القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع لنشر المقالات وكسب المال

هناك العديد من مواقع لنشر المقالات والاستفادة منها بمقابل مادي، لذا إذا كنت تمتلك موهبة الكتابة بشكل عام وتستطيع أن تكتب بشكل احترافي ومميز فسنوفر لك هنا العديد من المواقع الرائعة التي ستسهل عليك في الوصول إلى العمل وأخذ المقابل المادي الذي يناسبك، كل ما عليك هو متابعة هذا الموضوع معنا.
مواقع لنشر المقالات
مواقع لنشر المقالات

نشر مقال على جوجل من خلال مواقع لنشر المقالات 

نشر مقال على جوجل ليس بالشيء الصعب خاصة إذا كنت تمتلك موقع إلكتروني وورد بريس أو بلوجر حيث ان نشر المقال بسيط جدا وقد تحدثنا هنا في مقال آخر عن كيفية نشر مقال حصري متوافق مع كل قواعد السيو وخالي تماما من الأخطاء يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع لكي تحترف كتابة المقالات بكل سهولة من خلال بعض الأسرار الرائعة والتي ستساعدك كثيراً. 

الربح عن طريق كتابة المقالات ومواقع للكتابة بأسعار عالية جدا

أما إذا لم تكن صاحب موقع وكنت تعمل بشكل حر في المواقع الكبيرة بمقابل مادي فهنا نوفر لك عديد من المواقع الكبيرة والرائعة التي تقدم لك إمكانية النشر بمقابل مادي او بنظام مشاركة الأرباح بنسبة كبيرة للكاتب ونسبة صغيرة لإدارة الموقع هذه النسبة تصل إلى 85% للكاتب. 

إذا لم تتقن الكتابة لحد الآن فأنصحك بالانتظار وعدم الاستعجال حتى تتقنها تماما وتفهم كل القواعد الخاصة بالسيو وتكتب بدون اي اخطاء سواء نحوية او إملائية، وكذلك تستطيع الكتابة بشكل احترافي ونشر مقال في جوجل بكل ما يوافق القواعد لكي تظهر بسهولة في محركات البحث الأولى. 

أما إذا كنت تتقن الكتابة واعرف كافة القواعد الخاصة بها فالآن جاء الدور لمعرفة مواقع لكتابة المقالات مميزة جداً تقدم لك مقابل مادي ممتاز ورائع.

مواقع لكتابة المقالات الانجليزية والعربية

هنا سنتحدث معكم عن افضل مواقع لكتابة المقالات الانجليزية والعربية بسعر رائع جدا قد يصل إلى 50 سنت للكلمة الواحدة وذلك بالنسبة للكتاب المميزين وأصحاب المهارة العالية الذين يستطيعون تقديم محتوى خصري واحترافي يفيد القارئ، فقط تابع معنا لتتعرف على أهم هذه المواقع وعلى كيفية التواصل مع أصحابها بكل سهولة.

الربح من الانترنت مجانا وتحقيق 5000 دولار شهريا


من أهم المواقع الانجليزية: موقع list verse وموقع top ten وموقع iwriter وموقع text broker كما يوجد العديد من المواقع الأجنبية التي تسمى بمواقع العمل الحر والتي يمكنك التواصل من خلالها مع طالبي الخدمات وأصحاب المواقع الذين يرغبون في شراء المقالات وهذا في مقابل جزء من المال الذي يدفعه المشتري، ومن أشهر وأفضل هذه المواقع موقع أب وورك وموقع فري لانسر.

أما عن المواقع العربية التي يمكنك فيها نشر مقالات باللغة العربية فعديدة منها موقع كلامكو وموقع ثقفني وموقع بيكسيلز سيو وبالنسبة لمواقع العمل الحر والخدمات فمنها مستقل وخمسات.

وهنا نكون قد تحدثنا عن مواقع لنشر المقالات باللغتين العربية والانجليزية تستطيع الوصول من خلالهم للعمل بكل سهولة ونشر محتواك والاستفادة منه بمقابل مادي. 

الربح من الانترنت بدون راس مال وكسب آلاف الدولارات بكل سهولة

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة. 

reaction:

تعليقات