القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية مشاهدة صفحة عرض CPA غير متاح ببلدك؟

عرض CPA الذي قمت باختياره لا بد أن تتأكد من أنه يعمل بشكل سليم، وذلك لكي لا تواجه مشكلة بعد ذلك وتنفق المال للحصول على الزوار بلا هدف، حيث يوجد بعض العروض التي لا تعمل، ولذا من خلال هذا الموضوع اتحدث معك عزيزي القارئ عن عروض CPA وكيفية مشاهدة صفحة عرض ال CPA الغير متاح في بلدك.

عرض CPA
عرض CPA

أهمية مشاهدة عرض CPA قبل التسويق له

قبل أن تقوم ببدء ترويج عروض CPA لا بد أن تتأكد من سلامة الرابط الخاص بكل عرض وعدم وجود أي أخطاء او مشاكل في هذا الرابط.

زيارتك للعرض قبل التسويق له هو أمر هام للغاية وذلك للتعرف على كافة البيانات والمعلومات والمتطلبات الخاصة به، كما أن ذلك يتيح لك مقارنة العروض المشابهة في مختلف الشركات.

يوجد بعض عروض ال CPA التي تحتوي على نافذة منبثقة يوجد بها معلومات إضافية هامة حول الزوار المطلوبين وغيرها من المعلومات، لذا لكي تتعرف على التفاصيل الخاصة بكل عرض لا بد من الدخول إليه.

المشكلة هنا أن بعض عروض CPA تكون متاحة في دول معينة وغير متاحة في الدول الأخرى، وهذه مشكلة كبيرة تواجه الكثير من العاملين في هذا المجال، ولكن لا تقلق يوجد حل بسيط جدا سأوضحه لك.

طريقة مشاهدة عروض CPA غير متاحة ببلدك

هناك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك تنفيذها من أجل مشاهدة عرض CPA غير متاح في دولتك أو بلدك وسأوضحها بالتفصيل، مع العلم أنه يوجد بعض الشركات التي تتيح لأي مسوق أن يدخل للعرض من خلال زر preview landing page أيا كانت الدولة التي يوجد فيها.

فيما يلي بعض الطرق البسيطة لمشاهدة العروض الغير متاحة في بلدك:

  • التحدث مباشرة مع مدير الحساب الخاص بك من أجل إرسال العرض إليك في رسالة خاصة.
  • هناك بعض البرامج التي تقوم بتغيير البروكسي الخاص بك، وبالتالي تتمكن من الاطلاع على كل العروض بسهولة، وذلك من خلال موقع hotspotshield.com
  • يمكنك تغيير ال ip الخاص بجهازك لاي دولة اخرى متاح فيها العرض الذي تريد الدخول إليه، وذلك من خلال موقع newipnow.com
  • يوجد بعض المواقع المميزة التي تتيح وتوفر للمسوقين أغلب عروض CPA وبالتالي تتمكن من الاطلاع على أي عرض بسهولة تامة، مثل موقع offervault.com وموقع odigger.com

هذه هي أهم وأبسط الطرق التي يمكنك استغلالها في الاطلاع والدخول على عرض CPA الغير متاح في بلدك.

الآن وبعد أن تعرفت على هذا الأمر، قم بقراءة طرق ترويج عروض CPA مجانا وأهم استراتيجيات الربح من CPA وكذلك افضل شركات CPA 2021 وأيضا افضل عروض CPA كل ذلك وأكثر متاح في الموقع وبالتحديد في قسم الربح من CPA.

reaction:

تعليقات