القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برامج مفيدة جدا للهاتف والكمبيوتر | برامج لا بد من وجودها على جهازك

تنزيل برامج للهاتف المحمول أو الكمبيوتر يعتبر شيء هام جداً خاصة إذا كانت هذه البرامج مفيدة، ويوجد الكثير من البرامج الرائعة والمفيدة على الهاتف أو الكمبيوتر تستطيع الاستفادة منها بشكل مجاني أو مدفوع بكل بساطة.




وسنتحدث هنا عن أهم البرامج الموجودة على الهاتف والكمبيوتر والتي تساعدك في الكثير من الجوانب مثل التعديل على الصور وبرامج التواصل الاجتماعي وبرامج العمل سواء برنامج الورد أو الإكسيل وغيرها العديد من البرامج المفيدة الأخرى.
تنزيل برامج
تنزيل برامج

تنزيل برامج على الهاتف والكمبيوتر

تنزيل برامج على الهاتف والكمبيوتر يتم بكل سهولة من خلال عدة طرق وخطوات بسيطة يمكنك تنفيذها في ثواني معدودة والاستمتاع بالتطبيقات، حيث يمكنك الاختيار بين ملايين البرامج المجانية من متجر جوجل أو أبل ستور بالنسبة للهاتف أو حتى على الكمبيوتر من خلال مواقع تحميل البرامج المجانية.

برنامج تسجيل المكالمات | أفضل برنامج لتسجيل المكالمات تلقائيا بصوت نقي جدا


تحميل البرامج على الكمبيوتر: يمكنك تحميل البرامج على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الكثير من المواقع التي توفر نسخ عديدة من التطبيقات المجانية مثل برامج الفوتوشوب والتصميمات وبرامج التعديل ومونتاج الفيديوهات وبرامج تشغيل الفيديو والموسيقى وغيرها الكثير من آلاف البرامج التي توجد على الإنترنت.

ومن أشهر وأفضل المواقع في تنزيل برامج الكمبيوتر موقع فايل هيبو وهو موقع مميز جدا تستطيع من خلاله تحميل الكثير من البرامج بروابط مباشرة دون وجود أي صعوبة أو إعلانات مزعجة.

تحميل البرامج على الهاتف: تستطيع تحميل الكثير من البرامج المجانية أو المدفوعة على الهاتف المحمول من خلال المتاجر الإلكترونية الخاصة بهاتفك، وهي متجر جوجل لهاتف الاندرويد ومتجر أبل لهاتف الأيفون.


قم باتباع الخطوات التالية للبدء في تحميل أي برنامج على هاتفك:

الدخول على المتجر سواء متجر جوجل أو أب ستور.

كتابة اسم البرنامج الذي تود تحميله في مربع البحث الموجود أعلى صفحة المتجر.

الضغط على بحث وستجد عدد كبير جداً من البرامج الخاصة بهذه الفئة، عليك باختيار واحد منهم.

بعد ذلك ستتجه إلى صفحة التحميل قم بالضغط على تثبيت وانتظر حتى إتمام عملية تحميل وتثبيت البرنامج.

هذه خطوات بسيطة تستطيع بواسطتها تنزيل برامج الهاتف بكل سهولة.

تنزيل برنامج تعديل الصور photo grid | من أفضل برامج التعديل على الصور



تنزيل برامج هامة جدا للهاتف والكمبيوتر

تنزيل برامج سواء للهاتف أو الكمبيوتر يعتبر شيء هام، حيث أن بعض البرامج لا نستطيع الاستغناء عنها، وهذه البرامج تتمثل في التالي:

برامج التعديل على الفيديوهات والصور والتي تستطيع من خلالها صنع الفيديو وتعديل الصور باحترافية، ولا أظن أنه يوجد أي هاتف خالي من مثل هذه البرامج.

برامج العمل مثل الورد وبرامج ميكروسوفت وغيرها الكثير.

برامج التنزيل من الإنترنت سواء للفيديوهات أو الملفات مثل برنامج سناب تيوب وبرنامج التحميل من الكمبيوتر.

البرامج الإسلامية مثل برنامج حصن المسلم وبرنامج مكتبتي وبرنامج الأذان وبرنامج الأذكار وغيرها العديد من التطبيقات المفيدة التي تعين المسلم على أداء فروض ونوافل الإسلام.

برامج تشغيل الفيديوهات والموسيقى.

برامج التواصل الاجتماعي.

هذا جزء بسيط من البرامج التي تستطيع تنزيلها على الهاتف أو الكمبيوتر للاستفادة من مميزاتها .
لذا ابدأ الآن في تنزيل برامج مفيدة وقم باستخدامها.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات