القائمة الرئيسية

الصفحات

فكرة موقع جديد لتحقيق أرباح مالية كبيرة 

 فكرة موقع جديد مميزة جدا يمكنك استغلالها في الحصول على الكثير من الزيارات وبالتالي تحقيق الربح من خلال إعلانات جوجل أدسنس، اليوم في هذا الموضوع أضع بين يديك فكرة في غاية التميز إذا قمت بتنفيذها بالشكل الصحيح تستطيع تكوين ثروة كبيرة من المال، لذا أعطني انتباهك وتركيزك لكي أوضح لك التفاصيل الكاملة.

فكرة موقع جديد
فكرة موقع جديد

فكرة موقع جديد لتكوين ثروة كبيرة

بالطبع يوجد العديد من المجالات التي يمكنك العمل فيها و انشاء موقع الكتروني ناجح، ولكن اليوم أتحدث معك عن فكرة رائعة للغاية حيث أن مجال الموقع الذي سأتحدث عنه له العديد من الزوار.

الفكرة هنا تتمثل في انشاء موقع الكتروني يجيب عن كافة التساؤلات التي تخطر على بال المستخدمين، وهما أعي تماما ما أقصده، حيث أنك ستجيب عن أي تساؤل يبدأ بكيفية عمل كذا أو كيفية القيام بكذا، وبالتالي تجد الكثير من الزوار الذين يهتمون بمعرفة هذه الأشياء.

هي فكرة انشاء موقع الكتروني ناجح لإجابة كل الاستفسارات في مختلف المجالات وليس مجال واحد فقط، لذا يمكنك الاعتماد على أشخاص متميزين في مجالهم لعمل أسئلة والإجابة عليها، ومع الاعتماد على أشخاص في مجالاتهم فإنك تحصل على جودة عالية ودقة كبيرة في المعلومات وبالتالي تحصل على ثقة الزوار.

من خلال الاستمرار في الإجابة عن الأسئلة في العديد من المجالات سوف يكبر الموقع ويزيد عدد الزوار بشكل تدريجي إلى أن يصبح من المواقع الكبيرة التي سيتم الاعتماد عليها للإجابة عن أي تساؤل.

بالطبع تعد فكرة موقع مربح جدا ولكن لا بد من الصبر والعمل بجد ومراعاة الدقة وكتابة عدد كبير جدا من الأسئلة في مختلف المجالات من أجل الحصول على زوار من محركات البحث.

كيفية الحصول على الزوار

الحصول على زوار لهذا الموقع ليست بالأمر الصعب، حثث لنك تستهدف كل المجالات وتجيب عن التساؤلات، ومع الاستمرار في النشر والعمل على الموقع يزيد ترتيب موقعك في محركات البحث وينتشر سريعا وبالتالي تحصل على زيارات مجانية.

يمكنك أيضا الاعتماد على الإعلانات الممولة في العديد من المنصات خاصة الفيس بوك وبشكل خاص في فترة بداية الموقع، حيث ان ذلك سيساعدك بشكل كبير في انتشار الموقع ووصوله لعدد كبير من الناس.

الفكرة هنا شبيهة بموقع من أشهر المواقع العالمية وهو موقع https://www.wikihow.com/Main-Page الذي يحتوي على عدد كبير من الأسئلة في مختلف المجالات وإجابات عن هذه الأسئلة، لذا يمكنك أن تكون صاحب موقع كبير في هذا المجال إذا بدأت من الآن وبذلت الجهد في سبيل الوصول لذلك.

إذا أردت ملاحظة التطور السريع فعليك أن تعتمد على بعض المعطيات الأخرى مثل وجود شركاء لك وكذلك كتاب محتوى في مختلف المجالات بالإضافة إلى وجود رأس مال يمكنك استغلاله في عمل الإعلانات، وهذه الأشياء ستوفر عليك الكثير من الوقت للوصول سريعا لتحقيق ما ترغب فيه.

reaction:

تعليقات