القائمة الرئيسية

الصفحات

أدوات التسويق الرقمي ... تعرف على أبرز الأدوات وأهميتها في حياتنا اليومية

 أدوات التسويق الرقمي، إن عالم التسويق الرقمي يشتمل على الكثير من التحديثات والتطور المستمر، مما جعل استخدام أدوات التسويق الرقمي مهمة جدًا، واستخدامها اليومي في عملك يتيح لك تنفيذ مهام عملك بطريقة أسهل وأسرع ويوفر لك الكثير من الوقت والجهد.

أدوات التسويق الرقمي
أدوات التسويق الرقمي
 

أدوات التسويق الرقمي

علي وجه العموم أدوات التسويق الرقمي لها أهمية كبيرة في حياتنا اليومية، ونعتمد عليها في إتمام المهام اليومية، وهي عبارة عن خدمات تقدمها بعض المواقع للمسوقين الإلكترونيين منها مجاني ومنها يكون مدفوع، ولهذه الخدمات الكثير من المزايا حيث إنها تساعد في إتمام المهام بطريقة جيدة ودقيقة وسريعة وفيها توفير للوقت والجهد٬ كما إنها تساعد على النجاح وتحقيق الأهداف، وتتنوع أدوات التسويق الرقمي بحيث تناسب كل الاحتياجات  التخصصات.

أهم أدوات التسويق الإلكتروني للمسوقين بالعمولة

1- الشبكة السائلة  Liquid Web

 هي عبارة عن استضافة مواقع متخصصة في التسويق بالعمولة كما أنها تتميز بالسرعة.

2-  أداة Leadpages 

تساعدك هذه الأداة على عمل صفحة هبوط متميزة بها الكثير من المميزات مثل التوافق مع جميع أجهزة المحمول والكمبيوتر، وتوفر لك سهولة التعديل من غير كود.

3-أداة  voluum

هذه الأداة هي الأفضل والأشهر في تتبع الحملات في التسويق بالعمولة، كما أنها أداة دقيقة وسهلة الاستخدام وتساعدك في متابعة الإعلانات حتى تتمكن من تحسينها.

4- أداة mailchimp

تساعدك هذه الأداة في عمل قائمة بريدية لمن يستعمل التسويق بالإيميل وتوجد خطة مجانية تمنحك إمكانية تكوين قائمة بريدية من 2000 إيميل.

5- أداة buffer 

   تجعل هذه الأداة التسويق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أسهل وأسرع، كما أنها تساعدك في إدارة كل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة ومن مكان واحد.

6- أداة buzzsumo 

 هذه الأداة متميزة جدًا حيث أنها تمكنك من معرفة كل الموضوعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت، كنا إنها تعرفك بأشهر الموضوعات  لأي موقع تختاره أنت.

7- أداة offer vault 

 أداة رائعة جدًا لمن يعمل في مجال التسويق بالعمولة وخاصًة في تسويق عروض CPA .

أهم أدوات التسويق الإلكتروني للناشرين على اليوتيوب

1- أداة  ADBE PREMIERE PRO CC

   تعتبر هذه الأداة هي الأهم والأفضل عند الناشرين على اليوتيوب وخاصة في صنع وتعديل الفيديوهات.

2- أداة tubularlabs 

    تقوم هذه الأداة بتحليل كل الفيديوهات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأولهم اليوتيوب، وعن طريقها يمكنك الوصول لأفضل الفيديوهات الناجحة.

3- أداة Camtasia 

 أداة متميزة ورائعة تتيح لك التسجيل من الشاشة والتعليق بصوتك لتصنع فيديو مميز تشرح فيه شئ لمتابعيك أو التعليق على شئ معين كما يمكن تعديل الفيديو بعد تسجيله.

4-  أداة TubeBuddy For YouTybe

    تمنكن هذه الأداة من أداء الكثير من العمل في سهولة وسرعة، وهي إضافة على جوجل كروم.

أدوات  أخرى للتسويق الإلكتروني  ومتنوعة 

1- أداة Facebook audience insights

  أداة خاصة بتحليل  زوار الفيس بوك كما يمكن استعمالها من حسابك الإعلاني على الفيس بوك.

2- أداة mention 

    تمكنك هذه الأداة من عمل متابعة لعلامتك التجارية والتعرف من خلالها على أي منشور على السوشيال ميديا.

3-أداة hubspot

يوفر الموقع أداة تسويق شاملة تقوم بمساعدتك فى إنشاء محتوى قابل للمنافسة لموقعك وتحقيق عدد جيد من الزائرين.

4-أداة hootsuite 

تتيح هذه الأداة لك إمكانية إدارة كافة حسابات السوشيال ميديا التي تخص موقعك من مكان واحد كما أنه لديهم خطة مجانية توفر لك مميزات عديدة إضافة إلى إمكانية إدارة ثلاث حسابات.

أدوات التسويق الرقمي، الأدوات بشكل عام من الأشياء الهامة جدًا في حياتنا اليومية، فنحن نعتمد عليها  في الكثير من المهام التي في يومنا، كما أنها تساعدنا في أداء هذه المهام بشكل مميز وسريع وهي تختصر الوقت وتجعل تنفيذ المهام أسهل وأسرع خاصة لمن يعتمد عملهم على الإنترنت فإن الأدوات تمثل أساس عملهم ولا يمكنهم تنفيذ أي شئ بدونها.

reaction:

تعليقات