القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح عن طريق كتابة المقالات ومواقع للكتابة بأسعار عالية جدا

الربح عن طريق كتابة المقالات يعتبر خيار مميز جدا للعمل الحر أو ما يسمى freelancing وذلك من خلال مواقع العمل الحر التي يتم فيها عرض خدمات الكتابة وغيرها من الخدمات الأخرى، أو من خلال المواقع الكبيرة التي تحتاج إلى كتاب مقالات سواء بنظام مشاركة الأرباح أو حتى بنظام المحاسبة على كل مقال على حدة، وهنا ستتعرف على مجال كتابة المقالات وكيفية الربح منه وستعرف إجابة سؤال، هل الربح من المقالات مجزي أم مجرد عمل بمقابل ضعيف؟
الربح عن طريق كتابة المقالات
الربح عن طريق كتابة المقالات


الربح عن طريق كتابة المقالات ومواقع عربية مربحة لكتابة المقالات

الربح عن طريق كتابة المقالات يعتبر من أهم مجالات الربح من الانترنت حيث يعتمد عليه الكثير من الناس خاصة مع ازدياد المواقع الإلكترونية التي تحتاج لكتاب في مختلف المجالات، ويوجد مواقع عربية عديدة تستطيع الكتابة فيها سواء بنظام مشاركة الأرباح أو حتى بالحساب على كل مقال منفصل، وسوف اعرفك هنا على كيفية التواصل والعمل مع هذه المواقع أو الشركات بكل سهولة بعيدا عن الطرق التقليدية الصعبة التي تتضمن كتابة اعلان على مجموعات الفيس بوك والتي تلاقي فيها أسعار هزلية وبسيطة جدا وغير مجزية.

الربح من الانترنت بدون راس مال وكسب آلاف الدولارات بكل سهولة

يوجد عديد من المواقع العربية للعمل الحر تستطيع تقديم خدمتك فيها مثل موقع خمسات وموقع مستقل وكفيل وغيرهم من المواقع الأخرى، كما تستطيع الكتابة في مواقع اجنبية سواء باللغة الانجليزية أو العربية أو أي لغة أخرى ومن أشهر هذه المواقع موقع فري لانسر وأب وورك.

وبعيداً عن مواقع العمل الحر تستطيع التواصل مع المواقع العربية بكل سهولة وعرض خدماتك من خلال سر بسيط جدا لا يعرفه معظم الكتاب وهنا سنذكره لكم لكي تستعينوا به بعد ذلك في جلب العمل والتواصل المباشر مع أصحاب المواقع لكي تكتب بمقابل رائع جدا يليق بهذا المجال المميز.

لكي تتواصل مع المواقع الخاصة بمجالك قم بالبحث عن المواقع التي تكتب في مجالك الذي يمكنك الإبداع فيه او المجال الذي تريد الكتابة فيه، عليك بالبحث عنها على جوجل وستجد العديد من المواقع، وبعد ذلك قم بالتواصل المباشر مع إدارة الموقع وذلك من خلال زر اتصل بنا الموجود في الموقع، أو من خلال البريد الإلكتروني إذا وجدته داخل الموقع في قسم عن الموقع او قسم من نحن.

بهذه الطريقة تستطيع جلب العمل بكل سهولة، حيث أن العديد من المواقع تحتاج لكتاب متميزين والأسعار تكون مناسبة وعالية جدا مقارنة بأسعار إعلانات الفيس بوك على المجموعات والصفحات التي تستغل الكتاب غير الواعين والذين يمتلكون مهارة الكتابة ولكن لا يستطيعون التسويق لها.

الربح من الانترنت 2020 من خلال طرق سهلة جدا لتحقيق مبالغ ضخمة

اكتب مقال واربح مع طرق الربح من كتابة المقالات

إذا كنت تمتلك موقع فاعلم بأنه يوجد طرق للربح من خلال كتابة المقالات فالأمر ليس مقتصر على إعلانات أدسنس والربح منها فقط وإنما يوجد بعض الطرق الرائعة التي تستطيع استغلالها لكي تضاعف أرباح موقعك.

وتتمثل هذه الطرق في التالي:

بالطبع من خلال الإعلانات التي تضعها شركة جوجل أدسنس على المقالات، ويأتيك ربح في مقابل رؤية الزوار لهذه المقالات والضغط عليها.
الربح من خلال التسويق بالعمولة عن طريق الموقع، من خلال نشر المنتجات وبيعها في مقابل جزء من المال.
الربح عن طريق التسويق للخدمات المختلفة والمنتجات الرقمية.
الربح عن طريق التعاون مع الماركات العالمية والشركات وذلك في حالة ما إذا كان يحصل موقعك على زيارات عالية.

هذه بعض الطرق التي يمكنك استغلالها في الربح عن طريق كتابة المقالات، وهنا نكون قد تعرفنا على معلومات هامة تخص هذا المجال وبعض المواقع التي تستطيع العمل فيها وكيفية التواصل مع أصحاب المواقع الكبيرة من أجل الكتابة.

الربح السريع من الانترنت وتحقيق مبالغ ضخمة أسبوعيا

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة. 

reaction:

تعليقات