القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من موقع لينكد ان وتحقيق مبالغ خيالية من هذا الموقع

 يوجد الكثير من الطرق لكسب الربح من خلال شبكات الإنترنت، فمن السهل الحصول على الأموال من خلال ممارسة الأعمال الحرة أو التسويق الإلكتروني، أو بواسطة بدء متجر إلكتروني خاص بك، أيضا يمكن كسب الربح بواسطة كتابة محتوى.

الربح من موقع لينكد ان
الربح من موقع لينكد ان

بل يوجد الكثير والكثير من الطرق لكسب الربح من الإنترنت ومن خلال هذا المقال البسيط سوف نتكلم عن الربح من موقع لينكد ان، وهي طريقة بسيطة ومميزة لكسب الربح من شبكة الإنترنت، فهل يمكن ربح الدولارات شهريًا من خلال موقع لينكد إن؟ وهل يمكن أن يكون حقيقي، ذلك ما سوف نتحدث عنه بشكل واضح.

الربح من موقع لينكد ان

يمكنك الربح من موقع لينكد ان, ولكن ما هو موقع لينكد ان وهل يمكن حقًا كسب الربح والكثير من الأموال شهريًا من هذا الموقع؟ هذا ما سوف نتحدث عنه في السطور التالية:

         يعتبر موقع لينكد ان من أشهر المواقع الموجودة على الإنترنت، كذلك فإنه متخصص في عالم التوظيف والجوانب العملية.

        يعد موقع لينكد إن منصة معروفة مثلا كالفيسبوك، تضمن لك الحصول على أفكار جيدة للأعمال، كذلك يمكنك تحقيق الربح بواسطة لينكد إن شهرياً.

        كذلك يمكن ربح أكثر من ١٠٠٠ دولار شهرياً من خلال الربح من موقع لينكد ان بكل سهولة ويسر، ولكن بدايةً سوف تحتاج إلى بذل مجهود لتعلم بعض المهارات الأساسية للربح.

هل يمكنني الربح من خلال موقع لينكد إن شهرياً؟

الإجابة نعم يمكنك الربح من موقع لينكد ان شهريًا وذلك بمئات الدولارات ولكن ذلك من الجهة النظرية، ولكن في الجهة العملية سوف تحتاج أولاً لتعلم عدة مهارات وأن تقوم ببذل مجهود كبير حتى تصل لمرحلة الربح، حيث أن موقع لينكد ان يقدم لك وظيفة الأحلام، وتلك هي الطريقة الأولى للحصول على الربح من خلال موقع لينكد ان، وهي طريقة غير مباشرة للحصول على أموال من خلال موقع لينكد ان بواسطة الآتي.

 -أولاً يجب أن تقوم بمليء الملف الشخصي الخاص بك على موقع لينكد إن.

 -ثانياً أن تقوم بالتأكد من توجيه العمل الذي تريده، تأكد من وضعية علامة مفتوح على الموقع للعمل وذلك حتى يستطيع أصحاب الأعمال والوظائف العثور على ملفك بسهولة لربح من موقع لينكد ان. 

ينمكنك ايضًا الاطلاع على  

شغل من البيت للسيدات بمقابل مادي مميز جدا

طرق الربح من موقع لينكد ان

1-     التسويق عبر لينكد ان

  التسويق من خلال موقع لينكد إن أصبح له أهمية كبيرة جدًا في الآونة الأخيرة، وذلك بعدما قامت شركة مايكروسوفت بشراء الموقع في عام ٢٠١٦، ومن ثم تم إدخال الكثير من التعديلات على موقع لينكد إن، إذا كان لا يوجد لديك حساب على موقع لينكد إن يعني أنك تخسر الكثير من الفرص الذهبية والكثير من الوظائف المميزة.

 علاوة على ذلك فإنك تضيع فرص بناء علاقات رائعة مع مؤسسات لها علاقة بمجال عملك، أما لو كنت حاصل على حساب شخصي خاص بك على موقع لينكد ان ولكن بدون اهتمام، فأنصحك بأن تخصص وقت بسيط في الأسبوع للموقع.

 ومن خلال التوضيحات القادمة سوف تعلم كل شيء تحتاج معرفته لترقية حسابك الخاص وحتى إنشاء صفحة خاصة بشركتك لبدء التسويق على موقع لينكد إن بشكل سريع وسهل وصحيح وذلك حتى تحصل على الربح من موقع لينكد ان.

2-    الربح من LinkedIn من خلال الاستثمار في الإعلانات المدفوعة (لأصحاب الأعمال)

تُعد إعلانات LinkedIn المدفوعة إحدى القنوات التسويقية التي أثبتت فعاليتها، خاصة للشركات التي يعمل عملاؤها عملاءها شركات آخرين B2B Business  .

3-    استثمر LinkedIn عن طريق تحميل مقاطع الفيديو مباشرة إلى موقع الويب

 هناك أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو على LinkedIn ، بما في ذلك: مقاطع مضمنة، يتم تحميلها في الغالب إلى مواقع أخرى وإضافتها إلى LinkedIn.

 الربح من LinkedIn عن طريق بيع الدورات الرقمية

 يعد مستخدمو LinkedIn من بين أكبر مستخدمي المنتجات الرقمية، وخاصة الدورات والكتب التعليمية هذا ببساطة لأن غالبية مستخدمي LinkedIn هم شباب يبحثون عن وظائف ، أو شباب يتطلعون إلى تطوير مهاراتهم واكتساب مهارات جديدة للتعامل مع سوق العمل. 1.

الربح من LinkedIn بالحصول على الوظيفة التي تحلم بها

 توفر منصة LinkedIn الفرصة لتكون أمام الآلاف من مسؤلي التوظيف وأصحاب الشركات الدولية هذا هو المكان الذي تظهر فيه الطريقة الأولى والأكثر شهرة للربح من LinkedIn، وهذا هو طريق الحصول على وظيفة الأحلام.

محتوى لينكد إن

يعد التسويق بالمحتوى على موقع لينكد ان عامل من أهم عوامل التسويق الإلكتروني للمتجر الخاص بك وللتجارة الخاصة بك عبر شبكات الإنترنت بشكل عام وكبير، فهو يعتبر من أقوى وأكبر الوسائل التي تعمل على مساعدتك حتى تحقق جميع أهداف التجارة الخاصة بك في جميع المجالات.

 حيث أن موقع لينكد إن يعد واحد من أهم المواقع التي هدفها الاهتمام بالتجارة والصناعة والأعمال الحرة بشكل عام، يوجد عليها إقبال كبير لتحقيق لربح من موقع لينكد ان، ولكن ليس فقط هدف الموقع تحقيق ربح من التجارة لكن أيضا هدفها الاهتمام بمجال التجارة الإلكترونية.

شرح لينكد إن

يعتبر موقع لينكد إن منصة لكل شخص يريد أن يتقدم في حياته العملية، وذلك ليس لمجال واحد من الأعمال بل للكثير من الأعمال المختلفة وتشمل أصحاب الأعمال الصغيرة والأشخاص الذين يبحثون عن وظائف.
 وتعتبر منصة لينكد إن شبكة تحتوي على مهنيين وموظفين ومسؤولين عن الكثير من الوظائف المختلفة وأصحاب الأعمال٬ كذلك تحتوي على الكثير من مجموعات الشركات الصناعية.
 تم إنشاء موقع لينكد إن سنه 2003، ويعد موقع للتواصل المهني، حيث أنه مزيج بين منصة فيسبوك ومنصة جوجل بلس، ولكن موقع لينكد ان لا يحتوي على خاصية إضافة أصدقاء ولا يحتوي أيضا على خاصيه نشر منشورات أو صور أو فيديوهات مثل مواقع الفيسبوك وجوجل.
 بالإضافة إلى أن موقع لينكد إن يعمل على تنمية مستوى الفرد في سيرته الذاتية الإلكترونية بحيث أنه يعمل على إضافة معلومات عن الشخص وعن دراسته وشهادته في الخبرات المختلفة التي تم اكتسبها، بالإضافة إلى أنه يتيح إضافة صورة شخصية لأي شخص.
 كذلك معلومات عن التواصل وأيضا إضافة أوراق بحث والهويات والكثير من الأشياء الأخرى التي يتميز بها موقع لينكد ان، كما أن الموقع يؤمن للأشخاص الذين يبحثون عن أعمال، يتم الاطلاع عليها من جهة المسؤولين عن التوظيف في مختلف المجالات وهم يعملون على اختيار ما يناسبهم من وظائف بشكل دقيق جدًا.

مميزات لينكد إن

يوجد الكثير من المميزات لموقع لينكد إن فهو موقع مهني بحت، يعمل على الكثير من الوظائف كذلك يمكن الربح من خلال موقع لينكد إن، وفيما يلي سوف نوضح بشكل سهل جدا مميزات موقع لينكد إن بالتفصيل:

·أولا يتميز موقع لينكد ان بخدمة الرسائل الفورية حيث أن موقع لينكد ان يتيح لجميع مستخدميه إمكانية التواصل مع أعضاء الشبكة، شبكة لينكد ان بكل سهولة ويسر.

·الرسائل الفورية أو خدمة الرسائل الفورية والشبكة توفر ميزة الرسائل الفورية والتي ليس فقط من وظيفتها عمل محادثة كتابية ولكن تعمل على التواصل الفوري بحيث أنه إذا كان الشخص يرغب في التواصل مع أحد أعضاء الشركة عليه فقط كتابة رسالة مرة واحدة بشكل احترافي وسوف يتم الرد عليه فورا.

يمكن معرفة من يزور الملف الشخصي الخاص بك وهي واحدة من أهم المميزات التي يوفرها موقع لينكد إن لجميع مستخدميه وهذه الميزة غير موجودة في أي موقع آخر أو أي منصة أخرى.

يتميز موقع لينكد إن بهذه الميزة بحيث أنه يمكن لمستخدم موقع لينك الآن أن يرى الأشخاص الذين يزورون ملفه الخاص لإعطاء فكرة عن الأشخاص الذين يتهمون بـ مجالك وتخصصك ومن يريد عرض وظيفه لك.

خاصية التدوين وكتابة المقالات حيث أن موقع لينكد إن يوفر لكل مستخدميه ميزة الكتابة للمقالات وذلك بعدد غير محدود وأيضا يتم نشر جميع المقالات على موقع لينكد ان.

●هذه ميزة جيدة جدا للأشخاص الذين لديهم اهتمام بمجال الكتابة في المقالات.

يوفر موقع لينكد إن المشاركة والتفاعل مع الآخرين وهذه الميزة الرابعة بحيث أنه إذا كنت تمتلك حساب خاص بك على موقع لينكد ان فإنك سوف تستطيع أن تتفاعل مع جميع المنشورات الأخرى.

مشاركة هذه المنشورات من خلال الشبكة الخاصة بك وأيضا يمكنك طرح بعض الأفكار أو الصور أو الفيديوهات مع الاصدقاء حتى تتبادل الأفكار بينهم.

والميزة الخامسة أنه يوفر التعاون الجماعي على الشبكة بحيث إذا كنت ترغب في اكتساب المزيد من المهارات وتعلم الكثير من الأشياء الأخرى.

فقط يمكنك إنشاء حساب على موقع لينكد إن حتى تتعلم الكثير عن الوظيفة التي تريدها وبعد ذلك سوف تجد الكثير من الإرشادات التي سوف تساعدك على رفع مهاراتك وتطور من ذاتك.

هذا ما يوفره موقع لينكد إن دون بقية المواقع الأخرى والمنصات.

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لكم مقال عن الربح من موقع لينكد ان، وأيضا شرح عن الموقع بالتفصيل٬ ونتمنى أن تكونوا قد حصلتم على استفادة كاملة من هذا المقال. 

reaction:

تعليقات