القائمة الرئيسية

الصفحات

حساب ارباح اليوتيوب والتعرف على مقدار الربح لكل ألف مشاهدة في مختلف القنوات

 حساب ارباح اليوتيوب هو أمر يبحث عنه الكثير من الراغبين في إنشاء قناة على اليوتيوب، وذلك من أجل التخطيط للقناة على المدى الطويل ومعرفة عدد المشاهدات اللازمة لتحقيق مبلغ مادي معين، إذا كنت مهتما بهذا الأمر أو تتساءل عن أرباح مشاهير اليوتيوب فهنا من خلال هذا الموضوع أوضح لك أفضل الطرق لكي تتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالربح من الإعلانات في يوتيوب.

حساب ارباح اليوتيوب


حساب ارباح اليوتيوب

بالطبع تعلم عزيزي القارئ بأن أصحاب قنوات اليوتيوب يحصلون على مقابل مادي عن طريق الإعلانات التي يقوم يوتيوب بوضعها على الفيديوهات الخاصة بهم، وقد يظن البعض بأن ارباح اليوتيوب ثابتة بالنسبة لعدد معين من المشاهدات ولكن هذا الأمر غير صحيح.

معرفة ارباح اليوتيوب بشكل دقيق هو أمر غير واقعي، حيث أن مقدار الربح يتوقف على العديد من العوامل من بينها محتوى القناة ومكان المشاهدين ومدة مشاهدة الفيديوهات والكلمات المفتاحية وغيرها العديد من العوامل التي ربما تجعل ألف مشاهدة في قناة معينة بحوالي 20 دولار وفي قناة أخرى لا يتخطى الألف مشاهدة 1 دولار.

برنامج ارباح اليوتيوب يتيح لمنشئي المحتوى أن يتعرفوا على أرباحهم بشكل خاص دون استطاعتهم الاطلاع على أرباح الآخرين، ولكن هنا نتيح لك موقع حساب ارباح اليوتيوب الذي يعطيك أرباح القنوات بشكل تقريبي وليس بشكل دقيق.

إذا كنت تتساءل عن معرفة ارباح القنوات على اليوتيوب طريقة سهلة ومضمونة فهنا من خلال الفقرات والسطور القادمة ستتعرف معي على موقع يتيح لك معرفة ارباح اليوتيوب سيعطيك بشكل تقريبي كم تربح من يوتيوب وكم يربح أبرز المشاهير الذين يملكون قنوات كبيرة.

طريقة حساب ارباح اليوتيوب 

ارباح اليوتيوب في مصر 2020 تعد مصدر دخل بالنسبة للكثيرين، وكذلك في الدول العربية الأخرى، وعلى الرغم من أن ربح المحتوى العربي أقل من الربح الخاص بالمحتوى الأجنبي إلا أنه يعد جيد بشكل كبير.

لكي نستطيع حساب ارباح اليوتيوب 2020 سنعتمد على موقع رائع جدا، لا يعطينا الدخل الشهري أو العائد المادي فحسب، بل يعطينا العديد من الإحصائيات المتعلقة بالقناة منها عدد المشاهدات والاشتراكات وغيرها الكثير من الإحصائيات الهامة الأخرى كما ستشاهد.

الموقع الذي نستخدمه هو موقع سوشيال بلايد وهو موقع مميز جدا ورائع بشكل كبير، وفيما يلي الخطوات التي يمكنك من معرفة ارباح اليوتيوب في أي قناة:

  1. في البداية قم بالدخول للموقع.
  2. بعد ذلك تجد مربع في الصفحة الرئيسية عليك أن تضع فيه رابط قناة اليوتيوب التي تود معرفة أرباحها شهريا وسنويا.
  3. بعد ادخال الرابط والضغط على زر البحث تأتيك كامل التفاصيل عن هذه القناة والتي تشمل معدل الربح الشهري الذي يتراوح من الحد الأدنى إلى الحد الأقصى، كما تجد أيضا معدل الربح السنوي للقناة.
  4. يمكنك معرفة متوسط الدخل أو الربح من خلال جمع الحد الأدنى على الحد الأقصى ومن ثم القسمة على 2.
  5. في الصفحة تجد كثير من الإحصائيات والمعلومات الأخرى عن القناة مثل البلد وعدد المشاهدات التي حصلت عليها القناة وكذلك المحتوى، كما ستجد أيضا رسم بياني يوضح أداء القناة في الفترة السابقة.

هذه هي طريقة حساب أرباح اليوتيوب في المغرب أو مصر أو أي مكان في العالم، لذا يمكنك متابعة هذه الخطوات لكي تستطيع حساب ارباح اليوتيوب على أي قناة.

إذا كنت تريد تحقيق الربح من اليوتيوب والاعتماد عليه كمصدر دخل إضافي ثابت، فهنا في الموقع نوفر لك مقالات عديدة ودورات تدريبية تأخذك من بداية الطريق من تكلفة انشاء قناة على اليوتيوب وتحقيق شروط الربح من اليوتيوب وكيفية تحقيق هذه الشروط، وحتى نهاية الطريق بالنسبة لطريقة استلامة الأرباح.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات