القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع للكتابة الحرة تعرف على أفضل المواقع لربح المال من الكتابة

مواقع للكتابة الحرة هل تبحث عن ذلك؟ لا تقلق ولا تتعب نفسك كثيرا حيث أنك توصلت للحل الأفضل من خلال هذا المقال البسيط الذي يضعك على أول الطريق ويوفر لك سبل عديدة للعمل في مجال كتابة المقالات بأسعار عالية ربما لم تخطر في بالك، حيث نوفر لك أفضل المواقع العربية والأجنبية التي تمكنك من ربح الكثير من الدولارات من مجال كتابة المقالات.
مواقع للكتابة الحرة
مواقع للكتابة الحرة 

مواقع للكتابة الحرة

هل تجد في نفسك مهارة الكتابة؟ أم تظن أنك جيد فيها ولكنك لم تجربها بعد، أظنك قد تقرأ هذه المقالة على أمل أن تجد عمل عبر الإنترنت وتحقق الربح الذي يوصلك إلى الاعتماد على نفسك إذا كنت شابا في مقتبل عمرك.

لا تقلق كل ذلك تجده في موقعك المفضل اربح من الإنترنت حيث تجد في مقالات منفصلة في الموقع شرح كافي ووافي لكيفية كتابة المقالات بشكل احترافي لربح الكثير من الدولارات، إذا كنت مبدئ يمكنك الاطلاع على هذه الموضوعات والاستفادة منها وبعد ذلك ارجع إلى هنا لكي تتعرف على مواقع للكتابة الحرة التي تجد فيها العمل وتستطيع الربح.

أما إذا كنت كاتب محترف وتظن بأنك جيد في مجال الكتابة، ولكنك لا تجد مكان مناسب للعمل ولا تستطيع الوصول للعملاء، فلا تقلق هذا الموضوع لك خصيصا لكي أسهل عليك بشكل كبير الكثير من الأمور، وفيما يلي أفضل مواقع للكتابة الحرة والربح منها بأسعار عالية جدا:

موقع problogger

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع في مجال كتابة المقالات، حيث يمكنك أن تجد عليه الكثير من عروض العمل، حيث أنه في الأساس موقع لعرض الوظائف الأون لاين من قبل أصحاب العمل، ولكن قبل أن تسجل في الموقع لا بد أن أنصحك بأن تكتسب الخبرة الكافية في البداية حيث أن العملاء الموجودين يبحثون عن أصحاب الخبرة القادرين علي الكتابة بأسلوب مبدع وشيق جدا، لذا اهتم جيدا بالتعلم قبل استخدام الموقع.

يقوم العملاء بطرح الوظيفة مع كتابة وصف كامل عنها يشمل كافة الأمور المطلوبة مثل مدة التعاقد وسنوات الخبرة ومجال الكتابة وغيرها، لذا اهتم جيدا بقراءة الوصف وقم بإرسال cover letter بشكل جذاب لكي تقنع العميل بأنك الكاتب الأمثل للوظيفة.

موقع Hubpages

يتميز هذا الموقع بالربح المستمر، حيث يمكنك العمل فيه بدون توقف، وهو موقع مناسب جدا للمبتدئين، ويعطي الموقع للكتاب جزء من الربح من الإعلانات الموجودة، ولذا يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة إذا استطعت جلب زيارات لمقالاتك على الموقع.

موقع BlastingNews

يعد من أفضل مواقع للكتابة الحرة في المجال الإخباري والتعليمي، ويعمل فيه الكثير من المدونين من جميع أنحاء العالم، وإذا كنت مبتدئ يمكنك العمل فيه بسهولة، أما بالنسبة للربح فيمكنك تحقيق 12 دولار تقريبا عن كل 1000 شخص يقرأ مقالا لك.

موقع ClearVoice

يعد من أفضل مواقع كتابة المقالات الاحترافية المتوافقة مع السيو، حيث أن أصحاب الموقع يبحثون عن الكتاب المحترفين الذين يملكون الخبرة الكافية في الكتابة لمراعاة كافة القواعد، وإذا كنت قرأت موضوع كيفية كتابة مقال احترافي متوافق مع قواعد السيو فإنك بالطبع واحد من هؤلاء الكتاب المحترفين.

موقع Constant Content

يعد من المواقع المميزة، ولكن قبل الاشتراك فيه لا بد من تقديم مقالات سابقة لك لمراجعتها والتأكد من قدرتك الاحترافية في الكتابة، كما تواجه اختبار لتقييم عملك، إذا استطعت الاشتراك في الموقع يمكنك التقدم في التقييم الخاص بك وزيادة معدل أرباحك مع الوقت.

وهنا نكون قد تحدثنا عن أفضل وأهم مواقع للكتابة الحرة يمكنك استغلال هذه المواقع والبدء الآن لكي تستطيع تحقيق مبالغ كبيرة من الكتابة، وانتظرونا في مقالات أخرى عن الربح من الإنترنت.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. محاضرة اليوم تعريف علم الرؤيا والفرق بين الرؤيا وحديث النفس
    قناتنا علي اليوتيوب صدقة جاريه وعلم ينتفع به نرجو دعم والأشتراك في القناة أضغط لايك و مشاركة وفعل زر الحرس حتي لا تغلق ولكم الاجر مثلنا في نشر علم علي منهاج الكتاب والسنه

    https://youtube.com/watch?v=dxKxQnJKM90&feature=share

    ردحذف

إرسال تعليق