القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كسب المال من اليوتيوب بدون أدسنس من خلال أفكار سهلة التنفيذ

كيفية كسب المال من اليوتيوب دون الحاجة إلى أدسنس، هل تبحث عن ذلك؟ أظنك قد سئمت بعض الشيء من شروط و قوانين اليوتيوب الجديدة 2020 وقد تجد صعوبة في تحقيق هذه الشروط من أجل تفعيل الربح من اليوتيوب، لذا من خلال هذا الموضوع أوضح لك أفكار رائعة جدا يمكنك استغلالها في الربح من اليوتيوب وتحقيق مبالغ مالية ضخمة دون الحاجة إلى الاشتراك في برنامج جوجل أدسنس.

كيفية كسب المال من اليوتيوب
كيفية كسب المال من اليوتيوب

كيفية كسب المال من اليوتيوب بدون أدسنس

يعتبر اليوتيوب منصة كبيرة للتسويق وهو ثاني أكبر المواقع ومحركات البحث في العالم بعد محرك بحث جوجل، ولذا يمثل أهمية كبيرة ويستخدمه ملايين الناس حول العالم، وقد ذكرنا إحصائيات شاملة في مقال منفصل في الموقع عن عدد صناع المحتوى والمستخدمين وكذلك عدد الفيديوهات التي يتم تنزيلها في كل ساعة.

بالطبع تعرف أنه يوجد شروط الربح من اليوتيوب 2020 والتي تتلخص في اتباع السياسات وكذلك في تحقيق ألف مشترك و 4000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهر، وقد يشعر الكثيرين بصعوبة تحقيق مثل هذه الشروط.

ولذا جئت لكم هنا بأفكار مميزة حول كيفية كسب المال من اليوتيوب واستغلال هذا الموقع بدون أدسنس نهائيا.

يوجد العديد من الطرق المباشرة والغير مباشرة ل الربح من اليوتيوب بدون أدسنس، وفيما يلي هذه الأفكار التي يمكنك تنفيذها بكل سهولة.

الربح من يوتيوب من خلال بيع المنتجات

يمكنك استغلال اليوتيوب في بيع المنتجات الخاصة بك وتحقيق الربح من خلالها، حيث تستطيع بيع أي منتج يعود عليك بالمال سواء من صنعك الخاص أو قمت بشرائه من مكان معين وعرضته للبيع بسعر أعلى.

يمكنك بيع الإكسسوارات والتيشرتات ومختلف الملابس والأجهزة وغيرها، كما تستطيع الربح من الافلييت أو التسويق بالعمولة، وقد تحدثنا في مقال شامل عن كيفية استغلال اليوتيوب في ذلك وتحقيق ربح مادي كبير جدا.

هناك عدد كبير جدا من المواقع والشركات التي توفر عروض cpa أو تتيح للمستخدمين الربح من التسويق بالعمولة، حيث يمكنك استغلال قناتك على اليوتيوب وعرض المنتج أو الخدمة على المشاهدين، والحصول على نسبة من الربح على كل عملية بيع يتم تحقيقها من خلال الرابط الخاص بك.

الربح من اليوتيوب من خلال بيع الخدمات

يمكنك استغلال قناتك على اليوتيوب في بيع الكثير من الخدمات بمقابل مادي مناسب، مثل بيع الدورات التدريبية وخدمات يمكنك القيام بها كالتعديل على الصور والمونتاج وكذلك خدمات موقع خمسات أو أي موقع من مواقع العمل الحر وغيرها الكثير.

كيفية كسب المال من اليوتيوب من خلال جلب الزوار إلى موقعك

يمكنك استغلال قناتك على اليوتيوب في الحصول على زوار لموقعك وبذلك تستطيع تكبير الموقع والحصول على زيارات وبالتالي الحصول على أرباح مناسبة، ويعد امتلاك موقع مع قناة يوتيوب شيء رائع لنقل الزوار من كلا الجانبين والاستفادة منهما في وقت واحد. 

تستطيع عمل فيديو يوضح فكرة الموقع الخاص بك ويوضح ما تقدمه من خدمات في الموقع، واحرص على أن يكون الفيديو جذاب لكي يشعر المشاهد بالرغبة في الدخول للموقع.

الربح من يوتيوب عن طريق الدعاية للعلامات التجارية

إذا كنت تمتلك قناة يوتيوب كبيرة تحظى بعدد كبير من المشتركين والمشاهدين، فيمكنك استغلال ذلك وعمل الحملات الدعائية للعلامات التجارية بمقابل مادي رائع جدا.

الموضوع يشبه الإعلانات بشكل كبير، حيث تشير لعلامة تجارية معينة في الفيديو الخاص بك وعلى قناتك، وبالتالي يستفيد صاحب هذه العلامة التجارية في الشهرة والنشر، لذا تأخذ مقابل مادي مناسب لحجم قناتك.

يمكنك الآن التواصل مع العلامات التجارية وعرض عمل فيديو دعائي لهم بمقابل مادي معين.

هذا شرح شامل يوضح لك كيفية كسب المال من اليوتيوب بدون أدسنس أو إعلانات من خلال طرق بسيطة للغاية.

يمكنكم متابعة العديد من الموضوعات في موقع طريقك معانا للربح والتي أوضح لكم من خلالها كل ما يخص مجال الربح من الانترنت وكذلك الربح من اليوتيوب، من حيث كيفية استلام المال من اليوتيوب و كيفية حساب ارباح اليوتيوب و كيف يرسل اليوتيوب المال في حال الاشتراك في جوجل أدسنس وغيرها الكثير من الموضوعات التي نتناولها معكم.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.

reaction:

تعليقات