله وتحقيق المال أيضا.

لكي تبدأ في إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف لا بد أن تتعلم خطوات إنشاء القناة، والتي تتلخص في التالي:

  • الدخول على تطبيق اليوتيوب، ثم الضغط على الأيقونة الخاصة بالملف الشخصي التي توجد في الجانب في أعلى الشاشة.
  • بعد الضغط تحد خيار زائد قم بالضغط عليه لكي تقوم بإضافة حساب جديد، وهنا سيتم طلب بعض المعلومات الشخصية منك.
  • تتضمن هذه المعلومات الاسم وتاريخ الميلاد والجنس واسم المستخدم وكلمة المرور، بعد ذلك عليك بالضغط على خيار التالي.


بعد أن انتهيت من إنشاء حساب على جيميل، يمكنك الآن أن تقوم ببدء إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف من خلال إضافة قناة جديدة، قم بإدخال اسم القناة الذي تريده.

لا يقتصر الأمر على مجرد إنشاء قناة يوتيوب واحدة، وإنما يمكنك إنشاء العديد من القنوات الفرعية والاستفادة منها بشكل مجاني.

إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف وتحقيق مبالغ ضخمة

بعد أن قمت بإنشاء قناة جديدة على اليوتيوب، الآن يمكنك بدء العمل لتحقيق الأرباح، ولكن في البداية عليك بتعلم بعض الأساسيات المهمة لكي تحقق الربح، حيث أن اليوتيوب أصبح يشترط على منشئي المحتوى تحقيق شروط معينة للربح تتضمن 4000 ساعة مشاهدة للفيديوهات و 1000 مشترك للقناة في آخر 12 شهر.

لذا لا بد أن تحقق هذه الشروط لكي يتم الموافقة على تحقيق الربح، وبالطبع قد تتساءل عن كيفية تحقيق ذلك، لا تقلق نوفر لك في موقعنا استراتيجية كاملة وخطوات مدروسة يمكنك من خلالها تحقيق شروط الربح في اليوتيوب والحصول على 4000 ساعة مشاهدة وألف مشترك بكل سهولة، لذا قم بقراءة هذا المقال بشكل جيد ونفذ الخطوات.

بعد قراءة هذا المقال وتنفيذ الخطوات، انتظر النتائج التي ستأتي قريبا ولكن لا بد من الاستمرار في نشر الفيديوهات لكي تتمكن من الحصول على نتائج جيدة في أقل وقت.

كيفية استخدام الهاتف في رفع الفيديوهات ومتابعة الإحصائيات

يمكنك استخدام الهاتف في رفع الفيديوهات والاستمتاع بكافة الإعدادات والمميزات التي يوفرها لك يوتيوب، وذلك من خلال فتح اليوتيوب من تطبيق جوجل كروم، وبعد ذلك قم بالضغط على القائمة التي توجد في الأعلى والتي تكون على هيئة 3 نقاط.

بعد الضغط عليها تجد في الأسفل خيار عرض كسطح المكتب أو Desktop site قم بالضغط عليها، وسيتم تبديل وضع المتصفح إلى الشكل الخاص بالكمبيوتر، وهنا تستطيع رفع الفيديو واستخدام كافة الأدوات التي توجد في الحاسوب.

بعد إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف يمكنك متابعة كل الإحصائيات الخاصة بالمشاهدات والاشتراكات وساعات المشاهدة وغيرها الكثير من التفاصيل التي تساعدك في تحليل أداء القناة، كل ذلك من خلال تطبيق على الهاتف وموجود بشكل مجاني تماما وهو تطبيق youtube studio لذا قم بتحميل هذا التطبيق، سيفيدك كثيرا بكل تأكيد.

سنتحدث في مقال آخر منفصل عن هذا التطبيق الرائع والمميزات التي يوفرها لمنشئي المحتوى، كما سنتحدث أيضا عن كيفية استخدامه في تحليل أداء القناة وبالتالي التحسين من النتائج بكل سهولة.

وهنا نكون قد أنهينا الحديث عن إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف لذا قم بتنفيذ الخطوات السابقة، ولا تقتصر على ذلك بل عليك بقراءة باقي المقالات الخاصة بقسم الربح من اليوتيوب في موقعنا، والتي تساعد بشكل كبير في تحقيق مبالغ مالية ضخمة شهريا.

كما نوفر لك أيضا أفكار عديدة للفيديوهات التي يمكنك صنعها، لذا تابع الموجود وانتظر الجديد لكي تنمي ذاتك في هذا المجال، وتصل في يوم من الأيام إلى تحقيق آلاف الدولارات شهريا.

إذا واجهتك أي مشكلة في اليوتيوب أو أي شيء آخر يخص الربح من الإنترنت فلا تتردد في السؤال، وسأكون سعيدا بالرد على كافة الأسئلة ومساعدتك للوصول إلى هدفك.
للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات