القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اليوتيوب وكيفية عمل محتوى حصري

تنزيلات يوتيوب وما يحتويه هذا الموقع الرائع من فيديوهات متنوعة، هو ما سنتحدث عنه هنا في هذا المقال بالتفصيل، لكي تتعرفي على كيفية الاستفادة من هذا الموقع سواء في التعلم أو الربح من الإنترنت او غيرها من أنواع الاستفادة الأخرى التي توفرها شركة يوتيوب للمستخدمين.


وتعد شركة اليوتيوب واحدة من أنجح شركات العالم وأكثرها تقديماً للخدمات، كما يعد هذا الموقع هو واحد من أكثر المواقع الموجودة بحثاً، ويبحث العديد من الأشخاص عن كيفية الاستفادة منه في طرق الربح وكسب أموال إضافية من خلال عمل قناة جديدة والربح منها عن طريق الإعلانات التي تضيفها شركة جوجل على المحتوى، وذلك من خلال عمل ايميل اليوتيوب وتسجيل الدخول إلى يوتيوب بخطوات بسيطة ثم بعد ذلك صناعة المحتوى والربح منه من خلال تنزيلات يوتيوب.

تنزيلات يوتيوب
تنزيلات يوتيوب 

تنزيلات يوتيوب وإنشاء قناة جديدة للربح منها

تنزيلات يوتيوب التي تشاهدها يومياً ما هي إلا نتاج جهد وعمل من الكثير من منشئي المحتوى الذين تثق فيهم شركة اليوتيوب في إصدار محتوى حصري ومفيد للناس او يقدم لهم الرفاهية والمتعة بعيداً عن المشاكل والعنصرية وغيرها من الأمور الغير لائقة، ولذا أصبحت يوتيوب تهتم كثيراً بصنع محتوى أصلي غير منسوخ وغير مضر بالناس.

طريقة فعالة جدا من أجل الحصول على 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك في وقت قصير

ولكي تبدأ في ربح المال من اليوتيوب عليك في البداية أن تتعرف على الطريقة الأمثل لجلب محتوى حصري تماماً وخاص بك من صنعك، وغير منسوخ من أي أحد آخر، ولا يحتوي على أي أشياء خارجة او مخالفات ملموسة، لأن جميع هذه الأشياء مرفوضة تماماً على هذا الموقع، وبعد التفكير في المحتوى والأسلوب الذي ستقدمه به ومكوناته وغيرها من التفاصيل يمكنك البدء فوراً في إنشاء قناة جديدة مجاناً دون الحاجة لدفع أي أموال.
في البداية ستقوم ببدء عمل ايميل اليوتيوب ثم بعد ذلك تقوم فوراً ببدء تسجيل الدخول إلى يوتيوب بالإيميل والرقم السري الذي أدخلتهم في البداية، ثم إنشاء قناة جديدة، وبذلك تصبح مالك لقناة خاصة بك يمكنك تنزيل اي فيديو حصري عليها لتصبح واحد من منشئي محتوى الموقع و محتواك جزء من تنزيلات يوتيوب اليومية.
وفيما يلي تلخيص بسيط للخطوات التي بعد تنفيذها ستصبح مالك لقناة على اليوتيوب فقط قم باتباعها بالترتيب:
  • عمل حساب على الجيميل والذي توفره جوجل بشكل مجاني تماماً، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من خدمات جوجل الرائعة عن طريق هذا الإيميل المجاني مثل خدمات جوجل درايف وخدمات جوجل ديو ودوكس وغيرها من الخدمات الهامة الأخرى.
  • بعد عمل الحساب قم بالدخول على يوتيوب وإنشاء قناة جديدة وتحديد الاسم الذي ترغب فيه، وبهذا تكون قد امتلكت قناة خاصة بك.
  • ابدأ الآن في صنع المحتوى وقم بتنزيله على القناة.
  • تضع اليوتيوب الآن بعض الشروط لتحقيق الربح في القناة ولكي تصبح منشئ محتوى، وهذه الشروط تتمثل في التالي:
  • محتوى حصري تماماً وخاص بك، ولا يوجد أي نسخ أو نقل من أي مكان آخر.
  • تجميع ألف مشترك على القناة.
  • الحصول على 4000 ساعة مشاهدة كاملة خلال مدة 12 شهر قبل ميعاد التقديم على طلب تحقيق الربح.
بعد تنفيذ هذه الشروط من خلال تقديم تنزيلات يوتيوب والحصول منها على تفاعل و مشاهدات واشتراكات، ستقوم بتقديم طلب لتحقيق الربح لكي تراجعه الإدارة وإذا كان المحتوى حضري ولا يحتوي على أي مشاكل ستقوم الشركة بقبول القناة وتبدأ فوراً في تنزيل الإعلانات عليها.
هذه خطوات بسيطة عليك القيام بها لكي تصبح مالك قناة تحقق منها الربح، قد تظهر بأنها بسيطة للبعض، وتظهر بأنها صعبة على البعض الآخر، وكلكن في الملخص هي شروط ليست سهلة وليست صعبة حيث تحتاج للجهد والالتزام بتنزيل فيديوهات مفيدة للمشاهدين.
وكلما كانت تنزيلات يوتيوب التي تقدمها بجودة عالية، ستحصل على الكثير من التفاعل والمشاهدات والاشتراكات.
تحدثنا عن طريقة بدء إنشاء قناة جديدة على اليوتيوب وشروط تحقيق الربح منها، وبقي ان نتحدث عن بعض الأشياء الهامة التي يبحث عنها أي منشئ للمحتوى تشمل كيفية عمل صور مصغرة للفيديوهات على القناة وغيرها من الأشياء الأخرى.

عمل حساب باي بال مفعل وأسهل طريقة لسحب الأموال لا تتكلف سوي 5 جنيهات

تنزيلات يوتيوب وكيفية عمل محتوى حصري وشروطه

تنزيلات يوتيوب التي تشاهدها على موقع اليوتيوب يومياً يوحد منها محتوى مكرر او معاد استخدامه، حيث أنه ليست جميع الفيديوهات حصرية، ويمكنك تنزيل أي فيديو مكرر، ولكن كل هذه القنوات التي تقدم مثل هذا المحتوى لا يمكن تحقيق الربح منها لأنها تعتبر مخالفة تماماً لسياسات يوتيوب لذا إذا كنت تريد عمل ايميل اليوتيوب للربح منه لا تعتمد على أي محتوى غير خاص بك، ويشترط تماماً أن يكون محتوى أصلي.
بعد تسجيل الدخول إلى يوتيوب قم بتحميل المحتوى الحصري الخاص بك على القناة من خلال علامة تحميل الفيديو التي توجد في الأعلى، وسنتحدث هنا عن نصائح هامة جداً عليك اتباعها لكي تنشئ محتوى حصري تقبه إدارة اليوتيوب.
التزم بالنصائح التالية:
  • أن يكون المحتوى الخاص بك وتنزيلات يوتيوب التي تصدرها من إنشائك الخاص من أول دقيقة وحتى آخر دقيقة في الفيديو، وأن لا تعتمد على أي مصدر آخر للفيديوهات من أي مكان.
  • أن لا يحتوي الفيديو على موسيقى عليها حقوق الطبع والنشر، ويوجد مكتبة كبيرة جداً من الملفات الموسيقية التي وفرتها شركة يوتيوب للمستخدمين يمكنك استخدامها مجاناً بدون أي مشاكل.
  • أن لا يحتوي الفيديو على أي صور أو محتوى مرئي عليه حقوق طبع ونشر.
هذه شروط ونصائح هامة عليك اتباعها لكي تقوم بإنشاء محتوى أصلي على قناتك.
سنتحدث الآن عن شيء هام جداً يبحث عنه العديد من منشئي المحتوى وهو كيفية صنع صور مصغرة احترافية للفيديوهات لكي تجذب المشاهدين.

تنزيلات يوتيوب وكيفية عمل صور مصغرة احترافية للفيديوهات لجذب المشاهدين

تنزيلات يوتيوب التي ستضعها على القناة الخاصة بك ستحتاج لبعض الاهتمامات لكي تحصل على الاهتمامات والتفاعل والمشاهدات والتعليقات الإيجابية، ومن أهم هذه الشروط والاهتمامات هو عمل صورة مصغرة للفيديوهات تجذب بها المشاهدين.
وفيما يلي خطوات بسيطة وسهلة للقيام بصنع صور احترافية مصغرة لفيديوهات اليوتيوب قم باتباعها:
  • في البداية لا بد أن تعتمد على صور حصرية غير منسوخة من أي مكان لكي لا تحصل على مخالفات، يوحد مواقع مجانية عليها صور يمكن استخدامها مثل موقع ياندكس قم بالدخول عليه وكتابة اسم الصورة التي تبحث عنها في مربع البحث.
  • بعد تحميل الصورة على جهازك، اعتمد على تطبيق بيكس ارت الذي يوحد بشكل مجاني على بلاي ستور.
  • بعد الدخول على تطبيق بيكس ارت اختر الصورة التي قمت بتحميلها ثم قم بإدخال التعديلات التي تجذب المشاهدين مثل الكتابة عليها بالألوان واستخدام أدوات التعديل التي ذكرناها بالتفصيل في هذا الموضوع، للدخول عليه اضغط هنا.

تحميل برنامج picsart الأفضل في التعديل على جميع أنواع الصور بشكل احترافي مجانا

بعد تنفيذ هذه الخطوات والانتهاء من الصورة يمكنك الآن وضعها كصورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب بكل بساطة.
يُنصح بالنظر في الصور المصغرة للمنافسين لك في مجالك على يوتيوب ومشاهدة الأفكار والصور التي اعتمدوا عليها لكي تحصل على أفكار جديدة ناجحة.
تحدثنا هنا في هذا الموضوع عن عمل ايميل اليوتيوب وكيفية تسجيل الدخول إلى يوتيوب وعمل قناة جديدة والربح منها من خلال تنزيلات يوتيوب الحصرية التي ستضيفها على القناة.

لمشاهدة كيفية عمل صورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب:

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات