القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع التعدين السحابي تعرف على أفضل المواقع وكيفية الحصول على موقع موثوق

 مواقع التعدين السحابي، نظراً لصعوبة وقله ربح تعدين بيتكوين في الفترة الأخيرة٬ أتجه محبي العملات الرقمية نحو التعدين السحابي؛ وذلك لأن موفري خدمات التعدين السحابي يقومون بتأجير معداتهم وأجهزتهم بمقتضى مجموعة عقود قام المهتمين بشرائها ويؤدي هذا التعاون إلى الكثير من الفوائد لكلا الطرفين.

مواقع التعدين السحابي
مواقع التعدين السحابي


مواقع التعدين السحابي

 استخدام الخوارزميات في التعدين السحابي يتيح لهم اختار أفضل الاستراتيجيات الربحية والتي توفر لكل الأطراف ربح أكثر إرضاءً لهم، واختيارك لمنصة التعدين السحابي المناسبة أمر صعب نسبيًا؛ لذلك عليك معرفة الموقع المناسب الذي يحقق لك أفضل ربح. 

شملت مواقع التعدين السحابي على ما يقرب من حوالي ٥ مواقع وفي السطور التالية شرح لكل موقع على حدة: 

موقع Hashlists

يعد موقع هاش ليستس واحد من أفضل مواقع التعدين السحابي٬ وبدأ تحقيق كيان قوي له في الآونة الأخيرة٬ ومتوقع له الازدهار عالميًا، ومنذ عدة سنوات حصل موقع هاش ليستس على الترخيص القانوني في لندن وهو الآن متاح عالميًا ويمكن لأي شخص القيام بالتعدين الحسابي من خلاله.

 وأهم ما يميز هذا الموقع أنه يقوم بتقديم حلول مبتكرة وبسيطة لمستخدمي الموقع ولا يحتاج استخدامه إلى أي مهارات أو جهاز كمبيوتر يحتاج فقط الاشتراك في أحد الباقات. 

موقع  Ecos

يعد أحد مواقع التعدين الحسابي الذي يُشارك مع أكثر من 85500 مستثمر حول العالم وهو سهل الاستخدام سواء للمحترفين أو المبتدئين، وعند استخدامها يمكن الوصول لطاقه تعدينية تعادل٢٤ ساعة خلال اليوم و٧ أيام خلال الأسبوع.

 ويوفر هذا الموقع سحب سريع خلال اليوم وعقود التعدين السحابي مدتها تتراوح ما بين ١٢ شهر إلى ٥٠ شهر والأسعار تبدأ من ١٤٩ دولار ويتيح هذا الموقع العديد من الخيارات منهم:

  • مؤشر ايلون ماسك : مدة هذا الخيار أسبوع تحقق لك نمو يعادل ١٥٣٨٪.
  • مؤشر بروتوكولات التمويل اللامركزي : مدة هذا الخيار أسبوعين تحقق لك نمو يعادل ٩١٠٪.
  • مؤشر الرمز غير قابل للاستبدال : مده هذا الخيار شهر يحقق لك نمو بقيمه ٣٧٦٤٪.


موقع  CCG Mining

تم إطلاقه عام 2016 ومقره لندن باعتباره أحد مواقع التعدين الحسابي وله خمس مكاتب حول العالم ( المملكة المتحدة الأمريكية و روسيا وبولندا والنمسا  وجمهورية التشيك ولاتفيا) وأهم ما يميزه أن له قوانين تسعير فريده ويقدم عقود مختلفة بها خيارات متعددة منها:

العرض المصغر Mini : يشبه عقد تجربة بمبلغ يعادل 17000 دولار، لصيانة الجيجا لكل ثانية في اليوم وتكلفته الآن ١٠.٩٩ دولار لمعدل ١٠٠ جيجا لكل ثانية.

عرض المبتدئ starter : يمثل أكثر العروض انتشارًا بين المبتدئين والمستثمرين الصغار وتكلفته 17000 دولار لصيانة الجيجا الواحدة خلال اليوم وتكلفته الآن ٤٥.٩٩ لمعدل ٤٠٠ جيجا لكل ثانية.

عرض المحترف pro : هو عرض أكثر مناسبة للمستثمرين أصحاب الخبرات الواسعة لكثرة انتاجيته وعوائده.

موقع Cryptouniverse

يعد من أكبر مواقع التعدين الحسابي ويحظى مستخدميه بدخل ثابت٬ وإذا قمت باستخدام هذا الموقع ستكون لك فرصة مناسبة لرصد البيتكوين كل يوم.

 ويمكنك الاستثمار بمبلغ يبدأ من٤٨.٥ دولار فقط ومدة الإيجار في هذا المواقع تتراوح بين ١٨٠ أو ٣٦٠ أو٥٤٠ يوم ويقدم هذا الموقع العديد من الخيارات تتمثل في:

عرض البروموpromo : سعر هذا الخيار يعادل ٣٥ دولار مقابل ٥ تيرا هاش في الثانية لمدة تعادل ٣٦٠ يوم وربحها يعادل ١٧ دولار في اليوم ولها تكاليف للكهرباء تعادل 50  دولار في اليوم.

عرض المبتدئ Beginner : سعر هذا الخيار ١٣٢٣ دولار مقابل ٣٠ تيرا هاش في الثانية لمده تعادل ١٨٠ يوم وربحها يعادل ١٠.٠٣ دولار في اليوم ولها تكاليف للكهرباء تعادل ١.٨ دولار في اليوم وتكاليف إدارة وصيانة تبلغ ٤.٩٪ .

موقع BeMine

تم تأسيس هذا الموقع في بداية عام 2018 ومقره موسكو في روسيا٬ وتوفر هذه الشركة خدمات عالمية لها قدرة عالية من الاستقرار في التعدين السحابي.

 وما تقوم به الشركة الآن هو تجميع أكثر عدد من أجهزة التعدين في ما يخصها من مراكز بيانات في روسيا٬ وأيضًا تقوم بتجميع المعدات المتميزة الخاصة لمن يرغب في الانضمام إلى عالم العملات الرقمية.

 والبدء في هذه المنصة يحتاج الإيداع في محفظة العملات الرقمية الخاصة بك باستخدامك نظام الدفع الكاش أو بالفيزا أو الماستر كارد وتميزت هذه الشركة في أنها  لا تأخذ أي أموال إضافية عند إيداعك للأموال في حسابك ولها ميزة آخري هي السهولة والسرعة في سحب الأموال.

أفضل مواقع التعدين السحابي من خلال الهاتف مجانى

جاءت أفضل مواقع التعدين السحابي لأجهزة الهاتف مجانية في الآتي:

موقع Genesis Mining : تم إنشاء هذا الموقع عام ٢٠١٣ وهو أحد أفضل مواقع التعدين السحابي  وأوضحت إحصائيات العام الماضي أن هذا الموقع يستخدمه أكثر من ٢ مليون عميل لشراء عقود التعدين بواسطته وأهم ما يميزه هو تعدين عملات مشفره٬ وذلك ما يجعله أفضل مواقع التعدين الحسابي.

موقع Hashflare : تم إنشاء هذا الموقع منذ ٢٠١٣ ويعد من أكثر المواقع تميزًا في مجال التعدين السحابي٬ ويوفر عقود مختلفة منها تعدين عملة البيتكوين وتعدين عمله الايثيريوم وتعدين عملة لايتكوين. 

الحصول على موقع تعدين سحابي موثوق 

لكي تحقق أهدافك وأقصى ربح ممكن يجب استخدام موقع موثوق منه ومن هذه المواقع:

  • موقع Hashing 24 : انضم فريق Hashing 24 في مجال تعدين البيتكوين في عام ٢٠١٢  وتم عقد شراكه مع شركة BitFury التي تعد أكبر شركة عالميًا في تخصص تكنولوجيا البلوك شين. 
  • موقع binance : من أشهر المواقع العالمية التي تتميز بالأمان الذي يساعدك على تفادي التغيرات في الأرباح. 
  • موقع Bitcoin pool: يمكن لمستخدمي الأندرويد متابعة التعدين السحابي من خلال هذا الموقع.
  • موقع Hashflare : شركة تعدين متكاملة أنشأت عام ٢٠١٣ وهي تتيح لك شراء التجزئة لكافة العملات الإلكترونية.
  • موقع Hashnest : تأسست هذه الشركة في 2014  بواسطة Bitmain ونالت شهرة عالمية في أجهزة التعدين Asic.
  • موقع Genesis Mining : من أشهر الشركات شهرة في تعدين النقود الإلكترونية ويتميز أنه باللغة العربية ويسمح بتعدين ٦ عملات رقمية مثل الاثريوم، البيتكوين. 
  • موقع Shamining : مقر هذه الشركة الولايات المتحدة الأمريكية ويعد من أفضل المواقع للمبتدئين.


مواقع تعدين الاثريوم مجانا 

بسبب انتشار التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني والمحفظات الإلكترونية في الفترة الأخيرة أدي ذلك إلى  انتشار مواقع تعدين الاثريوم إلى تؤدي إلى ربح المال ومن هذه المواقع:

  • موقع what to mine : تكمن قوة هذا الموقع في تشفير العملات الإلكترونية. 
  • موقع NiceHash: يعتبر أكثر مواقع تعدين الاثريوم سهولة وأصبح شديد الانتشار في آخر خمس سنوات.


وقيل أن استخدام السحابة في تعدين العملات الرقمية يؤدي إلى ربح أعلى، ويمكن أيضًا الاعتماد على شركات التعدين السحابي التي تقوم بالصيانة وذلك يؤدي إلى توفير التكاليف.

 من جانب آخر يذكر أن التأثيرات البيئية للتعدين السحابي والاستدامة تمثل الفائدة الكبرى للتعدين السحابي، وأدي استخدام معدات تعدين محسنة إلى جعل عملية رصد البيتكوين أكثر تحقيقًا للأهداف.


تم الحديث فيما سبق عن التعدين السحابي وأفضل المواقع التي تستطيع استخدامها سواء كنت مبتدئ أو محترف٬ ويجب عليك اختيار الموقع المناسب لتحقيق أهدافك والنقود التي تمتلكها والأرباح المراد تحقيقها.


reaction:

تعليقات