القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة كسب المال من اليوتيوب وأبرز النصائح لتحقيق مبالغ مالية كبيرة

 طريقة كسب المال من اليوتيوب واضحة تماما، وأحاول هنا من خلال هذا الموقع أن أبسط لك هذه الطريقة وأبسطها بين يديك لكي تتمكن من الوصول لهدفك وتحقق مبالغ مالية كبيرة كل شهر فقط من اليوتيوب سواء عن طريق إعلانات جوجل ادسنس أو من خلال طرق الربح من اليوتيوب الأخرى مثل الأفلييت وغيرها، وهنا في هذا الموضوع أتحدث معك عزيزي القارئ عن كيفية استلام المال من اليوتيوب في التحديثات الجديدة لجوجل ادسنس، كما سأتحدث عن بعض النصائح التي تساعدك في زيادة الأرباح.

طريقة كسب المال من اليوتيوب


طريقة كسب المال من اليوتيوب 

تحدثنا معكم بالتدريج عن كل الخطوات اللازمة من أجل ربح المال من اليوتيوب بداية من تكلفة انشاء قناة على اليوتيوب وخطوات انشائها ومرورا ب شروط يوتيوب لتحقيق الدخل 2020 التي وضعها هذا الموقع من أجل تفعيل الإعلانات والربح من القناة، كما تحدثت أيضا عن كيفية تحقيق هذه الشروط.

وتوالت المقالات في هذا الموضوع حتى تحدثنا عن أبرز الأفكار لترويج الفيديوهات والحصول على ملايين المشاهدات، كما تحدثنا أيضا في مقال منفصل عن كيفية تفعيل الاعلانات في اليوتيوب بشكل سهل للغاية من خلال ضغطة زر واحدة وذلك بعد الموافقة على تحقيق الدخل من قبل إدارة الموقع.

ما أود توضيحه هنا هو التسلل والمعلومات المتتالية التي تفيدك بشكل كبير في هذا المجال وتأخذك من بداية الطريق وحتى الوصول إلى ما ترغب فيه، وأنا أعي تماما ما ترغب فيه وما تبحث عنه سواء من الناحية المادية أو بالنسبة للناحية المعنوية من حيث الشهرة.

اليوتيوب منصة كبيرة ويستخدمها ملايين المستخدمين في العالم كل يوم، لذا يمثل فرصة ربح رائعة جدا، وأنت لك الحق في أن تكون واحدا من هذه المنظومة الرائعة.

يتساءل الكثير من الناس كم الربح من اليوتيوب و كم يعطي اليوتيوب فلوس وغيرها من التساؤلات التي تضيع الكثير من الوقت وتعيق الشخص عن بداية طريقه نحو النجاح، وقد أوضحت الإجابة عن كل هذه التساؤلات بالتفصيل في المقالات الموجودة على الموقع.

طريقة كسب المال من اليوتيوب

بالطبع تتساءل عزيزي القارئ كيف يرسل اليوتيوب المال وهذا السؤال هام بالنسبة لمن نجح في تفعيل الإعلانات على القناة وتفعيل حساب الأدسنس من خلال وصول البين كود، وكذلك نجح في الوصول لمبلغ 100 دولار  وهو أقل مبلغ يمكن سحبه من خلال جوجل أدسنس.

السؤال هنا يتمثل في الوسيلة أو الطريقة التي يمكن استقبال المال عليها، وأود أن أوضح بأنه قد حدثت بعض التغيرات في الفترة الأخيرة حول وسائل الدفع، حيث تم اخطار منشئي المحتوى بمنع استقبال الأموال من خلال ويسترن يونيون في وقت قريب.

وقد قامت شركة جوجل بإرسال استبيان لصناع المحتوى حول وسائل الدفع التي يمكن الاعتماد عليها في استقبال الأموال، وقد ضمت هذه القائمة الباي بال والدفع البنكي والشيكات وبايونير وغيرها.

لذا فإنه إلى الآن لا يوجد قرار نهائي حول وسائل الدفع التي ستكون متوفرة في الفترة القادمة، لكن وسيلتا الدفع البنكي عن طريق الحسابات البنكية وكذلك الشيكات هما وسيلتان كان الاعتماد عليهم قائم وسيظل موجود في الفترة القادمة.

ويعد استقبال الأموال من خلال الحساب البنكي أمر سهل وخيار جيد في ظل هذه الفترة، لذا يمكنك عمل حساب بنكي في أي بنك متواجد داخل بلدك وإدخال معلومات الحساب داخل جوجل أدسنس لكي يتم استقبال المال عليه.

هذا حديث شامل عن طريقة كسب المال من اليوتيوب ووسائل الدفع التي توفرها شركة جوجل لصناع المحتوى.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.

reaction:

تعليقات