القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على زيارات لموقعك تعرف على طرق بسيطة ورائعة جدا

الحصول على زيارات لموقعك هو الهدف الذي يسعى له الكثيرون من صانعي المحتوى، أو المستخدمين للمواقع الإلكترونية من أجل الترويج لتجارتهم، أو ماركة معينة خاصة بهم، وذلك من أجل تحقيق عائد ربحي جيد.

الحصول على زيارات لموقعك
الحصول على زيارات لموقعك


 بزيادة عدد الزوار يزداد عدد المستهدفين، ومن الممكن أن يكون بينهم وبين المستخدم علاقات عمل مفيدة في المستقبل.

الحصول على زيارات لموقعك

يرتبط زيادة عدد الزوار بالنجاح الذي يحققه هذا الموقع، هناك طرق كثيرة يمكن الاعتماد عليها من أجل تحقيق هذا الهدف، فضلاً عن ذلك يوجد العديد من الأساسيات التي عن طريقها يمكن تحديد أي نوع من الزوار يقوم بزيارة الموقع الخاص بالمستخدم.

كيفية جلب زوار لموقعك ؟

من ضمن الأهداف التي يسعى صاحب الموقع الى تحقيقها، هي أن يجذب الموقع الخاص به العديد من الزوار، لذلك يستمرون بالبحث عن أفضل الطرق التي يمكن اتباعها من أجل بلوغ هذا الهدف، من ضمنها الآتي:-

  • استخدام الفيديوهات المختصرة التي لها عدة فوائد، حيث يتم استخدام تلك الفيديوهات للإعلان عن محتوى الموقع الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
  •  يمكن أن تنشر تلك الفيديوهات على كل مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، أو انستجرام وغيرها، فهذه الفديوهات يمكن من خلالها تقديم شرح مبسط قصير عن المحتوى الذي يقدمه المستخدم، أو المنتج الذي يريد الإعلان عنه.
  • الفيديوهات الطويلة ووظيفتها تكمن في الترويج للقناة الخاصة بالمستخدم، بالرغم من أن تلك الفيديوهات تحقق الكثير من المشاهدات، وزيادة أعداد المتابعين والزوار، إلا أنها ليست بنفس الأهمية التي تمثلها الفيديوهات القصيرة في تحقيق هذا العرض.

 وذلك قد يعود إلى أن الفيديوهات الطويلة قد لا يشاهدها الكثيرون لطول المدة الخاصة بها، بينما الفيديوهات القصيرة في بعض الأحيان تستخدم كإعلان ترويجي سريع يستطيع جميع المتابعين مشاهدتها دون الشعور بالملل.

جلب الزوار

ليس من السهل جلب الزوار إلى القناة الخاصة بالمستخدم، لذلك لابد من الوصول إلى طريقة مثالية يمكن من خلالها جذب الزوار، لذلك توجد بعض النصائح التي يمكن اتباعها لزيادة عدد المتابعين وهي:-

1- استخدام أسلوب التشويق أثناء عرض الفيديو:-

يتم إستخدام تلك الفيديوهات كالطُعم الذي يجذب السمكة، فهي تعتمد على التشويق، حتى تخرج إحساس التطفل من المشاهد لمعرفة المحتوى الذي يقدمه المستخدم على قناته، مما يجعله يبحث عنها لمعرفة الهدف من ورائها.

 لذلك لابد من ذكر شيء بسيط ومختصر عن محتوى القناة، دون الدخول في تفاصيل.

2- تقديم محتوى شيق ومفيد

للحصول على محتوى متكامل لابد أن يجمع بين كل الوسائل المستخدمة في الإعلانات، سواء كانت تلك الوسيلة مكتوبة، أو معروضة داخل فيديو، أو تكون مرئية، بذلك يكتمل المثلث الناجح لتقديم المحتوى.

لذلك أثناء عرض فيديو يشرح ما تحتويه القناة لابد أن يكون فيديو احترافي يجمع بين نقاء الصوت، ووضوح الصورة، ويتحدث في مضمون المحتوى المقدم.

 فضلاً عن ذلك فإن الكتابة على الفيديو لابد أن تكون مكتوبة بشكل دقيق بعيد عن الأخطاء، ويكون قصير وبه معلومات مختصرة وبسيطة.

المحتوى الذي يقدمه المستخدم لا بد أن يحمل بعض الفائدة للزائر.

3-  الإعلانات المتبادلة

من الطرق التي تجعل المتابع ينجذب إلى القناة، هو اشتراك أكثر من مقدم محتوى في نفس الفيديو، وذلك لزيادة الشهرة لكلٍ منهما.

زيادة زيارات المدونة

الحصول على زيارات لموقعك قد يدفعك لاتباع بعض الأشياء مثل:

  • قد يحتاج المستخدم الاستعانة ببعض الإعلانات المدفوعة، قد يكون الإعلان لكسب المتابعين، وقد يكون للإعلان والترويج عن المحتوى المقدم.
  • إن كنت تسعى للحصول على زيارات لموقعك فيمكنك اتباع الخطوات السابقة، وتقديم أفضل ما لديك لتصبح مختلف في هذا المجال.

reaction:

تعليقات