القائمة الرئيسية

الصفحات

ارباح اليوتيوب تعرف على معدل الربح لكل ألف مشاهدة على الفيديوهات

ارباح اليوتيوب هي مصدر رزق للكثير من الناس ومن صناع المحتوى في معظم دول العالم، حيث يمكن الاعتماد على هذا الموقع في جني أرباح كبيرة خاصة إذا تم الاهتمام ببعض العوامل التي سنوضحها من خلال هذا المقال.

يتساءل الكثير من الناس عن كيفية حساب ارباح اليوتيوب خاصة بالنسبة لليوتيوبرز المشهورين والذين يملكون قنوات تحصل على ملايين المشاهدات، وقد يأتي هذا السؤال بسبب الفضول لمعرفة كمية الأرباح، والبعض الآخر يريد الربح من اليوتيوب ويتساءل عن الأرباح في هذا المجال.

لذا سواء كنت تريد معرفة هذه الإجابة بسبب الفضول أو تريد الاستفسار من اجل بدء الربح من الانترنت من خلال الربح من اليوتيوب، نحن هنا من خلال هذا المقال نوضح لك بالتفصيل كيفية حساب ارباح اليوتيوب بكل سهولة.

ارباح اليوتيوب
ارباح اليوتيوب

حساب ارباح اليوتيوب

في البداية وقبل أن نخوض في التفاصيل لا بد أن تعرف معلومة هامة للغاية تتمثل في أن الربح من اليوتيوب يكمن في الإعلانات الموجودة على الفيديوهات سواء من خلال مشاهدة هذه الإعلانات أو الضغط عليها، والربح لا يتوقف على المشاهدات الخاصة بالفيديو في حد ذاته.

لذا لكي تحقق الربح من اليوتيوب لا بد أن تفعل القناة من خلال تحقيق الشروط التي وضحناها في مقال آخر بالتفصيل، ومن ثم الاشتراك في برنامج أدسنس لوضع الإعلانات على الفيديوهات والربح منها.

لا يستطيع أي شخص مهما كان إخبارك بارباح اليوتيوب على كل عدد معين من المشاهدات، وهذه معلومة هامة، حيث يوجد الكثير من العوامل التي تحدد كمية الربح على المشاهدات الخاصة بفيديو معين، أما ما تسمعه من أرقام وقيمة معينة لكل ألف أو مليون مشاهدة فهي أرقام غير صحيحة تماما.

قد تتساءل الآن بماذا أفدتني؟ أود أن أوضح لك بأنه يمكن حساب ارباح اليوتيوب 2020 بشكل تقريبي أو متوسط الربح على الفيديو، حيث أن متوسط الربح من خلال ألف مشاهدة ما بين 30 سنت وحتى 30 دولار، وقد تقل هذه القيمة أو تزيد عن ذلك بناء على بعض العوامل التي سنوضحها.

بالطبع تريد التعرف على هذه العوامل من أجل أن تحقق المزيد من الربح من خلال فيديوهاتك على اليوتيوب، ونحن هنا سنحقق لك ذلك من خلال ذكر هذه العوامل.

في الحقيقة لا يوجد موقع حساب ارباح اليوتيوب أو برنامج حساب ارباح اليوتيوب أو موقع يتيح لك معرفة ارباح اليوتيوب بشكل دقيق، حيث أن النتائج تكون تقديرية.

عوامل يتوقف عليها ارباح اليوتيوب 

هناك بعض العوامل التي يتوقف عليها حساب ارباح اليوتيوب في مصر أو في أي مكان في العالم، وفيما يلي هذه العوامل:

  1. مكان المشاهدة أو الدولة التي يتم منها مشاهدة الفيديو، ويعد هذا العامل من أهم عوامل حساب الأرباح في اليوتيوب، حيث أن المشاهدات من أمريكا مثلا تكون مرتفعة السعر بشكل كبير عن العديد من الدول الأخرى مثل مصر، وهذا يتوقف على بعض الأسباب منها التعامل بشكل أفضل مع التكنولوجيا بالنسبة للمواطن الأمريكي.
  2. مجال الفيديو أو الكلمات المفتاحية المستهدفة، حيث أن المجال يمثل فارق كبير بالنسبة لأرباح اليوتيوب، لذا عليك باختيار مجال مُربح واستهداف كلمات مفتاحية غالية الثمن من حيث الظهور والنقر.
  3. الجودة الخاصة بالفيديوهات التي تقدمها، حيث أنها تمثل أهمية كبيرة في تحديد ارباح اليوتيوب.
  4. متوسط مدة مشاهدة الفيديوهات تمثل عامل أساسي وهام جدا في حساب كمية الربح من الفيديو، حيث أن مشاهدة الفيديو كاملا يزيد من فرص ظهور الإعلانات والنقر عليها.
  5. خوارزميات اليوتيوب ومعدل ظهور الإعلانات وغيرها من الأسرار والعوامل التي يتحكم فيها اليوتيوب.

وهنا نكون قد تحدثنا بالتفصيل عن كيفية حساب ارباح اليوتيوب لذا يمكنك أن تعرف بشكل تقريبي وليس دقيق أرباح مشاهير اليوتيوب و ارباح اليوتيوب في مصر 2020 .

إذا واجهتك أي مشكلة في اليوتيوب أو أي شيء آخر يخص الربح من الإنترنت فلا تتردد في السؤال، وسأكون سعيدا بالرد على كافة الأسئلة ومساعدتك للوصول إلى هدفك.
للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.

reaction:

تعليقات