القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب من خلال استغلال التريند

زيادة مشاهدات اليوتيوب والوصول لملايين المتابعين بالطبع هو مطلب للكثير من صناع المحتوى حاصة الذين يبدؤون في هذا المجال، ولذا من خلال هذا المقال أتحدث معكم عن كيفية استغلال التريند لتحقيق ملايين المشاهدات والوصول لعدد كبير من المتابعين بأقل جهد وفي أقل وقت ممكن، لذا تابع معي هذه الاستراتيجية فربما تغير كثيرا من أداء قناتك وتمكنك من تحقيق الكثير من النجاح و الربح من اليوتيوب مبالغ كبيرة.

كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب
كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب

زيادة مشاهدات اليوتيوب

اليوتيوب هو موقع كبير يقدم فيديوهات في مختلف المجالات، وما يصنع هذه الفيديوهات هم صناع المحتوى الذين يرغبون في ربح المال عن طريق الحصول على عدد كبير من المشاهدات.

لذا إذا أردت انشاء قناة على اليوتيوب وتحقيق ربح كبير منها فلا بد أن تعرف المطلوب منك، وهو الوصول لجمهور كبير يشاهد محتواك.

من بين أفضل الطرق الفعالة التي تساعدك في ذلك هي استغلال التريند أو الأكثر بحثا، حيث يمكنك صنع فيديو مرتبط بأحد الفيديوهات المشهورة التي حققت ملايين المشاهدات، وبالتالي زيادة مشاهدات اليوتيوب بسبب ارتباطك بهذا الفيديو.

مع كتابة اسم الفيديو الأصلي الذي حقق تريند أو حصل على ملايين المشاهدات، هنا سيظهر الفيديو الخاص بك أيضا بسبب ارتباطك به وبسبب تشابه العنوان والوصف والمحتوى. 

كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب باستخدام التريند

في البداية يمكنك معرفة المواضيع والفيديوهات الرائجة أو التريند من خلال موقع خاص بجوجل، توضح فيه أكثر المواضيع والعناوين التي يبحث عنها الناس في كل مكان في العالم وفي مختلف المجالات، لذا يمكنك الدخول على هذا الموقع ومعرفة هذه العناوين لاستخدامها في الفيديوهات الخاصة بك.

هنا فيما يلي أوفر لك طريقة وكيفية استغلال فيديو تريند وعمل فيديو مرتبط به:

  • بعد أن تتعرف على فيديو تريند معين، عليك أن تقوم بعمل فيديو خاص بك مرتبط بهذا الفيديو، أي تقدم محتوي شبيه منه، واحرص على أن يكون عمل حصري غير منسوخ لكي لا تحصل على أي مخالفات.
  • قم بعمل العنوان بطريقة تشبه الفيديو الأصلي إلى حد ما.
  • يمكنك وضع عنوان الفيديو الأصلي وبعض المحتويات في مربع الوصف الخاص بالفيديو التابع لك، حيث أن ذلك سيساعدك بشكل كبير في الوصول لنسبة عالية من المشاهدين.
  • عليك بعد ذلك أن تقوم بالتسويق للفيديو الخاص بك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر وإنستجرام وغيرها العديد، وقد ذكرنا في مقال منفصل من خلال موقعكم طريقك معانا للربح طرق عديدة للتسويق والترويج للفيديوهات كنها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع، لذا قم بالاطلاع على هذا الموضوع وادرسه بشكل جيد لكي تتمكن من استغلال الطرق والأفكار الموجودة به.

بعد تنفيذ الخطوات السابقة هنا ستتمكن من زيادة مشاهدات اليوتيوب خاصة مع التكرار واستغلال التريند والموضوعات الرائجة بشكل دائم.

مع حرصك على تنفيذ الخطوات والأفكار السابقة، أنصحك أيضا أن تحرص على الاهتمام بالمحتوى وتقديم شيء جيد يستحق وقت المشاهد ويقدم النفع له، حيث أن هذا الأمر يساعدك كثيرا في تحقيق جمهور كبير مع الوقت.

الربح من اليوتيوب يعد جزء هام جدا وطريقة من طرق الربح من الانترنت حيث يمكنك تحقيق آلاف الدولارات منه، لذا هو يستحق الجهد الذي ستبذله ويستحق العمل والاستمرار وتقديم محتوى جيد. 

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.

reaction:

تعليقات