القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع كتابة المقالات العربية والأجنبية بأسعار ممتازة ورائعة

مواقع كتابة المقالات أصبحت منتشرة بشكل كبير، وأدى ذلك إلى فرص عمل لأصحاب مهارة كتابة المقالات، ولا شك بأنه يوجد العديد من المواهب في العالم لم تأخذ فرصتها ولم تستفد من موهبتها ومن بين أهم هذه المواهب هي موهبة كتابة المقالات لذا إذا كنت تحب الكتابة والتأليف والإبداع فاعلم بأن هذا هو مكانك وهذا الموضوع هو دليل شامل لك لكي تعرف كيفية الاستفادة من هذه الموهبة في ربح مبالغ مالية كبيرة جدا حيث أن بعض المواقع تدفع مبالغ ضخمة لأصحاب هذه الموهبة وسنذكر هذه المواقع هنا. 
مواقع كتابة المقالات
مواقع كتابة المقالات

اكتب مقال واربح مع مواقع كتابة المقالات

يوجد الكثير من مواقع كتابة المقالات سواء باللغة العربية أو الأجنبية، سنتحدث عن اهم هذه المواقع هنا، ولكن قبل الحديث عنها أريد أن أبين لك بعض الملحوظات والأشياء الهامة حدا والتي تجعلك تستطيع تحقيق أرباح كبيرة جداً بعد الالتزام بها. 

الربح عن طريق كتابة المقالات ومواقع للكتابة بأسعار عالية جدا

لا بد أن تتعلم بشكل جيد كيف تكتب مقال احترافي متوافق مع قواعد السيو وبدون أي خطأ لكي تستطيع تحقيق مبالغ كبيرة ولكي تستطيع العمل في المواقع الكبيرة في هذا المجال، حيث أن الجودة هي أهم شيء وهي الأساس والشيء الذي يبحث عنه المواقع، وقد تحدثنا في مقال هنا في موقع اربح بعنوان كيفية كتابة المقالات الحصرية المتوافقة مع قواعد السيو، اطلع عليه وتعلم جيدا كيف تكتب مقال احترافي ومميز.

بعد ذلك يمكنك العمل بكل ثقة مع أكبر المواقع وذلك إذا وصلت لمرحلة المهارة والخبرة في هذا المجال الرائع والواسع، فإن وصلت لذلك فتعالى معنا لتتعرف على أفضل المواقع الموجودة والتي تعطي للكاتب مقابل رائع جداً. 

الربح السريع من الانترنت وتحقيق مبالغ ضخمة أسبوعيا


مواقع عربية للربح من كتابة المقالات

موقع ثقفني

يعتبر من أفضل المواقع الخاصة بكتابة المقالات والربح منها، حيث يحتل هذا الموقع مكانة كبيرة في محرك بحث جوجل، ويعمل بنظام مشاركة الأرباح بنسبة 85% للكاتب و15% فقط لإدارة الموقع وبالطبع هي نسبة رائعة جداً، والربح يأتيك على حسب الزيارات التي تكون للمقال الخاص بك وعدد النقرات على الإعلانات الموجودة.

موقع كلامكو

هو موقع مميز جدا يمكنك الكتابة فيه ولكن لا بد من أن تكون كاتب محترف وتعرف كيفية الكتابة بقواعد السيو، ويمكنك الكتابة في مجالات كثيرة جدا منها الصحة والرياضة والتغذية والمجال التقني والكمبيوتر والألعاب وغيرها العديد. 

موقع ببكسيلز سيو

هو موقع في غاية الروعة لا يقتصر فقط على تقديم وظائف كتابة المقالات في مختلف المجالات وإنما يمكنك الربح من بعض الأشياء الأخرى مثل التدقيق اللغوي والترجمة في مجالات عديدة وغيرها. 

مواقع العمل الحر العربية

يمكنك تقديم خدماتك عبر مواقع العمل الحر العربية مثل موقع خمسات ومستقل وكفيل وغيرهم، حيث تستطيع وضع خدمة تتضمن كتابة مقال او أكثر مقابل 5 دولار لكي تأتيك الطلبات على هذه الخدمة وتقوم بتنفيذها مقابل 4 دولار لك و1 دولار لإدارة الموقع. 

مواقع لكتابة المقالات الانجليزية

كما يوجد العديد من مواقع تدوين المقالات الانجليزية والتي تشمل ما يلي:

موقع textbroker

هو موقع مميز جدا يحتاج لكتاب مقالات ذوي خبرة كبيرة في هذا المجال ويقدم أسعار عالية جدا في الكتابة تصل ما بين 50 سنت ودولار للكلمة الواحدة ولكن يشترط المهارة والخبرة والجودة العالية. 

موقع iwriter

يعتبر من أفضل المواقع التي تقدم لك إمكانية نشر المقالات بدون اي قيود كما ان أسعاره ممتازة أيضاً.

مواقع العمل الحر الأجنبية

تستطيع الاعتماد على مواقع العمل الحر التي يمكنك فيها كتابة مقالات انجليزية وكذلك بعض العملاء يطلبون مقالات عربية في بعض الأحيان ومن هذه المواقع موقع فريلانسر وموقع أب وورك وغيرهم. 

وهنا نكون قد تحدثنا عن أفضل وأهم مواقع كتابة المقالات التي يمكنك الاعتماد عليها لربح مبالغ كبيرة جدا من المال من خلال هذه الموهبة الرائعة. 

الربح من الانترنت مجانا وتحقيق 5000 دولار شهريا

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. #زوج_هدى_الإتربى
    #السيرة_الذاتية
    زوج الفنانه المصرية : هدى الإتربى ، الأستاذ الشيخ : إسماعيل محمد حسن محمد معوض ، مفكر إسلامي - ولد بريف مصر ، ببلدة "الرحمانيه" ، مركز "ميت غمر" ، محافظة "الدقهلية".. مواليد 29 أكتوبر 1979 م ، حفظ القرآن الكريم ورتله ب"كتاب" القرية ، ثم التحق بمعهد الرحمانيه الدينى الإبتدائي ، التابع إلى الجامع الأزهر الشريف ، ومنه حصل على الشهادة الإبتدائية ، الإعدادية ، الثانوية الأزهرية ، التحق بأحدى الكليات الأزهرية "كلية الشريعة والقانون" حصل على الليسانس "الشريعة الإسلامية" جامعة الأزهر الشريف ، فرع : تفهنا الأشراف - الدقهلية .. عام 2008 م ، بعد رحلة عطاء اعتكف إلى الله تعالى "بعلمه" ؛ بالأبحاث والدراسات العلمية حيث فاض خواطره وفكره بإثبات الأدلة العقلية ، حباً وعشقاً فى مجال وتخصص الفكر الإسلامي .. حالته الإجتماعية : متزوج الفنانة المصرية ، هدى الإتربى .. الإنجازات :1- حقق أهداف وإنجازات على أرض الواقع لأهالى وأبناء محافظة الدقهلية 2- شارك فى العديد من الرسائل العلمية بإذاعة القرآن الكريم ، القاهرة 3- عمل بأوقاف محافظة الشرقية ، فى الإدارة العامة للدعوة وخطباء المساجد المصرية ، لمدة عامين 2005 م - يوليو 2007 م ، توقف بعدها صراعاً مع المرض 4- تواصل مع إذاعة والتليفزيون الإسكندرية 5- عضو فى البرلمان المصرى 6- لقب بهذا اللقب .... ابن مصر بكرة 7- وزير مصر القادم 8- منح درجة الدكتوراه الفخرية .* حقوق النشر محفوظة للناشر على شبكة الإنترنت ، رقم إيداع : 27910291200131 السبت 22 سبتمبر 2018 ميلادية ، 12 محرم 1440 هجرية .* أصل الملف مع حقوق النشر - هيئة النيابة الإدارية ، الإدارة العامة .. القاهرة .* أرشيف مجلس الوزراء المصرى .
    https://twitter.com/isma01112537371?t=aORIPmpzh6XQV1CYe6vr1g&s=09
    https://www.facebook.com/profile.php?id=100028887304903
    https://www.instagram.com/ismail01112537371/?utm_medium=copy_link
    https://t.me/ismail01112537371

    ردحذف

إرسال تعليق