القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التسجيل والقبول في شركات CPA بكل سهولة 

 التسجيل في شركات CPA ليس بالأمر الصعب، حيث يمكنك ملء استمارة التسجيل في دقائق معدودة، ولكن الأمر الذي أريد أن أصفه بأنه غير سهل هنا هو القبول في الشركات، حيث انه ليس بمجرد التسجيل تكون مؤهلا للعمل في شركة CPA التي سجلت بها وإنما يتم مراجعة البيانات والمهارات الخاصة بك ومن ثم يتم قبولك او رفضك، وفي هذا الموضوع أحدثك عن كافة التفاصيل والطرق التي تساعدك في القبول في شركات ال CPA بسهولة، لذا عليك بقراءة هذا المقال بشكل جيد وتنفيذ ما يوجد به من نصائح لكي تتمكن من العمل في العديد من الشركات وبالتالي تحقيق الربح من CPA.

كيفية التسجيل والقبول في شركات CPA
كيفية التسجيل والقبول في شركات CPA

التسجيل في شركات CPA

طريقة التسجيل في اي شركة CPA سهلة جدا سأوضحها بالتفصيل، ولكن قبل ذلك لا بد أن تعرف بأنه ليست كل الشركات التي ستسجل بها سيتم قبولك للعمل فيها وخاصة بالنسبة للمبتدئين حيث يواجهون بعض الصعوبات في هذا الجانب الذي يمثل التحدي الأول لهم.

ولكن هنا في هذا الموضوع اوفر بعض النصائح والابتكارات الجيدة التي تساعد في القبول في الشركات المختلفة.

بعض الشركات تقوم بقراءة الإيميل أو السيرة الذاتية التي ترسلها ومن ثم ترد بالقبول او الرفض، والبعض الآخر يقوم بإجراء اتصال تليفوني مباشر مع الناشر وعلى أساس هذه المكالمة يتم قبوله او رفضه، كما أنك قد تضطر للاتصال بشخصك والتحدث مع أحد أفراد الشركة حول مهاراتك في التسويق وغيرها من أجل قبولك.

كل شركة من شركات CPA لها استمارة تسجيل خاصة بها، حيث يوجد شركات تطلب معلومات بسيطة حول الناشر مثل المعلومات الشخصية، وهناك شركات أخرى توفر استمارات تسجيل معقدة وطويلة فيها العديد من البيانات المطلوبة وذلك من أجل تكوين فكرة شاملة عن الناشر ومن خلال هذه الفكرة يتم القبول أو الرفض.

لا تقلق ما أتناوله معك هنا لن يكون النوع او الاستمارة الأبسط، وإنما سأتحدث عن كيفية التسجيل في المواقع التي تحتوي على استمارات تسجيل معقدة وتطلب العديد من البيانات، وذلك لكي تتمكن من التسجيل بسهولة في أي شركة CPA تريد العمل فيها.

طريقة ملئ استمارة التسجيل في شركات CPA

هناك بعض الأقسام والبيانات التي يتم طلبها في استمارات التسجيل، وفيما يلي هذه الأقسام:

  • المعلومات الشخصية التي تتمثل في الاسم والبريد الإلكتروني وعنوان السكن وهناك بعض المواقع التي تطلب منك رابط الموقع الخاص بك، وإذا لم تكن تملك موقعا فيمكنك عمل موقع مجاني على منصة بلوجر وكتابة بعض المقالات عن التسويق عبر الإنترنت ثم اضافة رابط هذا الموقع في شركة CPA التي تسجل فيها كما يمكنك كتابة www.emailmarketing.com والتي تعني انك مسوق عبر الإيميل وليس لك موقع محدد، ويمكنك أيضا كتابة www.uniquelandingpage.com والتي تعني انك تقوم بعمل صفحة هبوط خاصة بكل عرض على حدة، وقد تجد أيضا مطلوب آخر من خلال خانة فيها بعض الرموز الغير مفهومة بهذا الشكل ss#/crop ID#/ABN والتي تعني الرمز الخاص بالضرائب، وإذا كنت تعيش في دولة عربية فإن هذا الامر لا ينطبق عليك لذا قم بكتابة N/A أو 00000.
  • سيتم طلب المصدر الذي تعرفت من خلاله على الشركة، وكنصيحة عليك ان تهتم بذكر مصدر مشهور وموثوق لكي تعطيهم صورة عن مدى اطلاعك على هذا المجال وخبرتك فيه، لذا قم بكتابة موقع offervault.com أو موقع odigger.com.
  • المعلومات الخاصة بالزوار وهو الجزء الأصعب والأكثر تعقيدا في التسجيل في اي شركة CPA حيث انه من خلال هذه المعلومات يتم الموافقة عليك او رفضك، وهنا يطلبون منك نوعية العروض التي تقوم بالتسويق لها ومصدر الزيارات الخاصة بك وقد يطلبون منك معرفة الربح الذي تحققه من خلال الشركات الأخرى، وهنا عليك ان تجيب بأمانة وصدق لانهم سيتعرفون على الحقيقة، لذا إذا وجدت نفسك غير مؤهل للقبول في شركة معينة فعليك باختيار شركة أخرى أسهل من هذا الجانب.
  • كتابة تعليق عنك، وهنا عليك أن تستعرض خبرتك ونجاحاتك في هذا المجال من خلال الشركات الأخرى، كما أن عليك التحدث عن مصدر الزيارات الخاص بك وعن نوعية العروض التي تعمل عليها وكذلك خطتك لتنفيذ هذه العروض بشكل احترافي.

وهنا تكون قد انتهيت من التسجيل بشكل كامل في إحدى شركات CPA وبعد مراجعة البيانات الخاصة بك يتم الرد عليك بالقبول او الرفض، لذا التزم بجميع النصائح التي ذكرتها لك لكي تزيد من فرصك في القبول، كما سأتحدث أيضا في فقرات قادمة عن نصائح أخرى في غاية الأهمية.

نصائح هامة للتسجيل والقبول في أي شركة CPA

فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك للقبول والتطور في هذا المجال:

  • عليك أن تبدأ بالأسهل ثم الأصعب، لذا قم بالتسجيل مع الشركات الصغيرة التي تقبل الناشرين بشكل تلقائي وبعد ذلك انتقل للشركات الأكبر لكي تستخدم نجاحك في الشركات الصغيرة معين لك للقبول بعد ذلك في الشركات الأكبر.
  • قم بعمل موقع خاص بك في مجال التسويق عبر الإنترنت واكتب فيه تدوينات احترافية لكي يكون مصدر للزوار وعامل مهم للقبول في شركات CPA التي تقدم فيها.
  • إذا أتاك الرفض من أحد الشركات فلا تستسلم، حيث يمكنك الرد على رسالة الرفض والتحدث حول المتطلبات لكي يتم قبولك للعمل كناشر في الشركة.
  • المعارف الشخصية يكون لها دور كبير في الكثير من الأحيان، حيث إن معرفتك بمدير حساب او ناشر قديم في شركة معينة يكون مدخل سهل لك للقبول في هذه الشركة.

reaction:

تعليقات