القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج حصن المسلم | أفضل تطبيق للأدعية والأذكار تحميل مباشر

برنامج حصن المسلم يعتبر من أهم التطبيقات على الهاتف، حيث يقدم للمسلم الكثير من الخدمات التي تساعده على ذكر الله، وتذكر العبادات على مدار اليوم وذلك لأن هذا التطبيق يضم العديد من العبادات الأذكار الحياتية، ويعتبر برنامج حصن المسلم للكمبيوتر و برنامج حصن المسلم للايفون وكذلك الاندرويد مجاني تماماً ويمكنك تحميله بكل سهولة عن طريق خطوات بسيطة سنذكرها هنا في هذا الموضوع بالتفصيل.


ويوجد في التطبيق المجاني بعض الإعلانات التي ربما تكون مزعجة بعض الشيء بالنسبة لبعض الأشخاص، كما أنها قد تكون شيء طبيعي وسهل بالنسبة للبعض الآخر الذين يستطيعون التعامل معها، أما إذا كنت تريد برنامج حصن المسلم بدون اعلانات فسيتعين عليك شراء البرنامج المدفوع والذي يوجد بسعر رمزي، ويعتبر برنامج حصن المسلم بدون نت رائع جداً في الاستخدام في أي مكان دون الحاجة لفتح الإنترنت، وبذلك سنتحدث هنا عن كل ما يخص برنامج حصن المسلم بالتفصيل. 
برنامج حصن المسلم
برنامج حصن المسلم

برنامج حصن المسلم للايفون والكمبيوتر بدون نت وكيفية التحميل

برنامج حصن المسلم أهم ما يميزه بأنه مجاني تماماً، ولذا يمكنك الاستفادة من كافة المميزات الموجودة فيه دون دفع أي أموال سواء لتحميله أو حتى من أجل استخدامه.
تحميل تطبيق المكتبة الشاملة للاندرويد
و سنشرح هنا طريقة بسيطة جداً وتقليدية لتحميل التطبيق والحصول عليه بشكل مجاني تماماً، تابع معنا فيما يلي:
  • في البداية لا بد من الدخول إلى المتجر الخاص بهاتفك سواء كنت تمتلك هاتف اندرويد أو أيفون، وفي الاندرويد يسمى متجر بلاي، أما في الأيفون يسمى أب ستور.
  • عند الدخول للمتجر ستجد الواجهة الرئيسية للمتجر والتي تشتمل على أشهر التطبيقات وأكثرها تحميلاً من قبل المستخدمين، كما ستجد في الأعلى مربع مستطيل يضم قائمة البحث التي يمكنك كتابة اسم التطبيق فيها.
  • قم بكتابة اسم البرنامج، وبعد ذلك الضغط على بعث لتجد كافة البرامج والتطبيقات التي تخص هذا الموضوع، وفي الاختيار الأول ستجد برنامج حصن المسلم للايفون إذا كنت من داخل متجر أب ستور، أو للاندرويد إذا كنت في بلاي ستور، كما يوجد أيضاً برنامج حصن المسلم للكمبيوتر.
  • الآن عليك بالضغط على الخيار الأول لبدء تحميل برنامج حصن المسلم، وهنا ستتجه إلى الصفحة التي تشتمل على كافة المعلومات الخاصة بالبرنامج والتي تحتوي على حجمه و تقييماته وآراء المستخدمين وغيرها من المعلومات الأخرى التي يجب النظر فيها بعناية قبل البدء في عملية التحميل.
  • هنا يمكنك البدء في تحميل برنامج حصن المسلم بدون نت من خلال الضغط على تحميل، وبعدها ستبدأ عملية التنزيل مباشرة، بعد الانتظار بوقت قصير سيتم تثبيت التطبيق على الهاتف.
  • وهنا يمكنك الآن فتح التطبيق والبدء في الاستفادة من مميزاته الموجودة، ويمكنك شراء البرنامج بنسخته المدفوعة لتحصل على برنامج حصن المسلم بدون اعلانات مزعجة.
الآن تكون قد انتهيت تماماً من عملية تنزيل البرنامج على الهاتف الخاص بك بخطوات بسيطة أغلبنا يعرفها حيث أنها الطريقة التقليدية لتحميل أي تطبيق أو لعبة من خلال المتجر، سواء متجر جوجل أو أب ستور للأيفون.

برنامج حصن المسلم وخطوات تشغيله بعد التحميل

برنامج حصن المسلم بعد الانتهاء من تحميله بنجاح على هاتفك، الآن أصبح بإمكانك فتح التطبيق والاستفادة بكافة المميزات والأذكار التي يوفرها لكي يعينك على عبادة الله، وفيما يلي طريقة التشغيل والاستخدام.
  • في البداية ستجد التطبيق على سطح الهاتف مع التطبيقات الأخرى بعد تمام تحميله وتثبيته، عليك بالضغط عليه من أجل أن يفتح معك.
  • الآن سيطلب منك البرنامج السماح له بتشغيل الجي بي إس والوصول لموقع الهاتف الخاص بك، وذلك لتحديد بلدك ومن ثم معرفة المواقيت الخاصة بك لضبط مواعيد أذكار الصباح والمساء.
  • بعد السماح للتطبيق بالولوج إلى مكانك، الآن ستجد الواجهة الرئيسية الخاصة به والتي تشتمل على كافة الأدعية والأذكار التي ستحتاجها في حياتك.
  • من القائمة الجانبية ستجد الأذكار والأذكار المفضلة والإعدادات.
  • في خانة الأذكار بعد الضغط عليها في برنامج حصن المسلم للايفون والاندرويد وكذلك برنامج حصن المسلم للكمبيوتر ستجد العديد من الأذكار الحياتية الهامة التي ستحتاجها، مثل أذكار دخول المسجد والخروج منه، وأذكار دخول البيت والخروج منه وكذلك الخلاء وأذكار لبس الثوب الجديد وأذكار الصباح والمساء وأذكار النوم والعديد من الأذكار التي تحتاجها في كل شيء تفعله في حياتك.
  • يمكنك فتح أي واحدة منهم ومشاهدة الدعاء وترديده في أي مكان وأي موقف في حياتك.
  • كما يوجد في خانة الأذكار المفضلة، أهم الأذكار اليومية التي تحتاجها مثل أذكار الصباح والمساء.
  • في البداية قد تجد الأمر صعباً ويحتاج منك للوقت والمجهود، أما بعد فترة والتعود على قراءة هذه الأذكار يومياً ستجد نفسك حافظاً لها ولن تحتاج للنظر في برنامج حصن المسلم، حيث ستجد أنك بعد الخروج من البيت تقول الدعاء الخاص بذلك، وعند دخول المسجد تقول الدعاء الخاص به وهكذا.
  • قد تشاهد بعض الإعلانات، ويمكنك تحميل برنامج حصن المسلم بدون اعلانات بشكل مدفوع.
  • كما يمكنك فتح التطبيق في أي مكان، حيث أنه برنامج حصن المسلم بدون نت.
  • في خانة الإعدادات تستطيع التحكم الكامل في كافة ما يتعلق بالتطبيق مثل البلد التلقائية وغيرها العديد من الإعدادات الأخرى الهامة، لكي تكون متحكماً في كل شيء يخص هذا البرنامج.
هذه خطوات التشغيل والاستفادة من كافة الأذكار الموجودة في البرنامج.
برنامج السيرة النبوية للهاتف بدون نت

برنامج حصن المسلم للايفون والاندرويد وأهم المميزات

برنامج حصن المسلم يمتلك العديد من المميزات الرائعة التي تجعل المستخدم قريباً من ربه من خلال ذكر الله دائماً على مدار اليوم، وهذه المميزات تتمثل في التالي:
  • يحتوي التطبيق على كافة الأذكار الحياتية واليومية التي يحتاجها المسلم، مثل أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم والاستيقاظ من النوم ودخول المسجد والخروج منه وأذكار دخول الخلاء وغيرها العديد من الأذكار الأخرى.
  • البرنامج مميز جداً بالنسبة للاستخدام حيث أنه خفيف الحجم وسريع جداً ولا يؤثر على الهاتف.
  • كما أن التطبيق سهل الاستخدام، ويحتوي على واجهة مستخدم رئيسية رائعة جداً تم تصميمها بشكل مميز، وقد شرحنا هذه الواجهة بالتفصيل.
  • برنامج حصن المسلم للايفون والاندرويد وكذلك برنامج حصن المسلم للكمبيوتر مجاني تماماً ولا يحتاج منك اي رسوم مالية من أجل التنزيل أو الاستخدام.
  • يمكنك تنزيل برنامج حصن المسلم بدون اعلانات بسعر رمزي جداً.
  • برنامج حصن المسلم بدون نت بمكنك تشغيله في أي مكان دون الحاجة لاتصال الهاتف الخاص بك للإنترنت.
هذه أهم المميزات الموجودة في التطبيق، ويوجد العديد من المميزات الأخرى التي تضمن لك تجربة رائعة في الاستخدام.
تحميل أفضل برنامج للاذان على الهاتف

برنامج حصن المسلم للايفون والاندرويد وأهم المعلومات الخاصة به

برنامج حصن المسلم قبل تنزيله على هاتفك، تعرف على بعض المعلومات الخاصة به كما يأتي.

حجم التطبيق في متجر بلاي: 7.8 ميجا بايت فقط.

تقييم التطبيق: 4.7.

عدد مرات التنزيل: تم تنزيل البرنامج من متجر جوجل أكثر من 500 ألف مرة.

وبهذا نكون قد تحدثنا عن كل  ما يشتمل عليه هذا البرنامج من معلومات وطريقة التحميل والاستخدام.
تحميل برنامج نختم لختم القران الكريم بسهولة

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.


reaction:

تعليقات