القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء موقع ويب لتنزيل الكتب وتحقيق أرباح عالية منه

إنشاء موقع ويب لتنزيل الكتب هي فكرة مميزة وواحد من أهم وأشهر أفكار لمواقع جديدة، وقد رأينا جميعا العديد من الشروحات على الإنترنت عن هذه الفكرة، لذا رأيت أن أتحدث في هذا المقال بالتفصيل عن هذه الفكرة وكيفية تنفيذها من الصفر ووصولا إلي تحقيق أرباح عالية للغاية، لذا تابع معي وقم بتنفيذ الخطوات.

إنشاء موقع ويب لتنزيل الكتب
 إنشاء موقع ويب لتنزيل الكتب

إنشاء موقع ويب لتنزيل الكتب

في البداية عليك أن تقوم بإنشاء موقع جديد سواء على منصة بلوجر التابعة لجوجل بشكل مجاني أو شراء استضافة ودومين خاص وعمل موقع مدفوع، وهنا سيكون عليك الاعتماد على مطور ويب.

بعد أن تنتهي من انشاء موقع الكتروني باستخدام أحد الخياران السابقان، هنا سيكون عليك الاهتمام بالمحتوى ولذا ستقوم بكتابة وصف عن كل كتاب ستقوم بتوفيره للزوار، كما أن عليك كتابة نبذة عن مؤلف الكتاب أيضا وفي اسفل المقال سيكون عليك وضع رابط التحميل الذي سيستخدمه الزائر من أجل الحصول على الكتاب بشكل مجاني.

هناك العديد من المواقع التي توفر لك إمكانية رفع ملفات الكتب حيث يعطونك رابط تضيفه في موقعك من أجل الانتقال إلى الموقع الأصلي وتحميل الكتاب.

لا بد أن يتميز موقعك بالتنظيم والترتيب الجيد للتسهيل على المستخدمين، ولذا سيكون عليك أن تصنع عدة أقسام مثل الكتب الأدبية والعلمية وغيرها من الأقسام الأخرى.

كيفية الربح من الانترنت من خلال موقع للكتب

يمكنك الحصول على روابط تحميل الكتب المجانية وتوفيرها في موقعك الخاص، وبالتالي تحصل على زيارات من أجل تحميل هذه الكتب، ولكن عليك أن تتأكد من ان الروابط سليمة تماما لكي يثق فيك الزوار.

كما يمكنك أيضا أم تقوم بتحميل أي كتاب مجاني ومسموح باستخدامه ثم إعادة رفعه مرة أخرى على الإنترنت من خلال موقعك.

هناك العديد من المواقع المختصة برفع الملفات والتي يمكنك استخدامها في الحصول على روابط لتحميل الكتب وكذلك الربح من خلالها كما سأوضح وفيما يلي بعض هذه المواقع:

  • Ziddu.com
  • Turbobit.com
  • Mediafire.com
  • 4shared.com

أما عن طريقة الربح من الانترنت باستخدام هذه الطريقة فإنها تتمثل في الاشتراك مع جوجل أدسنس والربح من الإعلانات، كما يمكنك أيضا الحصول على نسبة أو عمولة مقابل ارسال زوار لتنزيل الملفات من خلال المواقع التي تعمل معها.

مع الاستمرار في توفير الكثير من الكتب والاهتمام بالمحتوى ستحصل على زيارات مجانية من محركات البحث، كما يمكنك أيضا الاعتماد على الحملات الإعلانية والتسويق للموقع بشكل مدفوع.

reaction:

تعليقات