القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع الربح من كتابة المقالات تعرف على أفضل المواقع

 مواقع الربح من كتابة المقالات، هل بذلت ما في وسعك من أجل أن تقوم بالربح من كتابة المقالات ولكن لم تجني شيئًا؟ هل مازالت تبحث عن المواقع الإلكترونية من أجل أن تقوم بكتابة المقالات عبر الإنترنت؟ حسنًا وفرت شبكة الإنترنت عديد من الفرص التي يمكنك أن تقوم باستغلالها من أجل أن تربح ومنها مواقع الربح من كتابة المقالات والتي سوف نعرضها لكم في السطور التالية.

مواقع الربح من كتابة المقالات
مواقع الربح من كتابة المقالات

مواقع الربح من كتابة المقالات

لا تقلق سنقوم بتوفير لك مواقع الربح من كتابة المقالات وكل ما عليك فعله أن تذهب إلى القائمة الخاصة بكل موقع من أجل أن تجد الوظيفة التي تريدها ومن هذه المواقع ما يلي:

موقع خمسات 

يعد موقع خمسات من مواقع الربح من كتابة المقالات بل وأفضلهم، ولم يقتصر موقع خمسات على تقديم خدمة كتابة المقالات فقط بل يقوم بتقديم عديد من الخدمات٬ وهذا جعل الأشخاص يشبهون موقع خمسات بموقع فيفر.

تعد فكرة عمل الموقع ما هي إلا عبارة عن قيامه بدور الوسيط بين الشخص الذي يقوم بتقديم الخدمة بين الشخص الذي يريد هذه الخدمة والشخص الذي يقدمها، وهنا بإمكانك أن تقوم بعمل حساب على موقع خمسات من أجل أن تنشر الخدمات التي تقوم بتقديمها.

ولكن عليك أن تتحلي بالصبر من أجل أن تقوم بصنع اسم جيد لك٬ وكذلك تستطيع أن تحصل على التقييمات العالية من المشتركين الذي يطلبون منك الخدمة، حيث يبدأ سعر الخدمة في موقع خمسات من 5 دولار.


موقع مستقل

يعد هذا الموقع من مواقع الربح من كتابة المقالات، ويمكنك أن تربح من خلاله عن طريق تقديمك لملفك الشخصي للعملاء، ويكونوا عبارة عن زوار الموقع الذي يأتون إليك من أجل طلب الخدمة التي تبحث عنها.


كل ما عليك فعله أن تقوم بمليء الملف الخاص بك بكافة المعلومات التي تعمل على جذب الأشخاص إليك، وستلاحظ أن هذه المنصة تختلف قليلًا عن منصات الأخرى٬ وذلك لأنها تقوم بتقديم خدمة كتابة المقالات، وتقدم خدمة إعادة الصياغة وأيضًا خدمة تدقيق لغوي وما إلى ذلك.


موقع  ثقفني

 أحد مواقع الربح من كتابة المقالات، ولكن اختلافه الوحيد أنه حصل على كثير من التصنيفات في عمليات بحث جوجل، وهذا جعله من المواقع التي بها نسبة مشاهدة عالية وكذلك نسبة قراءة عالية للمقالات.


 فيقوم موقع ثقفني بإعطاء الكاتب مقال يقوم بكتابته مقابل أن يجني ما يقرب من 85% من الأرباح الشهرية، أما الموقع فيأخذ ما يقرب من حوالي 15%، وقد تعددت الأقسام بداخل موقع ثقفني وشملت على أقسام علمية، وهناك أقسام ثقافية، أقسام إخبارية وما إلى ذلك.

 يقوم موقع ثقفني بعمل اختبار لك وذلك من أجل أن يقوم بتحديد مستواك ويعرف جودة الكتابة الخاصة بك ومعرفتك بقواعد السيو، بالإضافة إلى أنه يلزمك أن تكون المقالات جميعها حصرية وخالية من أي نسخ، وأن يكون لديك حساب على جوجل أدسنس.


موقع كلامكو 

عبارة عن أحد المنصات التي تختص بالمدونين العرب، وقد يرجع تأسيسها لأحد الشباب المصريين٬ وكان ذلك من أجل أن يخلقوا فرص عمل للشباب العاطلين والذين لم يجدوا فرص عمل حتى الآن.


 لذا قاموا بعمل موقع كلامكو من أجل أن يقوموا بالربح من هذا الموقع، وهكذا أصبح هذا الموقع من أشهر مواقع الربح من كتابة المقالات، وقاموا الشباب بإتاحة ذلك الموقع لجميع كتاب العرب من كافة الجنسيات، وتميز هذا الموقع في أنه يقوم بتقديم الكتابة في جميع المجالات المتنوعة.

 كما أنه شهد كثير من الزوار إليه٬ وهذا ما جعل نسبة المشاهدة فيه مرتفعة، كما أنه اشتهر بأنه يقوم بتقديم خدمة كتابة القصص باللغة العربية، بالإضافة إلى أن أرباحك تكون على نسبة المشاهدات التي تجلبها المقالات الخاصة بك.


موقع بيكسلز سيو 

من المواقع السهلة التي يمكنك أن تتعامل معها حتى تستطيع أن تربح منها، وقد تميز موقع بيكسلز سيو  عن باقي المواقع في أنه يقوم بدعم خدمة الترجمة٬ وكذلك خدمة التدقيق اللغوي للمقالات، وأيضًا يقوم بتصحيح الأخطاء اللغوية التي تتواجد في المقال بطريقة تلقائية.


موقع تالنتس زوت

 قيل إن هذا الموقع حدثت له حادثة ما، ولكن على الرغم من هذه الحادثة إلا أن الموقع استطاع أن يصمد وينافس عديد من مواقع الربح المخصصة في كتابة المقالات بل وقام بالتفوق عليهم، ويشمل هذا الموقع على عديد من الأقسام ومنها أقسام العلوم، وأقسام الأخبار، وأقسام الاقتصاد، وكذلك أقسام التكنولوجيا والتصاميم.

 ويذكر أن ذلك الموقع يقوم بحساب الشخص عن طريق عدد الكلمات التي يكتبها في المقال، وهكذا استطاع أن يحصل على المركز الثالث بسباق المواقع العربية.


موقع أي خدمة 

هذا الموقع يكون من أحد مواقع الربح من كتابة المقالات، وقام بتقديم العديد من الخدمات على مر السنين، وإلى حد كبير يشبه ذلك الموقع موقع خمسات وكان الشبه في استخدامه أنه يتبع نفس ذات بيع الخدمات، ولم يحدد الموقع سعر معين للخدمة، بل أن كل خدمة لها سعرها، ولكن كبداية يكون هناك خصم حوالي 10% من قيمة الخدمة، وتقوم باستلام ما يقرب من 90% وذلك بعد مرور 10 أيام.


موقع استكتب

 اختلف ذلك الموقع عن بقية المواقع في أنه اختص بمجال الكتابة فقط لا غير، وقد كثرت مجالات الموقع وشملت على ( خدمات الترجمة والكتابة الإبداعية، التأليف، المقالات، المراجعات، الأبحاث، الدراسات، وذلك بجانب خدمة التدقيق، ومعها خدمة التكميلية المخصصة لمحتوي النص ومنها الطباعة أو النشر الورقي أو النشر الإلكتروني.

 وعندما تبدأ التعامل مع الموقع سيقوم الموقع بأخذ ما يقرب من 20% من العمل الذي قمت بإنجازه، والحد الأدنى للسحب ما يقرب من 20$.


موقع فهرس

 يشتمل هذا الموقع على كثير من الأقسام ومنها الطب، الرياضة، الصحة والجمال، الأخبار، التقنية، المشاهير، التاريخ، السياحة وما شابه ذلك، واختلف هذا الموقع في أنه يحتوي على خدمة أرباحي الذي يقدمها إلى عملائه.

موقع رقيم

 من مواقع الربح من كتابة المقالات حيث هيأ لك فرص الربح عن طريق كتابة المقالات وأن تعمل أون لاين أي في المنزل.

موقع لينكد إن

 يعتبر لينكد إن من أكثر محركات البحث المفضلة لدي الجميع٬ وذلك لأنهم يستطيعوا من خلالها أن يقوم بالبحث عن وظائف الإنترنت، وبشكل يومي يستخدم ذلك الموقع ما يقرب من حوالي 500 مليون فرد لليوم الواحد، كما أن هناك عديد من الشركات الكبرى يمكنك أن تتواصل معها عن طريق ذلك الموقع.


كيف يتم الربح من موقع iwriter؟

يعد من المواقع الكبيرة المشهورة التي تندرج تحت مواقع الربح من كتابة المقالات، وقد اختص ذلك الموقع في كتابة المقالات، ويمكنك أن تقوم بالربح من هذا الموقع من خلال البحث بعض المقالات التي يحتاجها العملاء، وتتواصل معه من أجل أن تقوم بتقديمها له، أما عن سعرها فيكون بمقابل مادي.

كيفية بيع المقالات؟

تمثلت النقاط في التالي:

  • كتابة المقالة بشكل حصري ومن ثم تقوم بإرسالها إلى مواقع الربح من كتابة المقالات التي قمنا بذكرها سابقًا.
  • وبعد ذلك عليك أن تتأكد من أن المقالة خالية من أي خطاء إملائية أو أخطاء لغوية وتكون حصرية بنسبة 100%.
  • ومن ثم عليك أن تقوم بتحديد سعر المقال.


كتابة مقالات بأجر

هناك عدة طرق تمكنك من كتابة مقالات بأجر ومنها:

  • أن تقوم بإنشاء موقع لك.
  • أو تذهب إلى أحد مواقع الربح من كتابة المقالات التي ذكرناها سابقًا.


والجدير بالذكر إذا كنت تبحث عن مواقع الربح من كتابة المقالات عليك أن تتجه إلى المواقع التي قمنا بذكرها وهي ما يقرب من حوالي ١١ موقع، وجميعهم يتيحوا لك فرصة أن تربح من خلال كتابة المقالات، ولكن كل موقع لديه شروط و تختلف عن غيره يجب أن تقوم بالالتزام بها.


reaction:

تعليقات