القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلانات يوتيوب الربح وكل التفاصيل التي تتعلق بطرق تحقيق الربح في هذا المجال

 اعلانات يوتيوب الربح تعد مصدر دخل بالنسبة لكثير من منشئي المحتوى، خاصة أولئك الذين يملكون قناة هادفة تقدم فيديوهات عليها الطلب من الجمهور، حث حيث أن هذه الإعلانات يتقاضون عليها أجرا بنسبة معينة من المال الذي يدفعه المعلنين لشركة يوتيوب، هنا في هذا المقال المميز أوضح لك تجربتي في الربح من اليوتيوب وكيفية وضع الإعلانات على القناة للاستفادة منها ماديا، كما سأتحدث أيضا عن كل طرق الربح من خلال هذا الموقع الكبير.

اعلانات يوتيوب الربح


اعلانات يوتيوب الربح

تحرص شركة يوتيوب على المحتوى الجيد الذي يناسب الجمهور والمشاهدين، ولذا إذا كنت تمتلك قناة وتريد تفعيل الاعلانات في اليوتيوب فلا بد أن تهتم بجودة المحتوى وأن يكون مناسبا للمعلنين، كما أنه لا بد من تحقيق شروط الربح من اليوتيوب والتي تتمثل في ألف مشترك وكذلك تحقيق 4000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهر، وقد تحدثنا في مقال شامل عن هذه الشروط وكيفية تحقيقها باستراتيجية بسيطة وفعالة للغاية.

في البداية لا تسأل كم الربح من اليوتيوب بل عليك أن تسأل كيف أنشئ محتوى جيد من أجل جذب المشاهدين وبالتالي تحقيق الأرباح على المدى الطويل سواء ارباح اليوتيوب اليومية أو الشهرية.

امتلاك قناة على اليوتيوب هو كنز كبير يمكنك استغلاله لربح المال وتحقيق عائد مادي مناسب جدا، ولكن بشروط معينة وأولها الجودة وكذلك الالتزامات بكافة السياسات التي تطرحها شركة جوجل لمنشئي المحتوى.

قبل الانضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب يتم مراجعة القناة بشكل جيد للتأكد من صلاحيتها لوضع الإعلانات عليها، ومع استيفاء القناة لكل الشروط فإنه يتم وضع اعلانات يوتيوب الربح وتحقيق المال من خلال هذه الإعلانات.

لكي يتم تفعيل الإعلانات على القناة لا بد أن يكون عمرك 18 سنة على الأقل، أو إذا كنت تحت هذا السن يمكنك أن تعتمد على وصي يتجاوز عمره 18 عام من أجل أن يتلقى دفعات أدسنس بالنيابة عنك.

المحتوى لا بد أن يكون مناسب للمعلنين، وهنا أنصحك أن تقدم فيديوهات بجودة عالية وكلمات مفتاحية عليها طلب، وذلك لكي يتنافس المعلنين على محتواك بالتالي تستطيع تفعيل الربح من اليوتيوب وتحقيق مبالغ مادية كبيرة.

اعلانات يوتيوب الربح وكل طرق الربح من اليوتيوب

ارباح اليوتيوب لا تتوقف على الإعلانات فحسب، بل يوجد بعض المصادر الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها وتحقيق ربح مادي من خلالها والتي تتمثل في التالي:

  1. القنوات المنتسب إليها وهي ميزة تمكنك من الربح من اليوتيوب عن طريق مبلغ شهري يقوم المشتركون بدفعه للاستمتاع بالمميزات والخدمات التي تقدمها، وهنا لا بد أن تكون قناتك أكثر من 30 ألف مشترك.
  2. إذا كنت تسأل كيف تأخذ فلوس من اليوتيوب عن طريق السلع، فلا بد أن تكون قناتك أكثر من 10 آلاف مشترك لكي تستمتع بهذه الميزة.
  3. رسائل سوبر شات والتي يدفعها المشاهدون لكي يتم مشاهدة رسائلهم في المحادثات، وهي ميزة يمكنك الاستفادة منها إذا كنت في بلد تتوفر فيها هذه الخاصية.
  4. يوتيوب premium وهو مقابل مادي يدفعه بعض مشاهدي اليوتيوب لكي يتمكنوا من المشاهدة دون إعلانات.

بعد تحقيق شروط تفعيل قناة اليوتيوب وتحقيق الشروط التي ذكرناها، هنا يمكنك الاستفادة من هذه الخدمات والمميزات، وبالتالي ستشاهد ارتفاع في حساب ارباح اليوتيوب التي يمكنك تحقيقها.

هذه هي طرق تحقيق الدخل من اليوتيوب عن طريق جوجل أدسنس، سواء اعلانات يوتيوب الربح أو غيرها من الطرق والخواص التي وضحناها. 

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناتنا على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات