القائمة الرئيسية

الصفحات

الجانب الخفي وعمليات الخداع في مجال الربح من CPA

الربح من CPA هو واحد من أفضل وأهم مصادر الربح من الانترنت، حيث يمثل هذا المجال فرصة مميزة لتحقيق مبالغ مالية كبيرة جدا، ولكن هناك بعض عمليات الخداع واللاأخلاقية في هذا المجال، ولكي تبدأ العمل فيه عليك أن تفهم جيدا هذا الجانب وتكون على علم بعمليات الخداع التي تحدث في هذا المجال، وعليك أن تتحرى الحلال دائما في العروض التي تروج لها ولا تقم بخدع الزوار كما سأوضح.

الربح من CPA
 الربح من CPA

الربح من CPA والخداع في هذه الصناعة

يتم هذا العمل بتعاون 3 جهات مختلفة وهم الناشرين والمعلنين وكذلك شركات CPA التي تعمل كوسيط ما بين هذين الطرفين وذلك من أجل تنظيم العملية كاملة.

هناك الكثير من عمليات الخداع التي تحدث في هذا المجال، وقبل أن أحدثك عن ذلك لا بد أن أنصحك بالابتعاد تماما عن هذه الطرق، حيث أنها غير شرعية ويعد المال الذي يأتي من ورائها حرام تماما، لذا التزم الرزق الحلال لكي يبارك لك الله فيه.

عملية الخداع تحدث عندما يقوم طرف من الأطراف بمحاولة خداع الطرفين الآخرين عن طريق بعض الأمور الوهمية، وهناك العديد من الطرق التي يضعها الناشرين من أجل خدع شركات CPA ولكن كما ذكرت إذا كنت تريد الرزق الحلال ابتعد تماما عن هذه الطرق التي لا تمت للأخلاق بصلة.

المشكلة هنا لا تتمثل في كون الأمر غير شرعي، ولكن هناك بعض المشاكل الأخرى التي تحدث مثل التأثير على باقي الناشرين في نفس الشركة التي تعمل بها، حيث أن الشركة بطريقة أو بأخرى تسترد حقها من خلال هؤلاء الناشرين.

في الكثير من الأحيان يتم اكتشاف الناشرين الذين يقومون بعملية الخداع، وبالتالي يتم حظر هذا الناشر ووضع اسمه في القائمة السوداء الخاصة بالشركة، وبالتالي تجد صعوبة للقبول والعمل في شركة أخرى من شركات CPA حيث أن الخطأ الذي اقترفته سيطاردك أينما ذهبت.

كيفية خداع الناشرين وشركات CPA من قبل المعلنين

في بعض الأحيان يقوم بعض المعلنين بخداع شركات CPA وكذلك الناشرين الذين يعملون من خلالها، وذلك يحدث في الشركات التي لا تمتلك بشكل مناسب يستطيع كشف الليد فور حدوثه مباشرة.

البكسل هو كود جافا هام للغاية يتم ارساله من أجل إرسال تقرير للشركة بعمل ال lead وبالتالي يتم من خلاله احتساب العمولة الخاصة بالناشر وكذلك الموقع، ولذا يعد هام جدا.

كيف يقوم مديري الحسابات بخداع الناشرين

الربح من CPA هو مصدر جيد وطرق مناسب، ولكن لكي تبدأ لي هذا المجال بشكل صحيح لا بد أن تؤمن نفسك بخبرة ومعلومات كافية لكي لا تتعرض للخداع والنصب، حيث أن مديري الحسابات قد يخدعون الناشرين في بعض الأحيان.

إن العلاقة الجيدة ما بين الناشر ومدير الحساب أمر هام بكل تأكيد، حيث أنه كما ذكرنا قد يساعدك مدير الحساب كثيرا ويمدك بالنصائح والمعلومات لربح المال، ولكن في بعض الأحيان قد يأخذ أفكارك ويقوم بنقلها أو تطبيقها وبذا لا تمده بمعلوماتك الهامة وأسرارك في العمل خاصة أذا كنت تحقق ربح مادي كبير، حيث أن تحقيق ربح من CPA أكثر من الراتب الذي يتقاضاه مدير الحساب يجعله يفكر في خداعك واستغلالك في بعض الأحيان.

كيف تقوم شركات CPA بخداع الناشرين

هناك الكثير من شركات ال CPA منها شركات جيدة واخرى شركات قد تختلس بعض المال من الناشرين، ولذا لا بد أن تختار الشركة بشكل جيد.

قد تقوم بعض الشركات بعدم حساب كل ال leads التي تقوم بتوليدها وتخصم نسبة من عمولتك لكي تحقق ربح مادي أعلى بالنسبة لها، وهذه العملية تتم بشكل أوتوماتيكي من خلال استخدام برنامج معين يقوم بخصم نسبة معينة من عمولة الناشر ووضعها في حساب الشركة.

reaction:

تعليقات