القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اختصار الروابط 2021 دليل شامل للمبتدئين

 الربح من اختصار الروابط هو واحد من المجالات المشهورة من مجالات الربح من الانترنت وقد تكون سمعت كثيرا عن هذا المجال وتتساءل عن أبعاده ومعناه وطريقة الربح منه، ونحن هنا في موقع اربح مهمتنا الأولى أن نوفر لك كل التفاصيل والمعلومات ونسهل عليك الطريق، لذا في هذا المقال سأتحدث معك عزيزي القارئ عن كل ما يتعلق بمجال و استراتيجيات الربح من اختصار الروابط في عام 2021.

الربح من اختصار الروابط 2021


مجال الربح من اختصار الروابط

قبل أن أخوض في التفاصيل لا بد أن تفهم معي منظومة الربح من هذا المجال ومن أين تأتي الأرباح ودورك أنت في هذه المنظومة وكيف ينتقل الربح إليك، لذا تابع معي بأهمية لكي تفهم التفاصيل الكاملة.

يوجد 4 فئات مشتركة في هذا النظام، لذا سأتحدث عن كل فئة من هذه الفئات وبدون أي واحدة منها لن يتحقق الربح من اختصار الروابط سواء بالنسبة للشركات أو الناشرين.

  1. شركات اختصار الروابط وهي الوسيط أو المكان الذي يهتم بالمنظومة بشكل عام، حيث أن هذه الشركات توفر نظام لاختصار وتقصير الروابط، وعند الضغط على الرابط تظهر الإعلانات مباشرة للزائر ومن ثم يتم الانتقال لصفحة الرابط الأصلي، ومن هنا تأتي الأرباح من خلال هذه الإعلانات.
  2. المعلنين وهم الأشخاص أو الشركات التي تريد عرض الإعلانات الخاصة بها للزوار، لذا هم من يقومون بدفع المال.
  3. الناشرين وهذه هي الفئة التي ستكون منها إذا كنت تريد الربح من هذا المجال، حيث سيكون دورك هو نشر الروابط لكي يدخل عليها الزوار وبالتالي يشاهدون الإعلانات ومن ثم يتم تقسيم ومشاركة الربح من خلال هذه الإعلانات بين الشركة والناشر.
  4. المستخدمين أو الزوار وهم الأشخاص الذين يضغطون على الروابط وتظهر الإعلانات لهم، وبدونهم لن يتم تحقيق أي ربح.

هذه هي الفئات الأربع التي تشترك في نظام الربح من اختصار الروابط 2021 وأظنك الآن قد فهمت جيدا كيفية الربح من اختصار الروابط ومن أين يأتي المال.

خطوات الربح من اختصار الروابط بالتفصيل

فيما يلي سأتحدث عن خطوات الربح من هذا المجال بالتفصيل، لذا إذا قررت البدء والعمل في هذا المجال فعليك أن تتبع الخطوات التالية:

  • التسجيل في أحد شركات الربح من اختصار الروابط ويوجد عدد كبير من هذه الشركات التي تعمل بنظام مشاركة الأرباح، وقد تحدثت في مقال شامل عن أفضل الشركات المتاحة وكيفية التسجيل فيها.
  • التخصص في مجال معين وتحديد الجمهور المستهدف بعناية، حيث أن التخصص واختيار الجمهور هو عامل مهم جدا للنجاح والوصول لأكبر عدد وبالتالي تحقيق الأرباح، ولا بد من دراسة الجمهور من حيث اللغة والبلد حيث أن الموقع الجغرافي عامل كبير في تحديد كمية الربح.
  • الحصول على الزوار للروابط الخاصة بك، ويوجد العديد من الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها مثل إنشاء موقع إلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكنك إنشاء صفحة فيس بوك مهتمة بمجال معين ووضع الروابط الخاصة بك لكي يدخل عليها الجمهور المستهدف، كما يمكنك أيضا المشاركة في المدونات.
  • بعد الاشتراك في الموقع وتحديد الجمهور وتحديد طريقة فعالة لجلب هذا الجمهور، الآن عليك بوضع طريقة مناسبة للدفع، حيث أن معظم المواقع توفر الباي بال وحساب البايونير.

أفكار أخرى للربح من مجال اختصار الروابط

الربح من هذا المجال لا يقتصر على مجرد نشر الروابط والحصول على زيارات، بل يمكنك الاشتراك في نظام الأفلييت الذي توفره عدد كبير من الشركات، حيث تحصل على مقابل ونسبة ربح من كل شخص يقوم بالتسجيل في الموقع من خلالك، وبالتالي يمكنك استغلال هذا الأمر وربح الكثير من المال.

كما يمكنك أيضا أن تربح من هذا المجال ليس كناشر فقط، بل من خلال امتلاك شركة خاصة باختصار الروابط، وهذا الأمر وإن كان يحتاج للوقت والجهد إلا أن العائد المادي مناسب جدا.

هذا حديث شامل عن مجال الربح من اختصار الروابط، وقد ذكرت في مقال آخر افضل موقع للربح من اختصار الروابط حيث وضحت مواقع الربح من اختصار الروابط التي توفر مميزات عديدة للناشرين.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناتنا على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.

reaction:

تعليقات