القائمة الرئيسية

الصفحات

كسب المال من تيك توك تعرف على أفضل الطرق

 كسب المال من تيك توك هو احد أكثر الطرق الشائعة التي يلجأ إليها الكثير من الناس لكسب المال٬ كون هذا التطبيق يعتبر من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي التي لاقت قبول وشهرة كبيرة بين المستخدمين في الفترة الأخيرة، إذ أن هذا التطبيق يشتمل على كثير من صناع المحتويات المختلفة في كافة المجالات التي تجذب الناس، ومن خلال مقالنا هذا سوف نساعدكم في معرفة كيفية الكسب وتحقيق الأرباح من خلال هذا التطبيق.

كسب المال من تيك توك
كسب المال من تيك توك

كسب المال من تيك توك

قبل التطرق إلى معرفة كيفية كسب المال من تيك توك سوف نقدم لكم نبذة سريعة عن هذا التطبيق واستخداماته المتعددة وذلك من خلال التالي:

تطبيق تيك توك هو أحد التطبيقات التي اشتهرت مؤخرًا والتي لا تقتصر فقط على استخدام الشفاه في تحريك الفيديو كما يعتقد الكثير من الناس٬ ولكنه كأي تطبيق آخر يتميز بالكثير من السمات والمميزات التي جعلت منه واحد من أهم وأبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي في هذه الفترة.

فهذا التطبيق عبارة عن برنامج لتسجيل الفيديوهات الصغيرة والتي لا تزيد مدتها عن 15 ثانية٬ يقوم التطبيق بعد ذلك بخدمة ترويج هذه الفيديوهات القصيرة للمستخدمين الذين يقومون بمتابعة صاحب هذا الفيديو.

تتنوع الفيديوهات التي يشتمل عليها التيك توك من بين فيديوهات المحتوى الكوميدي أو الطبخ أو الأزياء أو التعليم أو غيرها من الأشياء٬ يربح المؤثرون من خلال تطبيق التيك توك ما يتعدى ملايين الدولارات بشكل سنوي وهذا المبلغ قابل للزيادة في المستقبل.


الربح من تيك توك من خلال تنمية الحسابات وبيعها

تعتبر هذه الطريقة واحدة من الطرق التي يمكن من خلالها كسب المال من تيك توك، حيث تعتبر تنمية المتابعين من الفرص التي ينفرد بها هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى فيمكن بكل سهولة زيادة عدد المتابعين عليه.

كما يتيح التك توك لك إمكانية زيادة عدد المتابعين دون فرض أي قيود على المستخدم مثل الترويج مقابل المال كما يفعل تطبيق الفيس بوك، فالمسألة هنا ليست بهذه الصعوبة.

فتعبر خطوة إنشاء حساب على تطبيق التيك توك يقدم اي محتوى ترغب فيه من المحتويات التي تجذب الناس، ليس بالأمر الصعب فهناك فرصة في زيادة عدد المتابعين بكثرة مع زيادة عدد المشاهدات وتناقل الفيديو.

ومن خلال هذه الخطوة يزيد عدد المتابعين لهذا الحساب وعليه فيمكنك بيعه بكل سهولة بمبلغ كبير كحساب يمتلك عدد متابعين كثير٬ وهو بذلك فرصة لكل صانع محتوى أن يبدأ بنشره محتواه من خلال حساب يمتلك عدد جاهز من المتابعين، ومن أكثر الفئات التي تقوم بشراء هذه الحسابات هي فئات العلامات التجارية.

الربح من تيك توك كمؤثر

واحدة من أبرز الطرق التي تحقق كسب المال من تيك توك لدى الكثير من الناس هي العمل على تيك توك كمؤثر، ولكن هناك عدة نصائح وخطوات سنذكرها لكم فيما يلي من أجل إنشاء محتوى جذاب وناجح على هذا التطبيق وذلك كما يلي:

  • أولًا يجب عليك أن تستهدف جمهورك جيدًا وتختار نوعية الفيديوهات التي تناسبه وتناسب المحتوى الذي ستقدمه.
  • قم بتحديد المحتوى الذي يناسب قدراتك أو هوايتك فمثلًا هل المحتوى سيكون غنائي أم ترفيهي أم تعليمي أو غير ذلك.
  • يجب أن تحرص على التخصص في المحتوى الذي ستقدمه فذلك الأمر سيساعدك على استهداف الشريحة المناسبة من الجمهور.
  • تطبيق التيك توك يوجد عليه الكثير من المنافسين في كافة المجالات٬ لذا عليك اختيار محتوى فريد ومميز وطريقة تقديم مميزة أيضًا للمحتوى حتى تستطيع أن تتميز بين هذه الحشود من المنافسين.
  • في حال استطعت أن تنشأ علامة تجارية ناجحة فأنت بذلك ستصبح من مستخدمي تيك توك المؤثرين، ولا يشترط أن تكون العلامة التجارية التي ستقدمها هي منتج أو خدمة ولكن محتواك بحد ذاته من الممكن أن يصبح علامة تجارية.
  • حيث يعتبر نوع المحتوى نفسه الذي تقوم بإنشائه واحد من العلامات التجارية وليس ذلك فقط بل طريقة عرضك للمحتوى نفسه وطرحك للموضوع ستساعدك على التميز.
  • وفي حال تمكنت من الوصول إلى لغة تواصل جيدة بينك وبين جمهورك من المتابعين على هذا التطبيق فسوف تصبح من المؤثرين الناجحين والمشاهير.


الربح من تيك توك عن طريق هدايا البث المباشر

تعد هذه الطريقة من الطرق التي تم استخدامها مؤخرًا وحققت شهرة كبيرة وانتشار بين صناع المحتوى على تطبيق التيك توك والتي حققت كسب المال من تيك توك، وتأتي هذه الطريقة من خلال إهداء مستخدمي تطبيق التيك توك للكثير من العملات المعدنية التي يمتلكونها عند إنشاء التطبيق والتي يصل سعرها إلى دولار ونصف لكل عملة.

وبهذه الطريقة يمكن للمستخدمين أن يقوموا بإهداء العملات هذه للمؤثرين الذين يتابعونهم بغرض تشجيعهم على المحتوى الذي يقدمونه أو بغرض شكرهم على المحتوى المقدم، ويتم تحويل هذه العملات إلى ماسات ومن ثم تتحول لأموال يتم تحويلها إلى حساب PayPal وسحبها بكل سهولة بعد ذلك.

عدد المتابعين للربح من التيك توك

يرغب الكثير من الناس في معرفة عدد المتابعين الذي يمكن الحصول عليه حتى يستطيع كسب المال من تيك توك، إذ أن هناك الكثير من المنصات الاجتماعية التي تتيح الحصول على الربح من خلال نسب المشاهدة والمتابعين ومن بين هذه المنصات منصة الفيس بوك والانستجرام واليوتيوب أيضًا، ومن الشروط التي وضعها تطبيق تيك توك فيما يخص الربح المرتبط بعدد المتابعين، فقد وضع التطبيق شرط أن يكون عدد المتابعين 100 ألف متابع، وأن يكون الحساب مفعل منذ آخر 30 يوم على الأقل، وأن تكون الفيديوهات المقدمة قد اجتازت الأمان الذي يؤهلها لكسب الهدايا.

كيفية تفعيل تيك توك

يرغب الكثير من الناس في معرفة الشروط والمتطلبات التي يمكن معرفتها من أجل تفعيل حساب تيك توك وكسب المال من تيك توك، وفيما يلي سوف نوضح لكم أبرز الشروط التي وضعها التطبيق من أجل تفعيل الحساب من خلاله، وهذه الشروط كما يلي:

  •   لابد أن يكون عمر المستخدم قد تجاوز 18 عام.
  • لابد أن يبلغ عدد المتابعين نحو 10 آلاف متابع.
  • يشترط أن تبلغ عدد المشاهدات الخاصة بالفيديوهات على حسابك نحو 10 آلاف مشاهدة خلال 30 يوم.
  • يشترط أن تكون مقاطع الفيديو التي يتم إنشائها من تصميم المستخدم وتحتوي على محتوى مميز ومبتكر.


 التحقق من الرصيد في تيك توك 

يبحث البعض عن طرق التحقق من الرصيد في تيك توك وخاصًة عند شرائهم العملات، وقد أتاح التطبيق معرفة الرصيد من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة سوف نوضحها لكم فيما يلي:

  • في البداية قم بفتح التطبيق واتجه إلى ناحية أسفل اليمين في الصفحة الرئيسية وقم بالنقر على أيقونة Me
  • قم بعد ذلك باختيار أيقونة الرصيد.
  • سيظهر أمامك الرصيد الحالي لك من العملات المعدنية.
  • بهذه الطريقة لقد قمت بالتحقق من الرصيد الذي لديك.
إلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم كافة المعلومات حول كسب المال من تيك توك مع توضيح أبرز الشروط والمتطلبات التي وضعها التطبيق من أجل تفعيل الحساب والربح من خلاله.


reaction:

تعليقات