القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح من الفيس بوك تعرف على 10 طرق مختلفة

 كيف تربح من الفيس بوك وتحقق مبالغ كبيرة؟ هذا هو تساؤل اليوم والذي سأجيب عليه بالتفصيل وذلك لكي تتمكن عزيزي القارئ من الربح من الفيس بوك، وفي هذا المقال أوضح 10 افكار مختلفة يمكنك تنفيذها بسهولة تامة لاستغلال هذا الموقع الاجتماعي الرائع وتحقيق المال من خلاله، لذا كل ما عليك هو متابعة قراءة الموضوع معي لاستلهام الأفكار والبدء في التنفيذ.

كيف تربح من الفيس بوك
 كيف تربح من الفيس بوك

كيف تربح من الفيس بوك

في بداية ظهور الفيس بوك كانت فكرة الربح من خلاله مجرب مصطلح، ولكن مع مرور السنوات تم إضافة مميزات وخدمات عديدة تتيح للمستخدم الربح من الفيسبوك سواء بشكل مباشر لجني الأرباح من إدارة الفيس بوك نفسها، أو بشكل غير مباشر لاستغلال الجمهور المتواجد والربح منه كما ساوضح.

في الفقرات القادمة ستتعرف معي كيف تربح من الفيس بوك من خلال استراتيجيات وطرق مميزة، كل ما عليك هو القراءة واختيار المجال المناسب ثم البدء في التنفيذ لربح المال.

يمثل الفيس بوك فرصة رائعة للغاية للتسويق، حيث يعد ثالث أكبر موقع على مستوى العالم وهناك حوالي 1.66 مليار شخص يدخلون بشكل يومي على هذا الموقع.

لذا يعتبر الفيس بوك فرصة ربحية رائعة وطريقة مميزة للتسويق وعمل الإعلانات، وقد قامت إدارة الفيس بوك بتوسيع خدماتها وفرصها الربحية بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

كيف تربح من الفيس بوك بشكل مباشر 

.1 الربح من خلال الفيديوهات

يمكنك تحقيق الربح من الفيس بوك عن طريق عمل صفحة ورفع الفيديوهات علها مع الاشتراك في برنامج  Ad breaks وبالتالي تحقق المال من خلال هذه الإعلانات بالمشاركة مع الفيس بوك.

لكي تحقق الأرباح وتضع الإعلانات على الصفحة لا بد أن تحقق شروط الربح من الفيس بوك والتي تتمثل في التالي:

  • امتلاك صفحة فيس بوك 10000 متابع.
  • أن تكون في بلد متاح فيها الربح من خلال الفيديوهات، وقد وعدت إدارة الفيسبوك بإضافة دول جديدة، والجدير بذلك أنه يوجد بعض الدول العربية المتاح فيها هذا النظام وبعضها الآن غير متاح فيه إلى الآن.
  • فيديوهات مدتها 3 دقائق أو أكثر تحصل منها على 30 ألف مشاهدة لمدة دقيقة على الأقل وذلة في آخر 60 يوم قبل تقديم الطلب.
  • تحقيق المعايير الخاصة بالفيس بوك في الفيديوهات التي يمكنك الربح منها.

هذه هي أهم شروط الربح من الفيس بوك لذا مع تنفيذ هذه الشروط تستطيع تفعيل صفحتك والربح عن طريق الإعلانات.

.2 كيف تربح من الفيس بوك عن طريق الألعاب الفورية

يمكنك الربح من الفيس بوك عن طريق تصميم وبرمجة الألعاب الفورية، حيث يقوم الفيس بوك بوضع إعلانات لمستخدمي هذه الألعاب وبالتالي تحصل على ربح منها.

.3 كيفية الربح من الفيس بوك 2021 عن طريق التطبيقات

إذا كنت تملك تطبيق يوفر خدمات للمستخدمين، فيمكنك استغلاله في الربح من الفيس بوك عن طريق الاشتراك في شركة الإعلانات الخاصة به، وبالتالي يتم وضع الإعلانات عليه والربح منها.

.4 الربح من المقالات الفورية

خدمة المقالات الفورية هي خدمة مجانية تقدمها إدارة الفيس بوك للمستخدمين الذين يعانون من ضعف الإنترنت، حيث أن المستخدم او الزائر بمجرد ضغطه على رابط المقال يفتح أمامه مباشرة، والجدير بالذكر أن هذه المقالات يتم وضع الإعلانات فيها وبالتالي يمكنك الربح إذا ما كانت صفحتك مؤهلك للربح في هذا المجال.

.5الربح من بيع المنتجات

كما ذكرنا يملك الفيس بوك قوة تسويقية كبيرة للغاية، حيث يتصفح هذا الموقع اكثر من مليار مستخدم بشكل يومي، لذا يمكنك عرض منتجاتك للبيع والربح من خلالها.

يمكنك الاشتراك في احد انظمة الأفلييت أو التسويق بالعمولة وتحقيق ربح من خلال كل عملية بيع تقوم بها.

هذه جواب عن سؤال كيف تربح من الفيس بوك بشكل مباشر، حيث ذكرنا ووضحنا كيفية الربح من صفحتك على الفيس بوك من خلال المقالات والتطبيقات والألعاب، وكذلك الربح من فيديوهات الفيس بوك 2021 ويعد الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات مجال مميز للغاية يمكنك تحقيق ربح كبير من خلاله.

كيف تربح من الفيس بوك بشكل غير مباشر

فيما يلي ابرز الطرق للربح من الفيس بوك بشكل غير مباشر:

  • الربح عن طريق عمل إعلانات للغير، حيث يمكنك وضع إعلانات للأشخاص والعلامات التجارية مقابل الحصول على جزء مالي مناسب.
  • الربح من بالعمولة، حيث يمكنك التسويق لمنتجات وبيعها والحصول على عمولة لكل عملية بيع تتم من خلالك.
  • الربح من التسويق لمهارتك، حيث يمكنك التسويق لنفسك من خلال صفحتك والحصول على عملاء.
  • الربح من خلال الحصول على زوار لموقعك الخاص، حيث يمكنك الحصول على زوار مستهدفين لموقعك وبالتالي تحقيق ربح من هذه الزيارات.
  • إدارة صفحات الغير عبر الفيس بوك، ويعد هذا المجال مصدر ربح للكثيرين، حيث يمكنك ان تعمل في إدارة صفحة من الصفحات الكبيرة وبالتالي تحصل على راتب شهري جيد، وتتمثل إدارة الصفحات في كتابة منشورات جذابة والرد على التعليقات والعملاء.

هذه هي أهم مصادر الربح من الفيس بوك، وقد يتساءل شخص كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا أو أكثر من ذلك؟ الإجابة بسيطة جدا وتتمثل في العمل والاستمرار في أحد المجالات التي ذكرناها، حيث أن الربح من الانترنت لا يأتي بدون جهد وإنما يأتي بعد تعب واجتهاد، لذا لا تستمر في تضييع الوقت وابدأ من الآن.


reaction:

تعليقات