القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج screen off and lock لقفل وفتح الشاشة دون الحاجة لزر الباور | برنامج خرافي

تحميل برنامج screen off and lock على هواتف الاندرويد يمكّنك من إغلاق الهاتف دون الحاجة إلى زر القفل نهائياً حيث أنك لن تحتاجه بعد الآن، وبالتالي يمكنك المحافظة عليه من التلف، حيث انه كثيراً ما يحدث ضرر او تلف في هذا الزر بالنسبة لهواتف الاندرويد، ويُعتبر واحد من اهم تطبيقات الموبايل خاصة الاندرويد.
ولذلك سنتحدث في هذا الموضوع عن تطبيق غلق الهاتف ومميزاته وطريقة استخدامه وجميع ما يتعلق بهذا البرنامج والذي يعتبر واحد من افضل برامج الموبايل وهو برنامج smartscreen off او off lock والذي يمتلك كثير من المميزات، ومن خلال هذا الموضوع ستتعرف على كيفية تحميل برنامج screen off and lock مجاناً وبنسخته الأصلية والكاملة.
تحميل برنامج screen off and lock
تحميل برنامج screen off and lock

تحميل برنامج screen off and lock ومميزاته

تحميل برنامج screen off and lock  لهاتف الاندرويد يجعلك قادر على التحكم في عملية غلقه بكل سهولة، حيث يعتبر من أذكى التطبيقات وأكثرها استخداماً، حيث يتمتع البرنامج بالمميزات التالية:
  • غلق الهاتف بخطوة بسيطة جداً، حيث أنها مجرد ضغطة واحدة على زر موجود على الصفحة الرئيسية للموبايل دون الحاجة إلى الدخول للبرنامج في كل مرة، كما يوجد بعض الأصوات التي يمكنك الاختيار من بينها عند غلق الهاتف وفتحه ويمكنك أيضاً عدم استخدام أي صوت على حسب رغبتك الخاصة.
  • هو تطبيق سريع جداً في تنفيذ الأمر، حيث يقوم بمهمته في مجرد لحظات، بعد الضغط على زر القفل الموجود على الشاشة ستجد الهاتف قم تم إغلاقه بكل سرعة.
  • البرنامج مميز جداً في الحفاظ علي زر الطاقة او الباور والذي يتعرض دائماً للتلف من كثرة استخدامه، حيث أصبحنا الآن نقوم بفتح الهاتف يومياً ما لا يقل عن 100 مرة وأكثر نظرا‘ لاستقبال عدد كبير من الرسائل و وسائل التواصل الأخرى مع الأصدقاء وبرامج السوشيال ميديا.
  • كما ان التطبيق يساعد كثيراً في الحفاظ علي البطارية، وذلك لأن الشخص قد لا يرغب في الضغط على زر الباور باستمرار ولذلك يترك الهاتف مفتوح في العديد من الأوقات، وهنا بعد  تحميل برنامج screen off and lock  هاتفك ستحافظ علي البطارية من النفاذ السريع.
  • يعتبر smartscreen off واحد من اهم تطبيقات الموبايل وهذا وضح من خلال ازدياد عدد التنزيلات لهذا التطبيق واستخدامه علي هواتف الاندرويد، حيث ان التطبيق صغير الحجم ولا يستهلك جزء كبير من مساحة الهاتف و سريع جداً في الأداء.
  • البرنامج مجاني كاملاً من خلال المتجر جوجل بلاي الخاص بشركة جوجل، وسنتحدث بالتفصيل عن خطوات التنزيل والاستخدام لكي تستطيع التحكم في غلق هاتفك بسهولة تامة.
  • برنامج off lock لا يؤثر سلباً على أداء الهاتف كغيره من بعض التطبيقات كبيرة الحجم والتي تجعل الهاتف يبطئ في حركته وتنفيذه للأوامر.
  • هو تطبيق من ضمن افضل برامج الموبايل بدليل عدد التنزيلات التي حصل عليها والمميزات التي يتمتع بها، بالإضافة إلى العامل المهم الذي نعتمد عليه كثيراً في تقييم أي تطبيق وهو التقييمات التي يحصل عليها من المتجر جوجل بلاي بالإضافة إلى التعليقات الخاصة بالبرنامج من المستخدمين الذين قاموا بتحميله واستخدامه.
  • تحميل برنامج screen off and lock سهل للغاية ولن يأخذ من وقتك طويلاً، حيث أنه ما هي إلا خطوات بسيطة تستطيع بعدها امتلاك البرنامج وتثبيته على هاتفك ومن ثم إغلاق الموبايل بدون اي حاجة لزر الطاقة.
هذه نبذة بسيطة عن أهم المميزات التي يتمتع بها برنامج اغلاق الهاتف بدون زر الطاقة، وسنتحدث في الفقرات التالية عن أهم الخطوات والطرق التي يمكن من خلالها تحميله والاستفادة من مميزاته، كما سنتحدث عن طريقة الاستخدام.

برنامج تسجيل المكالمات | أفضل برنامج لتسجيل المكالمات تلقائيا بصوت نقي جدا

تحميل برنامج screen off and lock اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج screen off and lock يتم من خلال متجر جوجل والذي يوفر التطبيق مجاناً لكل دول العالم ولمختلف المستخدمين، فقط تابع معنا الخطوات التالية لكي تتعرف على الطريقة الصحيحة للحصول على التطبيق.

التحميل من المتجر الإلكتروني جوجل بلاي:

ما هي إلا خطوات بسيطة لبدء عملية تحميل البرنامج بكل بساطة وتتمثل في التالي:
  • الدخول على المتجر وكتابة smartscreen off في مربع البحث الموجود في الواجهة الرئيسية من جوجل بلاي.
  • بعد كتابة اسم البرنامج بشكل صحيح، هناك العديد من الخيارات التي ستواجها لبرامج تقوم بنفس الوظيفة ولكن سنوفر لك التطبيق الأفضل والأسهل في الاستخدام والذي يوجد أسفل الصفحة، عليك بالاختيار الأول من بين هذه البرامج.
  • يتم الدخول لصفحة تحميل واحد من افضل برامج الموبايل مباشرة من جوجل بلاي، قم بالضغط علي تحميل من أجل بدء تنزيله بنجاح ولا بد من توفر مساحة بسيطة في الذاكرة الداخلية التخزينية للهاتف.
  • عليك فقط بالانتظار حتى انتهاء تحميل off lock، وسيتم التثبيت تلقائياً وبعد ذلك يمكنك فتح البرنامج واستخدامه بكل سهولة.
هذه طريقة سهلة لتحميل البرنامج، في الأغلب يعرفها المعظم منّا ولكن ذكرناها لمن لا يعلمها ولكي تتعرف علي الخطوات الصحيحة بالترتيب والتفصيل.

التحميل من موقع طريقك معانا: 

تم توفير رابط مباشر لتحميل البرنامج بعد الضغط عليه ستنتقل مباشرة إلى متجر جوجل للتحميل، فقط كل ما عليك هو الضغط على هذا الرابط ومن ثم تنفيذ نفس الخطوات التي ذكرناها في طريقة تحميل برنامج screen off and lock من متجر جوجل، ويوجد هذا الرابط في أسفل الصفحة.

تحميل برنامج screen off and lock وطريقة الاستخدام

بعد الانتهاء من تحميل برنامج screen off and lock بنجاح من خلال اتباع الخطوات التي ذكرناها، يمكنك الآن فتح البرنامج لتنتقل إلى الواجهة الخاصة بالمستخدم، والتي من خلالها تستطيع تغيير الإعدادات الموجودة فيه، ومع الخطوات التالية ستتمكن من تفعيل وظيفة التطبيق على الهاتف.
  • ستلاحظ بعد التحميل وجود تطبيقين على سطح الهاتف وليس تطبيق واحد، أحدهما هو الخاص بالإعدادات والتحكم في غلق الهاتف ، والآخر وظيفته هو الغلق عن طريق الضغط عليه، ولذا يُفضل وضعه في الصفحة الأولى والأمامية لكي لا تضطر إلى التنقل بين الصفحات في كل مرة تريد فيها اغلاق الهاتف عن طريق برنامج smartscreen off .
  • في البداية بعد الدخول للبرنامج سيطلب منك الإذن في الوصول لإمكانية التحكم في إغلاق وفتح الهاتف عليك بالسماح من أجل أن يؤدي برنامج off lock وظيفته.
  • بعد الدخول للواجهة ستجد الكثير من الإعدادات التي تتعلق بالتحكم في صوت إغلاق الجهاز، حيث يوجد مجموعة من الأصوات التي تستطيع الاختيار من بينها لتسمعها في كل مرة تقوم فيها بفتح وإغلاق الموبايل.
  • تحميل برنامج screen off and lock  بالطبع كان سهلاً، وكذلك بالنسبة لطريقة الاستخدام التي ذكرناها، حيث لا يوجد اي تعقيدات أو صعوبات، ولهذا نجح بشكل كبير وانتشر بين عدد من المستخدمين ليس بقليل.

معلومات قبل تحميل برنامج screen off and lock للاندرويد

فيما يلي بعض المعلومات الخاصة بواحد من اهم تطبيقات الموبايل الموجودة، والتي يُفضل معرفتها قبل تحميل برنامج screen off and lock على هاتفك.

حجم البرنامج في متجر جوجل: صغير ومنتسب جداً لمساحات الهاتف البسيطة.

التقييم في متجر بلاي: حصل على تقييم 4 في متجر جوجل من قِبل المستخدمين.

عدد التنزيلات: تم تحميله أكثر من 10 مليون مرة.

تحدثنا في هذا الموضوع عن واحد من افضل برامج الموبايل وعن مميزاته وطريقة استخدامه كما ذكرنا كيفية تحميل برنامج screen off and lock بالتفصيل.

تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء مجانا | أفضل برنامج للتذكير بشرب الماء

شاهد شرح استخدام التطبيق بالفيديو:



للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات