القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل حساب باي بال مفعل وأسهل طريقة لسحب الأموال لا تتكلف سوي 5 جنيهات

عمل حساب باي بال مفعل ليس بالشيء الصعب، وباي بال بشكل عام هو بنك إلكتروني يمكن من خلاله التعامل المالي من خلال الإنترنت والدفع واستلام الأموال من مكان إلى أي مكان آخر بكل سهولة، كما أنه يمكن عمل حساب باي بال عربي بكل سهولة، حيث أن الحساب يتم انشاؤه مجاناً ولكن لابد من ربطه بوسيلة لاستلام الأموال من أجل السحب.


ويوجد الكثير من وسائل استلام الأموال في باي بال مصر وبعضها يحتاج لخطوات وشروط صعبة كما يوجد طريقة أخرى بسيطة جداً سنتحدث عنها في هذا الموضوع بالتفصيل لكي تتعرف على كيفية ربط حساب الباي بال الخاص بك بها وبالتالي تستلم أموالك من خلال حساب باي بال مصري، تابع فقط معنا لكي تتعرف على كيفية عمل حساب باي بال مفعل والطريقة الأفضل والأسهل لسحب أموالك.

عمل حساب باي بال مفعل
عمل حساب باي بال مفعل

عمل حساب باي بال مفعل والخطوات بالتفصيل

عمل حساب باي بال مفعل هو شيء سهل جداً ومجاني تماماً لن يحتاج منك سوى بعض الخطوات التي من خلالها ستتمكن من امتلاك حساب يمكنك من خلاله ارسال واستقبال الأموال من معظم دول العالم حيث أنه بنك إلكتروني مميز جداً.
عمل قناة على اليوتيوب وربح الاف الدولارات منها بكل سهولة
فقط تابع معنا الخطوات التالية لكي تمتلك حساب باي بال رسمي ومُفعل:
  • يمكنك تحديد اللغة العربية ممن الأسفل حيث يوجد العديد من اللغات، وهنا ستتمكن من فهم الموقع بشكل صحيح وتنشئ حساب باي بال عربي.
  • بعد الدخول على الصفحة سيطلب منك نوع الحساب، ويوجد الحساب الشخصي إذا كنت تريد انشاء حساب خاص بك أنت فقط، كما يوجد حساب البيزنس، اختر الحساب الشخصي في حالة إذا أردت حساب خاص.
  • بعد ذلك ستتجه نحو صفحة المعلومات الشخصية، قم بكتابة كافة المعلومات الخاصة بك كما في الصورة، والتي تشمل تاريخ الميلاد والاسم الأول والأخير، وكذلك البريد الإلكتروني والرقم السري.
  • بعد كتابة المعلومات الشخصية، ستتجه نحو صفحة أخرى لكي يتأكد الموقع بأنك شخص حقيقي وليس برنامج روبوت، حيث ربما يطلب منك تحديد بعض الأشكال أو الضغط على عبارة أنا لست برنامج روبوت.
  • الخطوة التالية تتمثل في كتابة المعلومات الخاصة بتاريخ الميلاد والعنوان والبلد وكذلك رقم البريد ورقم الهاتف.
  • بعد ذلك ستتجه إلى صفحة مكتوب فيها استخدام الباي بال من أجل التسوق عبر الإنترنت وإضافة فيزا.
  • لا بد من إضافة فيزا او وسيلة لاستقبال الأموال وسنتحدث عن أفضل وأسهل طريقة في الفقرات القادمة.
  • وبذلك تكون قد انتهيت تماماً من انشاء حساب باي بال مصري أو أياً كانت جنسيتك، حيث أنه يوجد باي بال مصر وكذلك معظم الدول العربية.
بهذه الخطوات تستطيع عمل حساب باي بال مفعل، ولكن ينقصه خطوة واحدة وهي اضافة وسيلة سحب الأموال.

عمل حساب باي بال مفعل وأسهل طريقة لسحب الأموال

بعد الانتهاء من عمل حساب باي بال مفعل، تبقت خطوة واحدة وهي إدخال وسيلة لاستقبال الأموال.
ويوجد بعض الطرق مثل بطاقة بايونير وحساب بنكي وغيرها، ولكن في مصر يوجد طريقة بسيطة جداً وهي فيزا البريد المصري إيزي باي.
وهذه الطريقة لن تكلفك كثيراً، حيث أنك لن تدفع تقريباً سوى 50 جنيها، 5 جنيهات من أجل الفيزا و50 جنيه مصري تضعهم فيها حيث أن حساب الباي بال يسحب 1.5 يورو لكي يفعل الحساب وبعد ذلك يقوم بإرجاع المبلغ في الفيزا مرة ثانية.
أسهل طريقة للحصول على 4000 ساعة مشاهدة والف مشترك على اليوتيوب بطريقة شرعية وبكل سهولة
ولكي تقوم بتفعيل باي بال وربطه بفيزا إيزي باي قم باتباع الخطوات التالية بالترتيب:
  • اذهب إلى البريد المصري القريب من بيتك واطلب فيزا مشتريات إيزي باي حيث أنها متوفرة لجميع المصريين بسعر رمزي جداً وهو 5 جنيهات.
  • بعد شراء الفيزا عليك بالاتصال بالرقم الموجود عليها وهو رقم خدمة عملاء البريد المصري، وطلب تفعيل الفيزا، سيتم أخذ بعض البيانات منك تشمل الاسم ورقم البطاقة القومي والرقم الموجود على الفيزا، وفي لحظات سيتم الانتهاء من تفعيل الفيزا بنجاح.
  • بعد ذلك قم بإيداع مبلغ 50 جنيه في الفيزا.
  • وبعدها ستدخل إلى الحساب الشخصي في باي بال وتطلب ربط الحساب بفيزا، وتقوم بإدخال رقم الفيزا والكود السري الذي يوجد في الظهر والمكون من 3 أرقام.
  • سيتم ارسال رسالة تحتوي على كود التفعيل إلى البريد المصري، ولذلك سيتعين عليك الاتصال بخدمة عملاء البريد وطلب كود التفعيل من أجل إكمال تفعيل باي بال مصري بفيزا إيزي باي.
  • بعد ادخال كود التفعيل تكون الآن قد انتهيت تماماً من عمل حساب باي بال مفعل وبذلك سيتم تحويل الأموال الموجودة على حساب باي بال تلقائياً في أول كل شهر، كما يمكنك طلب التحويل اليدوي في أي يوم في الشهر ولكن بخصم 5 دولار، أما التحويل الأوتوماتيكي في أول كل شهر لا يخصم أي أموال.

وبهذا تكون قد امتلكت حساب باي بال عربي مصري مُفعل ومربوط بفيزا، يمكنك سحب أموالك من أي ماكينة ATM في مصر ما عدا ماكينة بنك الإسكندرية وبنك HSBC .
دقائق وميجا بايت من فودافون بطريقة سهلة لا تفوتها
عند ادخال الفيزا في ماكينة الصرف الآلي قم بإدخال الرقم السري الذي يوجد في أوراق الفيزا الموجودة معك وهو مكون من 4 أرقام، واحرص على حفظه تماماً والحفاظ عليه، حيث أنه إذا ضاع لا يمكنك استبداله أو معرفته وبالتالي تحتاج لعمل فيزا جديدة.
للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات