القائمة الرئيسية

الصفحات

wise folder hider لاخفاء الملفات على الجهاز برقم سري | أفضل برانمج للاخفاء

تحميل wise folder hider الخاص بإخفاء الملفات المهمة على جهاز الكمبيوتر عن طريق رقم سري، وبذلك لا يمكن لأي أحد أن يطّلع على هذه الملفات دون إذنك وعلمك، وهو برنامج مجاني وسريع في إخفاء وإظهار الملفات ونجح بشكل كبير في هذه الخدمة حيث أنه حصل على تقييم مميز وعدد تنزيلات كبير من الموقع الرسمي للبرنامج.
كما أن wise folder hider واحد من البرامج الخفيفة في الحجم والتي لا تستهلك مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر، كما أن wise folder يستطيع اخفاء الملفات والمجلدات الكبيرة التي تحتوي على الكثير من البيانات المهمة مثل الصور وملفات الموسيقى والفيديوهات وغيرها، وسنتحدث في هذا الموضوع عن تحميل برنامج wise folder hider مجاناً بنسخته الأصلية والكاملة ببعض الخطوات البسيطة التي ستمكنك من تحميل برنامج wise folder hider للكمبيوتر  فتابع معنا هذا الموضوع لكي تتعرف على الطريقة الأفضل من أجل تحميل wise folder hider .
wise folder hider
wise folder hider

wise folder hider ومميزات التطبيق

wise folder hider يمكنك من الحصول على الكثير من المميزات، حيث أنه ستتخلص نهائياً من كل وسائل التطفل التي تحدث بسبب عرض ملفاتك الشخصية من قِبل أشخاص لا ترغب في اطلاعهم عليها، وهذا البرنامج سيخلصك من هذه المشكلة بكل بساطة.

نظام ورد آخر اصدار مجانا بمميزات رهيبة | شرح كامل لبرنامج الكتابة الأروع على الاطلاق ورابط التحميل

ويتميز هذا البرنامج بالمميزات التالية:
  • إمكانية اخفاء جميع الملفات أو المجلدات والصور والفيديوهات وأيضاً الملفات الكتابية وغيرها من الداتا الموجودة على القرص الصلب الخاص بجهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة ودون أي صعوبات.
  • واجهة المستخدم الأمامية بسيطة للغاية في الفهم والاستخدام حيث يمكنك اخفاء واظهار الملفات من خلال بعض الأوامر التي توجد في الواجهة بكل وضوح دون الحاجة إلى البحث عن شرح للتطبيق وكيفية استخدامه، وسنذكر أيضاً في هذا الموضوع شرح بسيط لكل ما يخص استخدام هذا البرنامج على الكمبيوتر.
  • سعر البرنامج مجاني كاملاً وبذلك تستطيع تحميل wise folder hider  دون الحاجة لدفع أي أموال في التحميل أو الاستخدام.
  • كما أن أداء البرنامج جيد للغاية وسريع في الاستخدام ويقوم بتنفيذ الاوامر الخاصة بالإخفاء أو الإظهار بسرعة كبيرة.
  • حجم التطبيق بسيط للغاية ولا يحتاج مساحة فارغة كبيرة في جهاز الكمبيوتر.
  • تستطيع عمل كلمة سر خاصة بالإخفاء، كما يمكنك اخفاء الملفات بدون كلمة سر أيضاً على حسب رغبتك.
  • كما يتميز بالبساطة والسهولة في الاستخدام حيث يدعم الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية.
هذه بعض المميزات التي توجد في هذا البرنامج وسنتحدث في الفقرات القادمة عن كيفية الاستفادة من هذه المميزات بواسطة تنزيل wise folder hider  للكمبيوتر.

عيوب wise folder hider

wise folder hider يحتوي على بعض العيوب البسيطة والتي لا تؤثر على استخدام البرنامج وهذه العيوب تشمل:
  • عدم القدرة على استعادة كلمة السر في حالة نسيانها وذلك في النسخة المجانية من wise folder hider أما في النسخة المدفوعة من برنامج wise folder فإنها تمكنك من استعادة كلمة السر بسهولة في حالة نسيانها.
  • كما أنه في حالة حذف البرنامج مباشرة من الكمبيوتر مع وجود ملفات مخفية عليه فإن هذه الملفات يتم فقدها ويصعب استعادتها، ولذا يجب اظهار الملفات أولاً قبل مسح البرنامج.
  • ملف البرنامج نفسه لا يكون مخفياً على الجهاز وإنما يوجد ويمكن أن يشاهده الجميع.
هذه بالطبع عيوب بسيطة لا تؤثر على الأداء بعد تحميل برنامج wise folder hider للكمبيوتر وتشغيله.

تقليل سطوع الشاشة والمحافظة على العين من الضوء الضار مع أفضل برنامج لتقليل الاضاءة في الهاتف

تحميل wise folder hider للكمبيوتر

يوجد نسختين للبرنامج من أجل تنزيل wise folder hider كالتالي:
  • النسخة المجانية: وهي نسخة مجانية ولا تتكلف أي أموال من أجل تحميل التطبيق على الكمبيوتر، ويمكنك الاستفادة منها بجميع المميزات التي ذكرناها للبرنامج دون أي نقص ما عدا بعض الإمكانيات البسيطة التي تتعلق باسترجاع كلمة السر.، وتعتبر نسخة كافية و وافية للبرنامج ويمكنك الاعتماد عليها في كل شيء دون الحاجة إلى شراء النسخة المدفوعة.

  • النسخة المدفوعة: وهي نسخة تتطلب الشراء من الموقع الرسمي للبرنامج وتعتبر نسخة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث يوجد فيها بعض المزايا والتي لا توجد في النسخة المجانية ولكن كما ذكرنا يمكن الاعتماد على النسخة المجانية فقط، وهذه المميزات التي توجد في النسخة المدفوعة تتمثل في:

  • إمكانية استرجاع كلمة السر في حالة النسيان، وهي مشكلة قد نواجها كثيراً في هذا البرنامج في النسخة المجانية حيث أنه إذا نسيت كلمة السر فلن تستطيع العثور على الملفات المخفية وبالتالي تفقدها، أما هنا فتستطيع بخطوات بسيطة استرجاع وإعادة تعيين الباسوورد بسهولة.
  • يمكن اخفاء الملفات برقم سري أو بدون رقم سري، كما يمكنك الاستفادة ببعض المميزات الأخرى.
تحدثنا عن نسختين للبرنامج من أجل تنزيل wise folder hider اختر النسخة المناسبة لك لكي تبدأ في تحميل برنامج wise folder hider على جهازك الخاص.

كيفية اخفاء الملفات بعد تحميل wise folder hider
بعد تحميل wise folder hider على جهازك يمكنك الآن البدء في اخفاء الملفات والصور والفيديوهات الشخصية والمهمة، عن طريق اتباع الخطوات التالية:
  • قم بفتح wise folder hider سيطلب منك في البداية تعيين كلمة سر خاصة بالدخول على البرنامج في كل مرة قم بكتابة كلمة سر قصيرة وسهلة لكي لا تنساها واحفظها جيداً لأنه في حالة نسيانها في النسخة المجانية تفقد ملفاتك المخفية.
  • بعد كتابة كلمة السر في wise folder ستنتقل مباشرة إلى الواجهة الرئيسية الخاصة بالبرنامج وستجد اخفاء ملف واخفاء مجلد وغيرها من الأوامر.
  • يمكنك سحب الملف أو المجلد الذي ترغب في اخفائه داخل البرنامج أو الضغط على اخفاء ملف ومنه تقوم باختيار مكان هذا الملف.
  • بعد الانتهاء تكون الآن قد قمت بإخفاء تام لهذا الملف من القرص الصلب في الكمبيوتر وبالتالي لا يمكن لأي شخص الدخول عليه بدون كتابة كلمة السر.
  • من أجل استعادة هذا الملف عليك بالدخول للبرنامج وكتابة كلمة السر التي وضعتها في أول مرة ثم الضغط على اظهار وسيتم فك هذا الإخفاء.
بالطريقة التي ذكرناها تستطيع إخفاء وإظهار الملفات من خلال wise folder hider للكمبيوتر.
لذا بعد تحميل برنامج wise folder hider ستحمي نفسك من التطفل الذي يحدث من الكثير من الأشخاص الذي يرغبون دائماً في الاطلاع على خصوصياتك.
لذا قم الآن ببدء تحميل برنامج wise folder hider للكمبيوتر وتخلص من هذه المشكلة.

معلومات عن wise folder hider

سنتحدث عن بعض المعلومات التي من المفترض أن تعرفها عن wise folder hider وهذه المعلومات تشمل التالي:

حجم البرنامج: برنامج wise folder hider يأتي بحجم بسيط جداً وهو 3.2 ميجا بايت.

السعر: يأتي wise folder مجاناً بالكامل في النسخة المجانية ، كما يمكن شراء النسخة المدفوعة أيضاً بسعر بسيط مع التمتع بإمكانيات زائدة عن النسخة الأولى.

متطلبات تشغيل البرنامج: لا يتطلب تحميل برنامج wise folder hider للكمبيوتر شروط أو إمكانيات معينة من أجل أن يعمل بشكل صحيح وإنما يحتاج فقط نظام ويندوز وبهذا تستطيع تحميل برنامج wise folder hider بالخطوات التي ذكرناها من خلال هذا النظام.

تحدثنا في هذا الموضوع عن wise folder hider ومميزات وطرق استخدام هذا البرنامج.

ترجمة رائعة جدا من خلال أفضل برنامج على الاطلاق لترجمة جميع أنواع النصوص بشكل غير حرفي



للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات