القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كتابة عناوين احترافية للمقالات

 كيفية كتابة عناوين احترافية للمقالات، قيل أن الأفراد الذين يقوموا بالكتابة في مجال المقالات يجب عليهم أن يقوموا بقراءة أكبر عدد من المقالات وذلك الأمر سوف يساعد بشكل كبير في أن يقوموا باختيار عناوين احترافية للمقالات الخاصة بهم، لذا في ذلك المقال سوف نتعرف على النقاط التي تساعدك في اختيار عناوين المقالات بشكل احترافي.

كيفية كتابة عناوين احترافية للمقالات
كيفية كتابة عناوين احترافية للمقالات


كيفية كتابة عناوين احترافية للمقالات

قيل أن هناك بعض الاستراتيجيات التي تساعدك في الإجابة على سؤال كيفية كتابة عناوين احترافية للمقالات ومنها ما يأتي:

  • استراتيجية كيف يمكنك...: تعد من أكثر الاستراتيجيات المنتشرة والمفضلة لدي الأفراد وذلك لأنها تتناسب مع كافة عنوانين المقالات التي يكون الهدف منها هو أن يتعلم الفرد شيء بعينه.
  • استراتيجية الفائدة: وهنا توضح لك تلك الاستراتيجية أن يكون العنوان الخاص بالمقال الخاص بك يعبر عن فائدة تكون واضحة ومباشرة بشكل سهل وبسيط، حيث يتواجد عدد من العناوين التي تقوم بالتحدث عن بعض الفوائد والتي بإمكانك أن تحصل عليها من خلال قراءتك للمقال.
  • استراتيجية الدقة بكتابة العنوانين: تجد أن الأفراد الذين يقوموا باستخدام شبكة الإنترنت دومًا يقوموا بالانجذاب إلى المقالات التي تكون محددة بشكل دقيق، واحذر أن تقوم بإتباع طريقة العمومية في كتابة العنوان.
  • استراتيجية الفوائد الكثيرة: بمعني أن تقوم بكتابة العنوان الذي يحتوي على عدة فوائد، فمثلًا في ١٠ أيام سوف يقوم ابنك بتعلم تنظيف أسنانه، وارتداء ملابسه بنفسه.
  • استراتيجية الانجاز الشخصي: قيل أنه في الغالب الفرد الذي يقوم بالتحدث عن الإنجازات الشخصية بعناوين المقال هذا الأمر يعود بنتيجة إيجابية على الفرد، بالإضافة إلى أنه لا تقوم بإخبار القارئ بالعنوان عن كيف يقوم بعمل شيء بذاته بل أخبره كيف قمت أنت بعمل هذا الشيء ونجحت فيه.

تعرف على استراتيجيات كتابة العنوان بالمقال

فيما يلي سوف نتعرف على كيفية كتابة عناوين احترافية للمقالات:

  • هناك استراتيجية السؤال بهل: حسنًا عندما توجه السؤال إلى القارئ بالعنوان أي هل يعلم شيئًا معين فهنا ينتابه الفضول عن معرفة تلك الإجابة وهذا الأمر يدفعه إلى دخوله على المقال وقراءته، فمثلًا هل تعلم لم يتواجد أشخاص لم يحصلوا على شريك مناسب حتى الآن.
  • استراتيجية السؤال لماذا: من الأسئلة التي أصبحت منتشرة هي لماذا، حيث تجد أن غريزة الإنسان تدفعه دومًا في جميع الأوقات أن يعرف الأسباب وما إلى ذلك.
  • استراتيجية فعل المهام الضرورية بالحياة وكذلك تعظيم الفائدة: يتواجد مهام كثيرة بحياة كل إنسان والتي تعتبر من ضمن المسؤوليات التي من الضروري فعلها وتكون متكررة بشكل يومي، لذا في تلك الاستراتيجية لابد أن تقوم بإخبار الأفراد عن العنوان الخاص بالمقال فمثلًا: كيف يمكنهم أن يقوموا بفعل جميع المهام المطلوبة منهم والحصول على فائدة، بمعني أكثر انظر إلى النقاط التالية:

  1. احصل على سيارة جديدة وقم بتوفير حوالي آلاف الدولارات.
  2. قم بكتابة الاهتمامات التي ترغب بها وأربح من خلالها شبكة الإنترنت.

بعض الاستراتيجيات الأخرى

في السطور التالية سوف نتعرف على استراتيجيات تتعلق بـ كيفية كتابة عناوين احترافية للمقالات:

  • استراتيجية متخصصة لكشف الأسرار.
  • استراتيجية تدعي من أيضًا يريد.
  • استراتيجية هذه الطريقة التي تساعدك في الشيء الذي تريده.
  • استراتيجية سريعة توصلك إلى حل المشكلة.
  • ويوجد أهم استراتيجية وهي التي توضح لك كل ما تريد معرفته حول ذلك الموضوع.

وعلاوة على ذلك بإتباعك هذه النصائح التي تم تقديمها فيما سبق يمكنك بكل سهولة أن تجد الإجابة على سؤال كيفية كتابة عناوين احترافية للمقالات، وسوف تندهش من النتيجة التي سوف تحصل عليها حتمًا بعدما تقوم بتنزيل المقال، وتذكر دائمًا أن نجاح كتابة العنوان يكمن في الفهم.

reaction:

تعليقات