القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة مريم وما أحدثته من مشاكل عديدة وأهم المخاطر الموجودة فيها

لعبة مريم واحدة من الألعاب التي أحدثت جدل كبير فور نزولها نظراً لمدى الغموض والمشاكل التي سببتها، حيث حذر منها العديد من الناس ومن المشاكل التي تسببها لصغار السن، وهي لعبة قد تكون مرعبة إلى حد ما، لذا سنسلط الضوء على هذه اللعبة ونشرحها بالتفصيل في هذا المقال، وستتعرف على لعبة مريم الحقيقية المرعبة بالمعلومات السليمة.


يمكنك لعب لعبة مريم اون لاين بسهولة، حيث أن اللعبة مجانية بالكامل وتوحد على متحر جوجل، وتم وصفها في المتحر بأن قصتها هي فتاة صغيرة جميلة تائهة وأنت من سيرشدها لكي تخرج من الظلام إلى النور، كما تم إصدار لعبة مريم 2  على متجر جوجل، تابع معنا هذا المقال لتعرف قصة لعبة مريم وما يوجد فيها من مميزات.
لعبة مريم
لعبة مريم

لعبة مريم الحقيقية المرعبة اون لاين و وصف كامل لها

لعبة مريم بعد نزولها قد أحدث ضجة كبيرة نظراً لبعض المشاكل التي سببتها لبعض صغار السن، ولذا سنتحدث هنا عن كامل مواصفات اللعبة وقصتها.

العاب بنات رائعة جدا | أفضل ألعاب البنات وطريقة التحميل المباشر

وتتمثل قصة اللعبة في بنت صغيرة اسمها مريم قد تاهت عن بيتها، وتطلب منك المساعدة من أجل إرشادها إلى البيت، وفي أثناء الطريق تقوم بطرح الأسالة عليك مثل ما اسمك وهل هذا هو اسمك الحقيقي وأين تسكن وأسالة عديدة عن حياتك الشخصية.

هذه الأسالة ربما تكون مرعبة إلى حد ما حيث أنها تسأل في بعض الأمور الشخصية، وتسألك هل تريد التعرف على والديها، كما ستدخل معها بعض البيوت المهجورة والمرعبة، مع وجود بعض الموسيقى التي تتميز بالرعب، لذا يكون الجو مهيئ لأن يكون مرعب بشكل كبير.

وتعتبر لعبة مريم الحقيقية المرعبة من أكثر الألعاب شهرة فور إصدارها.

وأثناء الطريق وطرح الأسالة الشخصية عليك قد تقول لك أننا سنستكمل حديثنا بعد 24 ساعة وبالفعل تغلق اللعبة ولا تستطيع استكمالها إلا بعد 24 ساعة كاملة.

ولذلك تعتبر لعبة مريم اون لاين غريبة بعض الشيء عن باقي الألعاب المعروفة الأخرى.

ويوجد بعض المخاطر التي تحتوي عليها اللعبة تتمثل في التالي:

تقوم لعبة مريم 2 بجمع المعلومات الشخصية الخاصة باللاعب والتي تشمل الاسم ومكان السكن والعديد من المعلومات الشخصية.

كما تقوم اللعبة بالوصول للصور والملفات التي توجد على الجهاز وبالتالي من الممكن أن تسئ استخدامها.

لعبة مريم قد تشجع الأطفال والمراهقين وصغار السن على إيذاء أنفسهم واستغلال صغرهم في تحريضهم على فعل أشياء لا تليق بثقافات مجتمعهم، كما أنها تؤثر على طريقة التفكير وغيرها العديد من المعلومات التي تجمعها.

اللعبة تدخل في بعض المتاهات والأسالة السياسية الغريبة.

كما أن اللعبة تستخدم رسائل تسويقية مضللة وغير طبيعية لها.

ومع وجود كل هذه المخاطر والمخاوف، أصبح العديد من الجماعات والدول تحذر منها وبالخصوص صغار السن وقد طالبوا بحظرها نهائياً لكي لا تؤذي أي شخص.

تحميل برنامج شطرنج للعب عن طريق البلوتوث | لعبة الشطرنج الأفضل على الاطلاق

تحميل لعبة مريم الحقيقية المرعبة اون لاين

ننصح بعدم تحميل لعبة مريم واستعمالها نظراً للمخاوف والمخاطر التي تحدثنا عنها بالتفصيل في الفقرات السابقة، ولكن تعتبر طريقة تحميلها بسيطة جداً حيث أنها موجودة على متجر جوجل بشكل مجاني يمكنك تنزيلها بكل سهولة وخوض التجربة.

ولكن لا بد من الحرص على أن لا يلعبها صغار السن، ولذا يجب مراقبة الأطفال والمراهقين باستمرار لمعرفة ما يفعلونه عن طريق هواتفهم لكي لا يصيبهم أي أذى من ألعاب مثل لعبة مريم الحقيقية المرعبة.

وتتلخص خطوات تحميل لعبة مريم اون لاين في الآتي:

قم بالدخول على متجر جوجل وكتابة لعبة مريم 2 في مربع البحث الذي يوحد في أعلى الصفحة.

بعد كتابة اسم اللعبة والضغط على بحث ستشاهدها في الخيار الأول.

قم بالضغط عليها للدخول إلى صفحة التحميل والتي تحتوي على معلومات هامة تخص لعبة مريم مثل الحجم والتقييم.

اضغط على تحميل لكي تبدأ عملية التنزيل والتثبيت بكل سهولة.

وهنا تكون قد تعرفت على كيفية تحميل اللعبة وتثبيتها، وتستطيع البدء الآن في ممارسة اللعبة، ولكن كما ذكرت لا أنصح بهذا خاصة بالنسبة للصغار.

تحميل الألعاب مجانا بروابط مباشرة وبكل سهولة

معلومات عن لعبة مريم الحقيقية المرعبة اون لاين

سنتحدث هنا عن بعض المعلومات التي تخص لعبة مريم على متحر بلاي للاندرويد.

حجم اللعبة: توجد لعبة مريم 2 بحجم بسيط جداً على متحر جوجل وهو 24 ميجا بايت.

التقييم: حصلت لعبة مريم اون لاين على تقييم 4 في متجر بلاي.

عدد مرات التحميل: تم تحميلها أكثر من 5 مليون مرة.

وبذلك نكون قد أنهينا الحديث عن لعبة مريم وما تشتمل عليه من مخاوف ومخاطر، لذا احرص على أن تراقب أطفالك الصغار لتجنب الضرر من مثل هذه الألعاب.


للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات