القائمة الرئيسية

الصفحات

share apps افضل برنامج ارسال تطبيقات الاندرويد بالبلوتوث مجانا | share apps

share apps يمكنك من إرسال جميع التطبيقات الموجودة في هاتف الاندرويد ببساطة دون الحاجة لوجود أصل أو ملف تثبيت هذه التطبيقات على ذاكرة الهاتف الداخلية وبذلك لن تحتاج حتى إلى تطبيق شير ات share it الشهير والخاص بإرسال واستقبال التطبيقات والملفات.
ومع شرحنا لكل ما يخص تطبيق لارسال التطبيقات سنذكر انه مفيد جداً خاصة في حالة مسح بيانات الهاتف وعدم احتوائه على شير إت، وهنا نتحدث عن برنامج لارسال التطبيقات رائع جداً وسهل الاستخدام حيث ان تطبيق ارسال التطبيقات يسهل التعامل معه وارسال واستقبال البرامج والألعاب، وسنتحدث هنا في هذا الموضوع عن تنزيل برنامج ارسال تطبيقات بطريقة سهلة وبسيطة من خلالها ستحصل على برنامج ارسال تطبيقات مميز جداً.
share apps
share apps

share apps برنامج ارسال تطبيقات للهاتف الاندرويد

share apps برنامج ارسال تطبيقات لهواتف الاندرويد هو رائع جداً ويسهل على المستخدمين مشاركة التطبيقات المختلفة عبر جهازين اندرويد، وهنا نتحدث عن Share apps الأفضل ما بين فئة هذه البرامج التي تقدم هذه الخدمة، وسنتحدث بشكل تفصيلي هنا في هذا الموضوع عن كل ما يتعلق بتحميل تطبيق لإرسال التطبيقات بشكل مجاني وكذلك طريقة استخدامه.

برنامج تسجيل المكالمات | أفضل برنامج لتسجيل المكالمات تلقائيا بصوت نقي جدا

ويتمتع هذا البرنامج بكثير من الخصائص التي تشمل التالي:
  • إمكانية إرسال واستقبال جميع التطبيقات والألعاب الموجودة على الهاتف بشكل سريع عن طريق البلوتوث وهذا بالطبع ضروري في حالة عدم توفر برنامج شير إت علي الهاتف.
  • يدعم البرنامج ارسال واستقبال البرامج والألعاب في جميع هواتف الاندرويد بسهولة تامة.
  • كما أن التطبيق سهل الاستخدام ورائع في الكثير من الجوانب التي تشمل الحجم والسرعة وغيرها من الأمور التي سنتحدث عنها بالتفصيل في مميزات برنامج ارسال تطبيقات وهو share apps المعروف.
بالطبع هو برنامج مميز للغاية يحتاج فقط إلى هاتف اندرويد بمساحة صغيرة لمي يعمل بالشكل السليم ويقوم بنقل التطبيقات دون أي حاجة لوجود اصل هذه البرامج أو ملف التثبيت الخاص بها.

مميزات برنامج ارسال تطبيقات للاندرويد share apps

يتمتع تطبيق ارسال التطبيقات المعروف باسم share apps بأنه برنامج ارسال تطبيقات غير محدود ومميز جداً حيث يمكنه نقل جميع البرامج بجميع الأحجام من أي هاتف إلى أي هاتف اندرويد آخر.
ويتميز البرنامج بالمميزات التالية:
  • إمكانية إرسال واستقبال التطبيقات والألعاب على الهاتف من خطوة واحدة وبدون أي صعوبة.
  • إمكانية ارسال التطبيقات و الألعاب الُمُثبتة على الهاتف بدون وجود أصلها أو وجود ملف التثبيت الخاص بها في الذاكرة الداخلية له وهذه نقطة رائعة جداً حيث أنك من غير هذا التطبيق لن تستطيع ارسال البرامج إلا بوحد ملف التثبيت الخاص بها والذي ربما لا يوجد على هاتفك كأن تكون قد حملت هذه البرامج بشكل مباشر من متجر جوجل.
  • share apps هو برنامج ارسال تطبيقات سهل الاستخدام وبسيط من حيث الفهم والتعامل ولن يحتاج منك دروس تعليمية مثلاً أو مشاهدة فيديوهات، وسنتحدث هنا في هذا المقال عن كيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة دون أي مشاكل.
  • هو برنامج لارسال التطبيقات بشكل مجاني تماماً وتستطيع الحصول على مميزاته وخدماته من متجر جوجل بكل سهولة من خلال تنزيل برنامج ارسال تطبيقات وأيضاً نوفر لك رابط التحميل المباشر.
  • كما أنه سريع في الاستخدام وهذا بالطبع يعكس حجمه البسيط الذي لا يستهلك كثيراً من مساحة الهاتف التخزينية كما أنه لا يتطلب شروط معينة من أجل أن يعمل بشكل صحيح، يكفي نسخة اندرويد مناسبة ومساحة بسيطة فارغة وستحصل على برنامج ارسال تطبيقات رائع جداً بأداء متميز وسرعة كبيرة في نقل البرامج والألعاب.
  • يمكنك إرسال واستقبال أي عدد من التطبيقات الخاصة بهواتف الاندرويد دون حدود بشرط توفر مساحة على الهاتف المستقبل.
مع وجود كل هذه المميزات السابقة التي ذكرناها بالتفصيل اتضح سبب انتشار هذا التطبيق و نجاحه وحصوله على تقييم متميز في متجر جوجل.

تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء مجانا | أفضل برنامج للتذكير بشرب الماء

بعد ان تحدثنا عن الخصائص والمميزات التي يتمتع بها تطبيق ارسال التطبيقات share apps بقي فقط أن نتحدث بالترتيب عن كيفية تحميل برنامج ارسال تطبيقات share apps متميز وكيفية استخدامه.

تحميل برنامج ارسال تطبيقات الاندرويد share apps

من أجل تحميل برنامج ارسال تطبيقات share apps لن تحتاج لدفع أموال أو البحث طويلاً في المتاجر والإنترنت، حيث يمكنك التحميل بكل سهولة من خلال متجر جوجل ونوفر أيضاً رابط التحميل المباشر والمجاني لواحد من أفضل تطبيقات المشاركة للبرامج في هواتف الاندرويد، فقط تابع معنا الخطوات التي سنذكرها هنا من أجل الحصول على البرنامج.

تحميل البرنامج من المتجر: لكي تختار برنامج لارسال التطبيقات مميز عليك بالبحث في مميزاته وعيوبه وهنا قد تحدثنا بشكل تفصيلي عن خصائص ومميزات تطبيق share apps بقي أن نتحدث عن طريقة تنزيل برنامج ارسال تطبيقات من متجر جوجل.

قم باتباع الخطوات التالية:
  • بعد الدخول لمتجر جوجل عليك بكتابة اسم البرنامج في البحث وانتظار النتيجة والتي تتكون من مجموعة من البرامج الخاصة بإرسال واستقبال التطبيقات والألعاب.
  • يمكنك الآن البدء في تحميل برنامج ارسال تطبيقات ومشاركة جميع التطبيقات مجاناً مع أي هاتف اندرويد آخر بعد الضغط على الخيار الأول ثم تحميل البرنامج وبعدها سيتم التحميل والتثبيت تلقائياً.
  • في النهاية ستجد البرنامج على شاشة الهاتف يمكنك فتحه والبدء فوراً في نقل أ برنامج تود مشاركته دون اي صعوبة في الاستخدام.

التحميل من طريقك معانا: كما أنه يمكنك التحميل من خلال موقعنا بواسطة رابط مباشر وجاهز، قم باتباع التالي:

  • النزول للأسفل وملاحظة وجود رابط التحميل بعد الضغط عليه بإمكانك الآن الانتقال للصفحة الخاصة بالبرنامج والتي يمكنك تحميله منها.
  • قم ببدء عملية التحميل وانتظار الانتهاء منها ثم ستجد ملف لتثبيت البرنامج في قائمة التنزيلات الخاصة بجهازك.
  • في النهاية انت الآن تمتلك share apps برنامج ارسال تطبيقات مميز جداً وسهل الاستخدام.

طريقة استخدام برنامج ارسال تطبيقات الاندرويد

وهنا يمكنك البدء في استخدام برنامج ارسال تطبيقات share apps الاندرويد الذي قمت بتحميله وتثبيته وذلك عن طريق الدخول للبرنامج بشكل عادي جداً، أنت الآن في الواجهة الرئيسية أو الصفحة الرئيسية الخاصة بأفضل تطبيق لارسال التطبيقات وستجد فيها جميع البرامج الموجودة بالهاتف يمكنك الضغط على القائمة الخاصة باي برنامج واختيار كلمة مشاركة وبعدها تستطيع اختيار وسيلة المشاركة والتي يوجد من ضمنها البلوتوث العادي  تستطيع اختياره بسهولة ومن ثم بدأ عملية المشاركة مع فتح البلوتوث في الجهاز المستقبل وبالتالي الحصول على التطبيق فيه بمنتهى السهولة.
يمكنك تكرار العملية في أي برنامج آخر أيضاً بنفس الخطوات بالترتيب.
وهنا تكون قد تعرفت على طريقة استخدام برنامج ارسال تطبيقات الاندرويد share apps مجاناً.

تحميل برنامج screen off and lock لقفل وفتح الشاشة دون الحاجة لزر الباور | برنامج خرافي

معلومات عن برنامج ارسال تطبيقات الاندرويد

هنا سنتحدث عن معلومات تتعلق بتحميل برنامج ارسال تطبيقات share apps الاندرويد والتي يُفضل التعرف عليها قبل بدء التحميل.

حجم البرنامج على المتجر: هو برنامج لارسال التطبيقات مميز جداً بحجم بسيط أقل من 1 ميجا بايت فقط هو بالطبع حجم خيالي و صغير جداً ومناسب للهواتف ذات المساحات الصغيرة جداً.

تقييم البرنامج في المتجر: حصل تطبيق ارسال التطبيقات على تقييم عالي جداً على متجر جوجل وهو 4.6 وبالطبع هو تقييم متميز يعكس مدى جودة البرنامج.

هنا تكون قد تعرفت على طريقة تنزيل برنامج ارسال تطبيقات بسهولة مع اختيار برنامج ارسال تطبيقات مميز جداً وهو share apps.

لمشاهدة التفاصيل بالفيديو



للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات