القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اختصار الروابط وكل ما يخص هذا المجال

 الربح من اختصار الروابط يمثل فرصة جيدة لتحقيق المال من الانترنت بالاعتماد على استراتيجيات سهلة وبسيطة، حيث يوجد عدد كبير من مواقع اختصار الروابط التي يمكنك العمل فيها، وهنا في هذا المقال أتحدث حول التفاصيل الكاملة التي تمكنك من ربح المال من الانترنت من خلال هذا المجال كما سأبين أفضل مواقع لاختصار الروابط في عام 2021.

الربح من اختصار الروابط


فكرة الربح من اختصار الروابط 2021

شركات أو مواقع اختصار الروابط هي شركات تمكن المستخدم من اختصار وتقصير الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة يمكن مشاركتها، وبالتالي فإن الضغط على هذه الروابط القصيرة توجه الزائر مباشرة للرابط الأصلي الذي تم اختصاره.

يوجد بعض المواقع والشركات التي لا يتوفر بها نظام لمشاركة الأرباح، وتعمل هذه المواقع لأغراض تسويقية حيث يعتمد عليها المسوقون ومنها ما يوجد باشتراك شهري أو بشكل مجاني تماما.

أما بالنسبة لما يخص مواقع الربح من اختصار الروابط التي توفر نظام لمشاركة الأرباح فإنها موضوع ومضمون حديثنا اليوم في هذا المقال.

تتيح هذه الشركات للمستخدمين نظام مشاركة الأرباح واختصار الروابط بشكل مجاني تماما، وهي عبارة عن شركات إعلانية، ولكي تفهم آلية عمل وربح هذه الشركات سأوضح لك التفاصيل الكاملة.

تتعاقد هذه الشركات مع المعلنين الذين يحتاجون لإظهار الإعلانات الخاصة بهم للمستخدمين، وبالتالي فإن مصدر الربح أو المال يكون من خلال هؤلاء المعلنين ولكنك إلى الآن لم تفهم ما السبب وراء دفع المعلنين المال لهذه الشركات.

عندما تقوم أنت أو أي شخص آخر بعمل اختصار لرابط معين ومن ثم نشر هذا الرابط للجمهور المهتم به، وعند الضغط عليه تظهر إعلانات لثواني معدودة ثم بعد ذلك يتم الانتقال إلى الرابط الأصلي الذي يريد الزائر الدخول إليه، وبالتالي تظهر الإعلانات الخاصة بالمعلنين للزوار.

لذا تكون جميع الأطراف وصلت لمبتغاها، حيث أن المستخدم استطاع الوصول لما يحتوي عليه الرابط بشكل غير مباشر، والمُعلن استفاد من ظهور الإعلانات الخاصة به للزوار، والشركة تربح من خلال المال الذي يدفعه المُعلن أما صاحب الرابط فإنه يحقق المال أيضا من خلال مشاركة الارباح مع شركة اختصار الروابط.

هذه فكرة الربح من اختصار الروابط بشكل عام، وأظنك الآن فهمت المضمون وعرفت من أين تأتي الأرباح وكيف يتم توزيعها.

تتيح الشركات وسائل مشهورة للدفع من بينها البنك الإلكتروني باي بال وكذلك حساب بايونير، والأرباح تختلف باختلاف بعض العوامل من بينها الضغط على الإعلانات ومصادر الزيارات أو الدولة التي تأتي منها الزيارات وكذلك نظام عمل الشركة وغيرها.

طريقة التسجيل في شركات الربح من اختصار الروابط

وضحت بالتفصيل كيفية الربح من اختصار الروابط وطريقة عمل الشركات، وسأوضح استراتيجيات الربح من اختصار الروابط وكذلك افضل مواقع الربح من اختصار الروابط في عام 2021 ولكن في البداية سأتحدث عن كيفية التسجيل في الشركات.

  1. في البداية عليك بالدخول للشركة أو الموقع الذي تريد التسجيل فيه ومن ثم الضغط على زر التسجيل أو register.
  2. قم بإضافة المعلومات المطلوبة والتي تتمثل في user name أو اسم المستخدم والبريد الإلكتروني والرقم السري، بعد ذلك الضغط على زر التسجيل لكي تنتقل لصفحة تسجيل الدخول.
  3. في هذه الصفحة عليك بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر للانتقال مباشرة لواجهة الموقع الأمامية ومن ثم يمكنك إدخال وسيلة الدفع التي تناسبك.

هذه هي خطوات التسجيل في شركات الربح من اختصار الروابط بدون اعلانات وكما شاهدنا تعد الطريقة سهلة للغاية.

افضل مواقع الربح من اختصار الروابط في عام 2021

يوجد عدد كبير من المواقع والشركات التي تعمل في هذا المجال، لذا لكي لا تشعر بالحيرة سأوضح لك هنا أفضل هذه الشركات.

  1. AdF.ly ويعد افضل موقع اختصار روابط للربح أو من أفضل المواقع التي يمكنك العمل معها حيث أنها شركة موثوقة وتعمل منذ سنوات عديدة.
  2. Ouo.io ويعد أيضا افضل موقع للربح من اختصار الروابط نظرا للنظام الجيد والتسهيلات العديدة التي توفرها للمستخدمين.
  3. BCVC.
  4. Clickfly.
  5. Linkbucks.
  6. Fc.ic.
  7. U3o.

هذه هي أفضل وأهم شركات الربح من اختصار الروابط، لذا يمكنك العمل مع أحد هذه الشركات حيث أنها موثوقة تماما وتوفر نظام جيد لمشاركة الأرباح.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناتنا على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.

reaction:

تعليقات