القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق teleport الأفضل على الاطلاق في التعديل على الصور للاندرويد | تغيير لون الشعر والجلد

تطبيق teleport الرائع والخاص بالتعديل على الصور تعديلات احترافية وغاية في الجمال، حيث يضيف التطبيق الكثير من أنواع التعديلات على الصور خاصة الصور الشخصية من حيث لون الشعر ولون الجلد وإضافة الكثير من الخلفيات الرائعة التي تجعل المظهر الخارجي للصور بشكل أجمل.
يُمكنك تحميل برنامج teleport بخطوات بسيطة سنتحدث عنها بالتفصيل في هذا الموضوع والتي ستمكنك من تنزيل برنامج teleport مجاناً وبنسخته الأصلية والكاملة، وبذلك ستتمكن من ابتكار العديد من الأفكار الخاصة بتعديل الصور بشكل احترافي مع وجود الكثير من الخصائص والتحسينات الموجودة في برنامج teleport الرائع، كما سنتحدث عن مميزات تطبيق teleport وكل ما يخص تيليبورت من حيث طريقة التعامل معه.
تطبيق teleport
تطبيق teleport

تطبيق teleport خصائصه وإعداداته

تطبيق teleport يمتلك الكثير من المميزات والإمكانيات التي تتعلق بوظيفته وتأثيراته على الصور، حيث يمكنك التطبيق من إخراج صور غاية في الروعة، وذلك عن طريق الخصائص والوظائف التالية:

برنامج تسجيل المكالمات | أفضل برنامج لتسجيل المكالمات تلقائيا بصوت نقي جدا

  • تعديل كل أنواع الصور: في البداية نريد الحديث عن إمكانية التطبيق في تعديل جميع أنواع الصور وليس الصور الشخصية فقط، ولكن هناك مميزات بشكل خاص للصور الشخصية حيث يمتلك البرنامج حساسية كبيرة لمعرفة مكان الجلد والشعر في الصور وتعديل الألوان الخاصة بهم بكل بساطة.

  • تغيير لون الجلد: مع امتلاك البرنامج للحساسية الشديدة لجلد الجسم، يمكنه معرفة مكان الجلد في الصورة وإضافة التغييرات عليه من ناحية اللون، وتعتبر ميزة و وظيفة مهمة للغاية حيث قد يحتاج بعض الأشخاص لتغيير ألوان جسدهم للوصول إلى مظهر خارجي جميل

  • تغيير لون الشعر: كما يستطيع تيليبورت إدخال التعديلات على لون الشعر مع وجود الكثير من الألوان التي يدعمها التطبيق مثل اللون الأصفر والأبيض والأحمر وغيرها من الألوان الأخرى التي يمكن استخدامها مجاناً.

  • دمج الصور: هذه خاصية مميزة هناك بعض التطبيقات التي صُمِّمت خصيصاً من أجلها، ولكن مع تطبيق teleport هذا جزء صغير من الخصائص والإمكانيات، ويوجد الكثير من الأشكال لدمج الصور حيث توجد طريقة 2×2 وطريقة 3×3 والتي تستخرج العديد من الصور في هيئة صورة واحدة مُجمعة وبشكل رائع.

  •  التأثيرات على الصور: كما يوجد بعض التأثيرات المختلفة والتي تُضيف للصور أشكال مميزة، ويعتبر إحدى عيوب برنامج teleport قلة التأثيرات الموجودة فيه ولكن تُعتبر كافية لتعديل الصور بشكل احترافي وتفي الغرض بشكل كبير.
  • تغيير خلفية الصور: مع هذا البرنامج ستتمكن من تغيير الخلفيات الموجودة في الصور ببساطة شديدة، ويوجد أعداد كبيرة من الخلفيات المجانية التي يمكن استخدامها وفي مجالات مختلفة وأشكال متعددة كلها تضيف على الصور الجمال والروعة.

  • الضبابية في الخلفية: وهي ما تسمى background blur والتي تجعل خلفية الصور تظهر بشكل ضبابي غير واضح كالكاميرات الاحترافية الكبيرة، كما يمكنك تحديد مدى شدة الضبابية والظهور بالشكل الذي تفضله، وتكون مفيدة جدا في الكثير من الأحيان إذا كانت الصورة الشخصية تشتمل في الخلفية على أشكال غير مُفضلة.

هذه بعض الخصائص والتعديلات التي يمكنك استخدامها بعد تنزيل برنامج teleport على هاتفك، وسنتحدث بالتفصيل عن طريقة تحميل برنامج teleport في هذا الموضوع.

تحميل تطبيق teleport للاندرويد مجاناً

تطبيق teleport يمكنك تحميله ببساطة بأكثر من طريقة سنتحدث عنهم بالتفصيل لكي تبدأ في عملية التحميل بشكل سليم، حيث يوجد البرنامج على متجر جوجل للاندرويد و أيضاً وفرنا لك رابط تحميل مباشر للبرنامج يمكنك من خلاله الحصول على النسخة الكاملة.

التحميل من خلال متجر جوجل: تستطيع تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل للاندرويد ببساطة عن طريق اتباع  الخطوات البسيطة والمعروفة كالآتي:

  • الدخول إلى متجر بلاي والموجود في الهاتف ضمن تطبيقات جوجل للاندرويد.
  • بعد الدخول كل ما عليك هو كتابة اسم التطبيق في مربع البحث لكي يظهر لك في الخانة أو الاختيار الأول عليك بالضغط عليه من أجل الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالتحميل المجاني.
  • بعد ذلك ستقوم بالضغط على زر التحميل ببساطة يبدأ معك تحميل البرنامج في ثواني معدودة إذا كنت تمتلك إنترنت قوي على هاتفك.
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل ستجد برنامج teleport مع باقي التطبيقات الموجودة قم بفتحه واستخدامه في تعديل الصور بسهولة.

التحميل من موقعنا: عليك بالنزول لأسفل الصفحة لمشاهدة رابط التحميل الخاص بالبرنامج والضغط عليه ثم اتباع الآتي:

  • بعد الضغط على رابط تحميل تطبيق teleport ستتوجه إلى صفحة خاصة بالتحميل المجاني والتي تحتوي على نسخة كاملة وأصلية من البرنامج.
  •  بعد الضغط على تحميل سيبدأ تلقائياً على الهاتف.
  • في النهاية ستجد ملف التثبيت مع التنزيلات قم بتثبيته ليعمل معك البرنامج بكل بساطة.
تحدثنا عن طريقتين بسيطتين من أجل تحميل برنامج teleport على الهاتف الاندرويد.

مميزات تطبيق teleport للاندرويد 

  • تعديلات الصور: حيث يوجد جميع انواع التعديلات الخاصة بالصور مثل تغيير الألوان واضافة التأثيرات وتغيير الخلفية وغيرها من الخصائص التي تحدثنا عنها من قبل في تيليبورت .

  • الحجم: والذي يعتبر ميزة كبيرة أيضاً نظراً لصعوبة تحميل بعض تطبيقات الفوتوشوب لزيادة حجمها وعدم استيهاب بعض الهواتف لها، وهنا نتحدث عن حجم بسيط للغاية بإمكانيات عالية ومناسبة للمحترفين.

  • احتياجات البرنامج: لا يحتاج البرنامج لوجود إمكانيات عالية وإنما يلزمه فقط مساحة بسيطة على الذاكرة الداخلية للهاتف و رام صغير لكي يعمل بالشكل المثالي.

  • السرعة: سرعة التعديل وإضافة التأثيرات مهمة للغاية في أي تطبيق خاص بالتعديل علي الصور، وهنا مع تطبيق teleport ستتمكن من إضافة جميع التعديلات ببساطة وبسرعة كبيرة دون أي بطيء في البرنامج أو تأثير على أداء الهاتف.

  • السعر: يوجد مجاناً بنسخته الأصلية والكاملة على متجر جوجل للاندرويد.

  • الاحتياج للإنترنت: البرنامج يعمل بدون وجود إنترنت على الهاتف حيث يوجد كثير من التأثيرات والخلفيات المتوفرة دون الحاجة إلى تحميلها على الهاتف.

  • المشاركة: بالطبع ميزة رائعة هي أن تتمكن من مشاركة جميع التعديلات والصور إلى مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة من الداخل مثل موقع الفيس بوك و تويتر وانستجرام وغيرها.

  • التأثير الضبابي: والذي لا يوجد في كثير من البرامج الأخرى، وتعتبر خاصية مميزة ومهمة جداً.

  • الخلفيات: هناك اهتمام كبير بالخلفيات في تطبيق teleport حيث يوجد العديد منها مجاناً ويمكن وضعها بصورة احترافية للصور الشخصية، وتوجد الخلفيات لأماكن عديدة في العالم ولبلاد سياحية ومناظر جميلة جداً مما يجعلها تضيف إلى الصور الشخصية تغيير كبير بالإضافة إلى أنها تُوضع بدقة كبيرة تجعل المشاهد للصورة يظن بأن الشخص تم تصويره في مكان الخلفية بالفعل.

هذه بعض مميزات برنامج teleport باختصار شديد حيث يوجد كثير من المميزات الأخرى.

معلومات عن تطبيق teleport للاندرويد

سنتحدث هنا عن بعض المعلومات المهمة والمتعلقة باستخدام تطبيق teleport في هواتف الاندرويد كما يلي.

حجم البرنامج: يبلغ حجم تيليبورت 53 ميجا بايت فقط وبالطبع هو حجم بسيط جداً مقارنة بالإمكانيات الموجودة.

الإصدار: 1.4.3 

متطلبات تشغيل التطبيق: تستطيع تحميل برنامج teleport واستخدامه في الهواتف الاندرويد ذات الإمكانيات المحدودة حيث أنه لا يحتاج سوى اصدار اندرويد 4.4  فما فوق ذلك من أجل تنزيل برنامج teleport بشكل صحيح.

سعر التطبيق في متجر جوجل: يمكن تحميل تطبيق teleport مجاناً من خلال متجر جوجل.

التقييمات: حصل على تقييم رائع في متجر بلاي نظراً لامتلاكه الإمكانيات الرائعة.

تحميل برنامج picsart الأفضل في التعديل على جميع أنواع الصور بشكل احترافي مجانا


للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات