القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل قنوات اليوتيوب في مختلف المجالات لعام 2020

افضل قنوات اليوتيوب يمكنك الاعتماد عليها في العديد من المجالات الحياتية، حيث أن هذا الموقع الكبير يضم ملايين الفيديوهات المجانية ومن خلاله يمكنك أن تجد كل ما تبحث عنه من قنوات يوتيوب مجانية سواء قنوات يوتيوب ترفيهية أو قنوات اليوتيوب التعليمية أو غيرها العديد من المجالات الأخرى كما سنوضح، ومن خلال هذا المقال أوفر لكم أفضل قنوات اليوتيوب في عام 2020 في مجالات مختلفة.

افضل قنوات اليوتيوب
افضل قنوات اليوتيوب

افضل قنوات اليوتيوب في عام 2020

يعتبر اليوتيوب أكبر منصة في العالم لرفع ومشاركة الفيديوهات المرئية، ويضم عدد كبير جدا من المستخدمين يصل إلى حوالي 2 مليار مستخدم في العام، كما يضم عدد كبير أيضا من صناع الفيديو ومنشئي المحتوى، لذا من خلال هذه المنصة يمكنك أن تطلع على الكثير من الفيديوهات الترفيهية والمفيدة في مجالات مختلفة.

رتبنا لك هنا من خلال هذا الموضوع افضل قنوات اليوتيوب التي حققت الكثير من النجاح في عام 2020 واستطاعت أن تحصل على ثقة واشتراك الكثير من المستخدمين، وقد نوعنا لك هذه القائمة حيث تضم قنوات تعليمية وأيضا قنوات ترفيهية.

بالطبع يمكنك الربح من اليوتيوب بأن تصبح واحد من صناع المحتوى على هذا الموقع الكبير مع تحقيق شروط الربح والاشتراك في برنامج أدسنس، ونوضح في موقعنا دورات تدريبية ومقالات عديدة تأخذك من بداية الطريق إلى تحقيق آلاف الدولارات شهريا مع بعض الجهد والصبر.

أفضل قنوات اليوتيوب التعليمية 

اليوتيوب يضم عدد كبير جدا من القنوات التعليمية المفيدة التي يمكنك استغلالها في تعلم العديد من المجالات، حيث يوجد قنوات يوتيوب لتعلم البرمجة وأيضا قنوات يوتيوب لتعليم الكمبيوتر وغيرها الكثير من المجالات.

هنا أوفر لك أفضل القنوات التعليمية والثقافية التي يمكنك متابعتها والاستفادة منها:

  1. قناة zamerican english لتعلم اللغة الإنجليزية وتعتبر هذه القناة من أكبر وأشهر القنوات في هذا المجال وقد حققت الكثير من النجاح، ويقدم الدورات التدريبية فيها الأستاذ إبراهيم عادل الذي يحرص على تقديم المعلومات في أبسط صورة، كما يقدم دورات تدريبية لجميع المستويات سواء المستوى المبتدئ أو المتوسط أو المحترف.
  2. قناة ايجيكولوجي والتي تقدم حلقات رائعة في مجال التاريخ والفلسفة، وتتميز الفيديوهات بالحس الفكاهي وتقديم المعلومات بصورة مميزة جدا.
  3. قناة نفهم وهي قناة تختص بمجال اللغة العربية في كافة مستويات التعليم من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية في عديد من الدول العربية، وتعد من أفضل قنوات اليوتيوب التعليمية في الفترة الأخيرة.
  4. قناة كبريت والتي تقدم سلسلة قوية من البرامج الشبابية المميزة والتي تحاطب عقول الشباب وتقدم لهم معلومات هامة في العلوم والاجتماع، وتعد واحدة من افضل قنوات اليوتيوب الخاصة بالشباب.

هذه هي أفضل قنوات اليوتيوب التعليمية والتي نجحت بشكل كبير في الفترة الأخيرة ويتابع هذه القنوات عدد كبير جدا من الناس، لذا يمكنك الاطلاع عليها والاستفادة منها.

أفضل قنوات اليوتيوب الترفيهية

  1. قناة noor stars والتي تملكها بنت عراقية تُسمى نور نعيم وتقدم العديد من الفيديوهات الترفيهية في مجال التجميل والمساحيق، كما تقدم أيضا جانب من يومياتها في الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. قناة Hayla tv وتعد من أفضل القنوات التي تخاطب النساء بشكل عام وتقدم لهم العديد من الأفكار مثل التجميل والقصص الترفيهية وغيرها.
  3. قناة fousyTube وتقدم هذه القناة عدد كبير من الفيديوهات الترفيهية والرياضية، وتحقق عدد كبير جدا من المشاهدات.

هذه هي أبرز و افضل قنوات اليوتيوب لعام 2020 ويوجد العديد والعديد من القنوات الأخرى التي تستحق المتابعة، كما يوجد قنوات يوتيوب للاطفال رائعة جدا.

في هذا المقال تحدثنا عن افضل قنوات اليوتيوب العربية وسنتحدث في موضوع آخر عن افضل قنوات اليوتيوب المصرية إذا كنت مهتما بالمحتوى المصري.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.

reaction:

تعليقات