القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من موقع بوكينج booking واستراتيجية رائعة لتحقيق مئات الدولارات

الربح من موقع بوكينج booking هو مصدر مميز وفكرة رائعة لتحقيق مئات بل وآلاف الدولارات شهريا، حيث أن هذا الموقع يتيح لك نظام التسويق بالعمولة لربح المال، وفي هذا المقال أتحدث بالتفصيل عن استراتيجية الكسب من بوكينج وطريقة العمل في افلييت طيران للحصول على عمولة مقابل العملاء الذين تجذبهم لحجز الرحلات، لذا تابع معي واهتم بالتفاصيل لكي تتمكن من تحقيق أرباح عالية من هذا الموقع المميز.

الربح من موقع بوكينج booking



الربح من موقع بوكينج booking

يعتبر الربح من حجوزات الطيران من خلال موقع بوكينج من الأفكار المميزة للربح من الانترنت وتحقيق أرباح عالية للغاية، حيث أنه يوجد مئات الآلاف من الأشخاص الذين يتطلعون دائما للسفر ومشاهدة المعالم السياحية في مختلف دول العالم.

اليوم أصبح بإمكانك الربح من خلال عمولة موقع بوكينج عن طريق الأفلييت أو التسويق بالعمولة، وسأوضخ لك كيفية الاشتراك في الموقع والعمل في التسويق وكذلك كيفية جلب العملاء للحصول على الأرباح.

في البداية قم بالدخول لموقع بوكينج وتوجه للأسفل للضغط على خيار الأفلييت Become an afffiliate، ثم بعد ذلك عليك بالتسجيل وكتابة البيانات الخاصة بك في استمارة التسجيل الخاصة بالموقع.

بعد ذلك يتم مراجعة البيانات الخاصة بك وبمجرد الموافقة يتم تفعيل الحساب وبالتالي تستطيع الربح من موقع بوكينج booking من خلال التسويق بالعمولة عن طريق حجوزات رحلات الطيران التي يتم تحقيقها من خلالك.

بعد ذلك تحصل على كود خاص بك، وفي حال قام أي مستخدم بكتابة هذا الكود او بحجز رحلة طيران من خلال استخدام رابط الأفلييت الخاص بك فإنك تحصل على العمولة مقابل ذلك.

هنا تكون قد تعرفت كيف يعمل موقع بوكينج والذي يعد من أفضل أفكار الربح من المواقع المختلفة بنظام الأفلييت أو التسويق بالعمولة.

الآن بقي أن تعرف الشيء الهام وهو كيفية الحصول على عملاء أو كيفية الترويج لرابط الأفلييت الخاص بك، لا تقلق سأوضح لك استراتيجية رائعة جدا للحصول على العملاء المهتمين بالسفر.

كيفية الحصول على عملاء من أجل الربح من بوكينج

تعرفت معي كيف يربح موقع بوكينج أو بمعنى أصح كيف يربح المسوقون لهذا الموقع عن طريق الترويج للرحلات السياحية، والآن ستتعرف على استراتيجية يمكنك من خلالها الترويج لرابطك والحصول على عمولة مقابل حجز رحلات الطيران من خلالك.

الفكرة هنا تتمثل في امتلاك مصدر أو جمهور مهتم بالسفر والرحلات السياحية، ولا يوجد أفضل من انشاء موقع الكتروني جيد يحتوي على أفضل المعالم والأماكن السياحية في العالم، كما يمكنك أيضا انشاء قناة يوتيوب تتحدث فيها عن المناطق السياحية.

قم بتضمين الأماكن السياحية الخلابة في المقالات أو الفيديوهات واحرص على تنظيم المعلومات بشكل جيد، لذا عليك أن تصنع أقسام كل قسم خاصة بدولة معينة والأماكن المميزة فيها، كما أن عليك أيضا التحدث عن الفنادق والمطاعم وكل سبل المعيشة والاحتياجات التي يبحث عنها أي سائح في أي مكان في العالم.

بمعنى أصح عليك أن تسهل الأمر بشكل كبير على الزائر لكي ينجذب لزيارة المكان وبالتالي يضغط على رابط الأفلييت الخاص بك ويحجز رحلات الطيران من موقع بوكينج من خلالك وتحصل على العمولة.

الربح من موقع بوكينج booking وسيلة رائعة لتحقيق آلاف الدولارات، ولكن ذلك يعتمد على الجمهور أو الزوار، لذا فإن اهتمامك بمصدر الزيارات يمثل نجاحك وتحقيقك لكثير من الأرباح باستخدام هذه الاستراتيجية.

يمكنك الاعتماد على الإعلانات وترويج موقعك في الفيس بوك او المنصات الأخرى، كما أنه مع تطور الموقع الخاص بك تحصل على زيارات من موقع جوجل بشكل مجاني.

reaction:

تعليقات