القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من CPA وكيف تستفيد من مدير حسابك في شركات CPA التي تعمل معها

الربح من CPA هو واحد من أهم وأفضل مصادر الربح من الإنترنت، وذلك نظرا لما يوفره هذا المجال من مميزات عديدة وطرق متنوعة لكسب المال، وقد تحدثت عن الكثير من التفاصيل حول الشركات واستراتيجيات الربح من هذا المجال وكيفية اختيار العروض المناسبة والتي يمكن من خلالها تحقيق عائد مادي كبير، واليوم أتحدث معك عن مدير الحساب في الشركات وكيفية الاستفادة منه لتحقيق أكبر ربح ممكن.

الربح من CPA
الربح من CPA

الربح من CPA ومهمة مدير حسابك في الشركات

يوجد العديد من شركات CPA والتي يتوفر بها عدد كبير جدا من عروض CPA الجيدة، وكل شركة من هذه الشركات يكون لها عدد من مديري الحسابات والذين تكمن مهمتهم في مساعدة الناشرين ومتابعتهم من قريب من أجل تحقيق النجاح والترويج لأكبر عدد من العروض.

مدير الحساب هو موظف يكون تابع لشركة CPA حيث يقوم بتقديم المساعدة للناشرين ويوفر لهم العروض الجيدة ويساعدهم على الربح، ويتقاضى هذا الموظف راتب من الشركة لقيامه بهذا الدور.

كل مدير يكون مسؤول عن مجموعة من الناشرين، وفي أغلى الشركات يتقاضى المدير ربح يعتمد على الأرباح التي حققها الناشرين الذين يعملون من خلاله، ولذا فإن من مصلحته مساعدتك لتحقيق أكبر ربح ممكن. 

بالتالي عليك أن تستفيد من مدير حسابك قدر الإمكان، حيث انه يملك خبرة في هذا المجال ويستطيع التعرف على عروض CPA المناسبة لتحقيق الربح، كما أن مدير الحساب يستطيع أن يزودك بالمعلومات والتفاصيل التي تتعلق بحسابك في الشركة ويضع كود التتبع في الصفحة الخاصة بالمعلن لكي يتم حساب الأرباح.

بالطبع يملك مدير الحساب معلومات حول كيفية جميع وجلب الزوار، وهذه المعلومات يجمعها ويكون على خبرة بها من خلال الناشرين الآخرين الذين يتعامل معهم، لذا قد يساعدك كثيرا في هذا الشأن ويطرح لك العديد من الأفكار الرائعة للترويج سواء المجاني أو المدفوع.

في حال واجهت أي مشكلة فإن مدير الحساب قد يساعدك في حلها، والأساس في ذلك هو تكوين علاقة جيدة ومناسبة مع مدير حسابك لكي يساعدك في حل المشاكل وينصحك بأفكار مميزة لتحقيق الربح، لذا عليك باحترامه ومحاولة كسب وده.

أوجه الاستفادة من مدير حسابك في شركات CPA

هناك العديد من أوجه الاستفادة التي يوفرها لك مدير حسابك خاصة إذا تمكنت من تكوين علاقة جيدة معه واكتسبت ودت واحترامه، حيث أن ذلك يساعدك كثيرا في العديد من الجوانب.

مدير الحساب الخاص بك تستطيع التواصل معه بشكل فوري والاستفسار عن أي شيء يعيق عملك، كما يمكنك أن تطلب منه صفحة العرض إذا كانت غيز متاحة في بلدك، وقد كتبت مقالا كاملا عن كيفية الاطلاع على صفحات عروض CPA الغير متاحة في بلدك.

مدير الحساب قد يوفر لك أفضل العروض والتي يوجد عليها عمولة كبيرة، كما أنه قد يساعدك في رفع هذه العمولة إذا كنت من الناشرين النشطين في الموقع، وفي حال اقترفت أي خطأ في الشركة فإنه يقوم بتحذيرك في البداية لذا لن تتعرض لغلق حسابك بشكل مفاجئ.

إذا استطعت أن تكتسب الود مع مدير حسابك في أحد شركات CPA وترك هذا الدير هذه الشركة وانتقل لشركة أخرى فإنه من الممكن أن يدعوك إلى هذه الشركة وبالتالي يتم الموافقة عليك بكل سهولة بسبب دعم هذا المدير لك في الشركة الجديدة، ومن هنا تتنوع مصادرك في الربح من الانترنت وتحقيق المال.

reaction:

تعليقات