القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية اختيار عرض CPA المناسب وطريقة قياس مدى الطلب على العرض

عرض CPA الذي تريد العمل عليه لا بد أن يكون مناسبا لك وذلك لكي تتمكن من تحقيق ربح مادي من خلاله، حيث يتوفر عدد كبير جدا من العروض المختلفة في شركات CPA ولذا عليك ان تقوم بمقارنة هذه العروض بشكل دقيق وتختار المناسب لك من حيث الزوار والسعر وغيرها، والشيء الأكثر أهمية عند اختيارك لأي عرض هو معرفة مدى الطلب على هذا العرض وذلك لكي لا تضيع وقتك في الترويج لعرض معين دون تحقيق ربح منه، ولذا من خلال هذا المقال أتحدث عن كل هذه التفاصيل لعلها تكون دليل لك لمساعدتك في التطور في هذا المجال واختيار العروض الجيدة.

عرض CPA
 عرض CPA

طريقة قياس الطلب على عرض CPA

سأتحدث هنا عن بعض النقاط التي تساعدك في اختيار العرض المناسب لك بدقة، وذلك عن طريق معرفة مدى الطلب على كل عرض وكذلك النظر في السعر ومقارنته ما بين مختلف شركات CPA التي توفره، لذا تعالَ معي في هذه الجولة وأعطني انتباهك لكي تكتسب مهارات جديدة في هذا المجال الواسع.

1.الكلمات المفتاحية

لكي تعرف حجم الطلب على عرض CPA معين لا بد أن تتعرف على حجم البحث الخاص به، ويوجد العديد من الأدوات والمواقع التي توفر لك هذا الأمر سواء بشكل مجاني أو مدفوع.

الكلمات المفتاحية هي تلك الكلمات التي يبحث بها المستخدمون على الإنترنت من أجل الوصول لشيء معين، فمثلا الذين يهتمون بمجال الربح من الانترنت قد يكتبون في البحث الربح من الانترنت مجانا او الربح من خلال الانترنت أو طرق لتحقيق الربح أو ربح المال من الانترنت أو اكتب مقال واربح وغيرها العديد والعديد من الكلمات المفتاحية.

لذا إذا أردت أن تعرف حجم الطلب على عرض معين في شركات CPA لا بد أن تتعرف على حجم البحث الخاص بهذا العرض.

من الادوات والمواقع المميزة التي تساعدك في ذلك أداة google keyword planner وموقع جوجل تريند الذي يعطيك أكثر الكلمات والمواضيع بحثا على جوجل في فترة معينة، بالإضافة إلى موقع lycos top 50 الذي يوفر لك أكثر الكلمات التي تم البحث بها في الأسبوع الأخير.

2.معرفة عدد الإعلانات أو حجم المنافسة ما بين الناشرين على عرض معين

لكي تنجح في عرض معين لا بد أن تقوم بتحليله من جميع الجهات، وهنا عليك أن تعرف مدى المنافسة بينك وبين زملائك الناشرين الذين يسوقون لهذا العرض وبالتالي عليك أن تعرف عدد الإعلانات الموجودة عليه.

فرصك تكون أعلى للظهور عندما تقوم بالترويج ل عرض CPA عليه نسبة بحث عالية وعدد قليل من الإعلانات، ولكي تتعرف على ذلك عليك بعمل الاستراتيجية التالية.

في البداية قم باختيار كلمة مفتاحية مشهورة عن عرض CPA الذي تريد الترويج له، وبعد ذلك قم بكتابة هذه الكلمة في مربع بحث جوجل وشاهد عدد الإعلانات الموجودة عليها.

reaction:

تعليقات