القائمة الرئيسية

الصفحات

vidtrim الأفضل على الاطلاق في عمل وتعديل الفيديوهات باحترافية | تحميل مباشر ومجاني

Vidtrim هو برنامج رائع للتعديل على الفيديوهات وإضافة الكثير من التأثيرات والتي تجعلك قادر على انشاء فيديوهات احترافية و رائعة من خلال الكثير من الاعدادات والتعديلات التي تشمل قص الفيديو واضافة تأثيرات بأشكال مختلفة مع دمج الكثير من الفيديوهات في فيديو واحد فقط بالإضافة إلى أن برنامج vidtrim يقوم بإضافة الملفات الصوتية والتعبيرات وغيرها العديد والعديد من التعديلات الأخرى.
وسنتحدث في هذا الموضوع عن جميع الإمكانيات والمميزات وكذلك كيفية تحميل vidtrim for android  على هاتفك المحمول للاستفادة من جميع الإمكانيات الموجودة، حيث تستطيع بواسطة vidtrim photo editor انشاء فيديوهات خيالية ورائعة يمكنك استخدامها في اليوتيوب أو مواقع التواصل الأخرى، و ستتعرف علي كيفية التحميل vidtrim download مجاناً و بالنسخة الكاملة والأصلية لبرنامج vidtrim .
vidtrim
vidtrim

تحميل برنامج vidtrim مجانا للاندرويد | من أفضل برامج التعديل على الفيديوهات

خصائص وإمكانيات برنامج vidtrim للاندرويد

Vidtrim يمتلك الكثير من الإمكانيات والخصائص المتميزة والتي سنتحدث عنها فيما يلي وأيضاً عن طريقة استخدام كل خاصية من هذه الخصائص بالتفصيل.

تطبيق teleport الأفضل على الاطلاق في التعديل على الصور للاندرويد | تغيير لون الشعر والجلد

  • قص الفيديوهات: يمكنك قص الفيديوهات بطريقة بسيطة للغاية من خلال اداة القص الموجودة في البرنامج والتي تقص الفيديو وتقوم بتقليل حجمه سواء من البداية او النهاية وتعتبر خاصية أو وظيفة مهمة جداً في بعض الحالات في مونتاج الفيديوهات التي تحتوي على أجزاء غير مرغوبة أثناء تصوير الفيديو سواء في بدايته أو نهايته.

  • القص من المنتصف: كما يمكنك تحديد جزء من منتصف الفيديو بالثواني وتقوم بقصه بسهولة من أجل التخلص من بعض الثواني او الدقائق التي يوجد فيها محتوى غير خاص بالفيديو.
  • اضافة التأثيرات: يوجد العديد من التأثيرات والتي يمكن اضافتها على أي فيديو حيث تعطي للفيديوهات لمسة ابداعية رائعة بالأشكال المختلفة الموجودة في تطبيق vidtrim للاندرويد، كل ما عليك هو الدخول إلى قائمة التأثيرات واختيار أحدهم ثم معاينة الفيديو وحفظه ليصبح جاهزاً للاستخدام في الغرض الذي ترغب في تعديل الفيديو من أجله.

  • دمج الفيديوهات: كما تستطيع دمج الفيديوهات في فيديو واحد فقط وبذلك يمكن زيادة مدة الفيديو على حسب مدة المقطع الذي تم اضافته ويمكن اضافته من البداية أو حتى من النهاية.

  • اضافة الموسيقى: يمكنك ادخال الموسيقى على الفيديو لكي تعمل في الخلفية بشكل رائع كما يمكنك اختيار موسيقى مجانية تماماً والتي توجد في بعض البرامج أو المواقع، وتوجد موسيقى مجانية تقدمها يوتيوب لمنشئي المحتوى يمكنهم تحميلها واستخدامها على الفيديوهات.

  • ازالة الصوت من الفيديو: كما تستطيع إزالة أي صوت موجود في الفيديو إذا كان هناك صوت متداخل في وقت معين، حيث يمكنك تحديد مكان و وقت عزل الفيديو عن الموسيقى وبذلك تستطيع أن تتحكم تحكم كامل بالصوت.

  • حفظ الفيديوهات: البرنامج يقوم بحفظ الفيديوهات على الهاتف بسهولة تامة وبجودة كبيرة لكي تتمكن من استخدامه في المواقع التي ترغب فيها، ويتم الحفظ في وقت قصير او علي حسب مدة وحجم الفيديو ولكنه وقت قصير مقارنة بالحجم والتعديلات التي تم إضافتها.

  • مشاركة الفيديو: كما يتيح لك برنامج vidtrim مشاركة للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة دون الحاجة لحفظه على ذاكرة الهاتف الداخلية ومن ثم مشاركته على المواقع.

هذه بعض الخصائص والإعدادات الرائعة الموجودة في vidtrim photo editor ويوجد غيرها من الوظائف الأخرى التي تقوم بتعديلات رهيبة أيضا، وسنتحدث عن كيفية التحميل والمميزات وغيرها في السطور القادمة.

تحميل برنامج vidtrim للاندرويد الاصدار الاخير

Vidtrim تستطيع تحميله بسهولة ومجاناً من خلال طريقتين  بسيطتين تستطيع من خلالهما الحصول على نسخة كاملة من برنامج vidtrim for android ، و سنوضح خطوات التحميل بالتفصيل لكي تكون على علم تام بكيفية تنزيل واستخدام البرنامج على هاتفك الاندرويد.

التحميل من متجر جوجل: يوجد التطبيق على متجر جوجل للاندرويد مجاناً دون أي شروط أو قيود وحصل على تقييمات مميزة بالإضافة إلى ثناء كبير من قِبل المستخدمين وزادت عمليات التنزيل في الفترة الأخيرة.

كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية من أجل تنزيل البرنامج على هاتفك:
  • فتح متجر جوجل وكتابة اسم البرنامج في البحث الموجود في أعلى متجر بلاي.
  • سيظهر العديد من البرامج الأخرى تحت مربع البحث ولكن عليك باختيار البرنامج الأول ثم الضغط على تحميل vidtrim download وسيبدأ التطبيق في التحميل تلقائياً وبعد انتهاء العملية سيتم تثبيته تلقائياً أيضاً ببساطة تامة.
  • وبعدها يمكنك الحصول على الخدمات الموجودة في البرنامج واحتراف التعديلات على أي فيديو للحصول على فيديوهات احترافية مميزة يصنعها المحترفين.

التحميل من موقعنا: في أسفل الصفحة ستجد رابط للتحميل المباشر والذي ينقلك إلى تحميل تطبيق vidtrim مجاناً.

  • عليك بالنزول للأسفل والضغط على هذا الرابط.
  • بعد التوجه لصفحة التحميل عليك بعد ذلك أن تضغط علي تحميل البرنامج او download من أجل ان تبدأ عملية التحميل ببساطة وبدون اي مشاكل.
  • بعد الانتهاء ستجد التطبيق على الهاتف ويمكنك استخدامه والحصول على جميع مميزاته في تعديل الفيديوهات.
تحدثنا عن طريقتين لتحميل البرنامج ببساطة يمكنك البدء الآن في أيهما شئت من أجل أن تمتلك واحد من أفضل تطبيقات التعديل على الفيديوهات الموجودة في متجر جوجل.

تحميل برنامج picsart الأفضل في التعديل على جميع أنواع الصور بشكل احترافي مجانا

مميزات برنامج vidtrm للاندرويد

هناك الكثير من المميزات التي يمتلكها vidtrim في تعديل الفيديوهات، حيث يتميز بالتالي:
  • أدوات التعديل: يمتلك البرنامج جميع أدوات التعديل الخاصة بالفيديوهات القصيرة او الطويلة وقد تحدثنا عن هذه الأدوات والوظائف بالتفصيل وكيفية استخدامها في إضافة التعديلات على الفيديوهات، ويعتبر من أهم وأجمل برامج التعديل الخفيفة التي بواسطتها تستطيع اخراج فيديوهات احترافية ورائعة بالصورة المرسومة في خيالك حيث أن جميع أدوات التعديل موجودة وسهلة الاستخدام.

  • الحجم: بالطبع قد نظن بأن حجم التطبيق كبير للغاية نظراً لتواجد جميع هذه الإمكانيات والأدوات والإعدادات الخاصة به ولكن على العكس يوحد التطبيق بحجم جميل جداً وصغير ومناسب لجميع الهواتف المحمولة بدون اي كارت ميموري وبذلك تستطيع تحميله على الهواتف ذات الحجم المتوسط او الصغير دون استهلاك كبير للمساحة الداخلية.

  • السعر: يوجد برنامج vidtrim بسعر مجاني تماماً على متجر جوجل دون دفع أي رسوم إضافية من أجل التحميل أو استخدام الأدوات، ولذلك تم تنزيل vidtrim بواسطة عدد كبير من المهتمين بتعديل الفيديوهات حول العالم.

  • الواجهة: يوجد البرنامج بواجهة بسيطة جداً وسهلة في الفهم والاستخدام لكي لا يعاني المستخدمون من صعوبة التعامل مع التطبيق ولذلك تم الثناء كثيراً عليه لتوفيره  لجميع المزايا التي قد يحتاجها المستخدم.

  • أداء البرنامج: يعتبر أداء vidtrim for android مميز جداً وخفيف علي الهاتف وبالتالي لا يؤثر على الأداء الإجمالي للهاتف من حيث السرعة.

  • متطلبات تشغيل البرنامج: برنامج vidtrim photo editor لا يتطلب شروط كبيرة أو إمكانيات عالية علي هواتف الاندرويد لكي يعمل بشكل سليم وإنما يلزمه فقط مساحة فارغة قليلة وحجم ذاكرة وصول عشوائي بسيط.

معلومات عن برنامج vidtrim للاندرويد

سنتحدث عن بعض المعلومات التي تتعلق ببرنامج vidtrim كما يلي.

تقييم البرنامج على متجر جوجل: 4.3 وهو تقييم رائع جداً يبين مدى فعالية البرنامج و روعته.

حجم البرنامج: 34 ميجا بايت فقط على متجر بلاي للاندرويد.

عدد مرات التحميل من المتجر: تم تحميل تطبيق vidtrim أكثر من 10 مليون مرة من المتجر.

تنزيل برنامج تعديل الصور photo grid | من أفضل برامج التعديل على الصور


للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات