القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح من اليوتيوب مبالغ خيالية بدون ظهور أو إعلانات من خلال الافلييت

كيف تربح من اليوتيوب مبالغ كبيرة جدا تصل إلى 1500 دولار شهريا؟ هل قرأت هذا السؤال بشكل جيد؟ 

أظنك تريد تحقيق ذلك وتطمح إليه ونحن هنا نساعدك في ذلك من خلال خطة محكمة واستراتيجية بسيطة تمكنك من الربح من اليوتيوب عن طريق افضل مواقع الافلييت لذا تابع معي التفاصيل وقم بتطبيق الخطوات بالترتيب لكي تتمكن من تحقيق مبالغ كبيرة يوميا تصل إلى 50 دولار وربما تتمكن من تحقيق أضعاف هذا المبلغ إذا استطعت أن تبتكر وتبدع مع إعطاء بعض الوقت والجهد لعملك.
كيف تربح من اليوتيوب, الربح من اليوتيوب, كيفية الربح من اليوتيوب, كيف تربح من اليوتيوب, الربح من الافلييت, افضل مواقع الافلييت, الربح من اليوتيوب ادسنس, الربح من اليوتيوب بدون تصوير, الربح نت اليوتيوب بدون اعلانات, الربح من اليوتيوب بدون ظهور, الربح من اليوتيوب في مصر, طرق الربح من الافلييت, طريقة الربح من مواقع الافلييت, الربح من افلييت, الربح من افلييت سوق, الربح من افلييت امازون
كيف تربح من اليوتيوب
كيف تربح من اليوتيوب

كيف تربح من اليوتيوب 60 دولار في اليوم

فكرة اليوم تجعلك تستطيع الربح من اليوتيوب 2020 وتحقيق مبالغ مناسبة يوميا من خلال الاعتماد على التسويق بالعمولة أو الافلييت، ولا شك بأن الربح من الافلييت يعد رائع جدا حيث يعتمد عدد كبير من الناس عليه في الربح من الانترنت.

ولذا الاستراتيجية هنا تجمع ما بين استخدام اليوتيوب وكذلك التسويق بالعمولة وربطهم ببعض، ولا شك بأن منصة اليوتيوب يعتمد عليها ملايين الناس في الحصول على معلومات تخص المنتجات التي يريدون شراءها، وكذلك كافة المعلومات الحياتية.

إذا لا بد من استغلال هذا العدد الكبير من الناس في الربح من اليوتيوب مع التسويق للمنتجات، لذا يكمن دورك هنا في توفير الخدمات والآراء الخاصة بالمنتجات والأشياء التي يبحث عنها جمهورك المستهدف من أجل جذبهم وتقديم المحتوى الذي يبحثون عنه.

قد تجد الأمر صعب إلى الآن، ولكن لا تقلق ستتعرف هنا كيف تربح من اليوتيوب بالتفصيل وكل شيء سيتضح أمامك بالتدريج، لذا تابع معي وأعطني عقلك وبصرك جيدا.

كيف تربح من اليوتيوب من خلال التسويق بالعمولة

لا بد أن تفهم بأن الفكرة هنا تتلخص في الحصول على الجمهور والزيارات من خلال اليوتيوب، والحصول على الربح من خلال مواقع الافلييت المختلفة، إذا الفكرة لا تتمثل في الربح من اليوتيوب ادسنس بالاعتماد على الإعلانات، ولكن من خلال طرق الربح من الافلييت.

التسويق بالعمولة أو الافلييت هو برنامج تسويقي كبير يتبعه عدد كبير من المتاجر الإلكترونية، حيث تقوم بتقديم عمولة أو مقابل مادي من سعر السلعة التي تسوق لها، لذا إذا قمت بجلب عملاء لشراء منتج معين فإنك تأخذ نسبة من ثمن هذا المنتج.

تختلف نسبة الربح الخاصة بكل شركة أو متجر إلكتروني، وتكون هذه النسبة متفق عليها ما بين المتجر وما بين المسوقين، ويملك كل مسوق رابط خاص به بحيث إذا اشترى أي شخص منتج من خلاله عن طريق استخدام هذا الرابط فإنه يحصل على هذه النسبة من الربح.

إذا لا نتحدث هنا عن كيفية الربح من اليوتيوب من خلال ادسنس أو الإعلانات، وإنما ستتمكن من الربح بدون تفعيل الإعلانات في القناة من الأساس.

وبما أن اليوتيوب يملك قوة تسويقية كبيرة جدا، إذا يمكنك أن تعتمد على هذه القوة التسويقية الكبيرة في التسويق بالعمولة وربح المال من خلالها، وهذا جواب بسيط لسؤال كيف تربحمن اليوتيوب بدون إعلانات.

أظن أن الطريق قد أصبح أبسط الآن، ولكنك لا تعرف الخطوات أو الخطة التي تحتاج لتنفيذها من أجل بدء العمل والربح، لا تقلق سنوفر لك تفاصيل كاملة وخطوات بسيطة لذا تابع معنا.

طريقة الربح من الافلييت مع الاعتماد على اليوتيوب في التسويق

تحدثنا في مقالات عديدة عن الربح من اليوتيوب للمبتدئين من خلال جوجل أدسنس ووضع الإعلانات الخاصة بالمعلنين والربح منها عن طريق صنع المحتوى، كما يوجد أفكار أيضا حول الربح من الانترنت في مصر بدون ظهور.

من خلال موقعنا ستتعرف على الكثير من الأفكار التي تخص التساؤل كيف تربح من اليوتيوب ويوجد أفكار ل الربح من اليوتيوب بدون ظهور ستتعرف عليها.

وهنا في هذا المقال نتحدث عن شيء مختلف تماما وطريقة أبسط حيث ستتمكن من الربح من اليوتيوب بدون إعلانات بكل بساطة عن طريق الافلييت، وفيما يلي الخطوات التفصيلية والاستراتيجية التي يمكنك اتباعها:

تحديد الجمهور المستهدف وإنشاء قناة جديدة

في البداية لا بد من تحديد الجمهور المستهدف الخاص بك، إذ أنه لا يصح الاعتماد على مجالات عديدة مثل دمج منتجات الهواتف مع الأدوات المنزلية مع غيرها، لأنك لن تستطيع تجميع الجمهور المهتم بك.

ولذا عليك بتحديد فئة معينة من المنتجات التي تريد التسويق لها، ولا تقلق أيا كان اختيارك ستجد العديد من عروض التسويق بالعمولة لها حيث أن جميع المنتجات تقريبا لها عروض للتسويق بالعمولة.

إذا كنت تشعر بالحيرة في اختيار مجال ومنتجات معينة فهناك بعض النصائح التي ربما تساعدك، وأولها أن تحدد جمهورك المستهدف بناء على شغفك وإمكانياتك ومجال اهتمامك وعملك، فمثلا إذا كنت تعمل في مجال الإلكترونيات فقم بالاعتماد عليه.

ومن المهم أن أذكر لك بأن هذا المجال وخاصة الهواتف المحمولة يلقى اهتمام كبير جدا هذه الفترة وله جمهور واسع.

بعد ان تقوم بتحديد الجمهور المستهدف عليك الآن أن تحدد حجم البحث الشهري عليه من خلال متابعة مجموعات الفيس بوك وقنوات اليوتيوب، كما يوجد بعض أدوات السيو التي تمدك بالمعلومات الكاملة حول عمليات البحث الشهري الخاصة بالكلمات مثل أداة google keyword planner وغيرها.

بعد ذلك قم بإنشاء قناة على اليوتيوب، ولا بد من الاهتمام باختيار اسم جيد يناسب المنتج والجمهور المستهدف.

إذا كنت لا تعرف كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب فلا تقلق، وفرنا لك موضوع شامل يبين لك الخطوات التفصيلية لإنشاء قناة احترافية قم بالاطلاع عليه وتنفيذ الخطوات.

هنا جاء الوقت لتتعرف كيف تربح من اليوتيوب  باستخدام هذه الاستراتيجية.

وضع الفيديوهات الجذابة على القناة

هذه هي الخطوة الثانية في الاستراتيجية الخاصة بالربح من اليوتيوب مع التسويق بالعمولة، وهنا عليك ببناء ثقة كبيرة بينك وبين جمهورك المستهدف، وهذه الثقة لن تستطيع تحقيقها في ليلة وضحاها بل ستحتاج منك لبعض الصبر.

لذا احرص على تقديم فيديوهات بجودة عالية واحترافية كبيرة مع محاولة كسب هذه الثقة مع الوقت، لكي تتمكن من الربح من اليوتيوب عن طريق هذا الجمهور المستهدف.

إذا لم تكن ملما بتفاصيل كيفية صنع الفيديوهات وصناعة محتوى احترافي فلا تقلق، نحن هنا في موقعك المفضل نوفر لك أفكار عديدة وخطوات سهلة لكيفية تحقيق ذلك ، لذا قم بالاطلاع على قسم الربح من اليوتيوب في الموقع.

الاشتراك في برامج الافلييت

بعد إنشاء القناة والفيديوهات وكسب ثقة جمهورك، وإنشاء العديد من الفيديوهات وبناء جمهور وعدد كبير من المشتركين.

هنا نكون على أولى خطوات الإجابة عن تساؤلك كيف تربح من اليوتيوب وتحقيق مبالغ كبيرة يوميا.

عليك ببدء البحث عن الشركات والمتاجر الإلكترونية التي تقدم عروض الافلييت المناسبة لمجال قناتك والمنتجات التي تقوم بعرضها ومقارنتها.

يمكنك الربح من التسويق بالعمولة عن طريق جميع المنتجات تقريبا، وإذا كنت تتساءل عن كيفية الربح من التسويق بالعمولة وعن أبرز المتاجر الإلكترونية والمواقع التي تقدم عروض الافلييت فلا تقلق سنوفر لك ذلك أيضا.

من أشهر المتاجر الإلكترونية التي تحد فيها مئات الآلاف من المنتجات التي يمكنك التسويق لها، الربح من افلييت سوق وكذلك الربح من افلييت امازون وجوميا وغيرها العديد.

يمكنك أيضا استغلال بعض الأفكار للتوصل إلى أفضل عروض الافلييت حيث تستطيع أن تسأل جمهورك المستهدف وتبحث في جوجل عن أفضل عروض الأفلييت الخاصة بمنتج معين، كما يمكنك أيضا أن تعتمد على المنافسين وتبحث عن المتاجر الإلكترونية التي يعتمدون عليها في الربح من التسويق بالعمولة.

إلى الآن لم ننتهي من ذكر الاستراتيجية لربح 60 دولار في اليوم بالاعتماد على اليوتيوب والافلييت، حيث نوفر لك نصائح غالية وأشياء مهمة تساعدك في مضاعفة أرباحك، لذا تابع قراءة الموضوع وقم بتسجيل هذه النصائح.

إذا شعرت بالملل فلا تغلق المقال وتستسلم، كل شيء في البداية يحتاج لبعض الصبر والجهد، لذا قم من مكانك واصنع شيء تحبه مثلا كوب من القهوة ثم تعال عاود القراءة مرة أخري، فربما تتغير حياتك تماما بعد قراءة هذا الموضوع.

أهم النصائح لربح 560 دولار يوميا من اليوتيوب من خلال الافلييت

هناك بعض النصائح المفيدة التي تساعدك في تحقيق الكثير من الأرباح على المدى الطويل، قد تظن بأنها تقلل من أرباحك ولكن على العكس، حيث أن ثقة الجمهور هي الطريق والعامل الأساسي لتحقيق الربح.

النصيحة الأولى.. الاهتمام برغبة الجمهور

لذا عليك أن تهتم بما يطلبه جمهورك واحرص على أن تكون أمينا في توضيح العيوب قبل المميزات، حيث أن هذا الشيء سيدفع عدد كبير من الجمهور للانضمام إليك والثقة فيك وبالتالي شراء المنتجات من خلالك.

قم بالتواصل مع الجمهور وحل كل المشكلات التي تواجههم في عملية الشراء من المتاجر الإلكترونية، وليس ضروريا أن تضع رابط الافلييت الخاص بك في كل الفيديوهات، بل يمكنك أن تشرح منتجات معينة بشكل حيادي لجذب الجمهور واكتساب الثقة وتكوين جمهور وعلاقات جديدة تساعدك بعد ذلك في الربح من اليوتيوب عن طريق مواقع الافلييت.

النصيحة الثانية.. نوعية الفيديوهات 

هناك بعض أنواع الفيديوهات الفعالة التي تساعدك في الحصول على ربح من خلال افضل مواقع الافلييت العربية والأجنبية، حيث يمكنك أن تعتمد على نوعية الفيديوهات التي تشرح فيها المميزات والعيوب الخاصة بالمنتجات مع توصيات لشراء المنتج من عدمه.

يمكنك أن تقارن ما بين عدد كبير من الأنواع الخاصة بمنتج معين من خلال ذكر مميزات وعيوب كل نوع، وبعد ذلك تختار أحد هذه المنتجات للجمهور وترشحه لهم مع وضع رابط الافلييت الخاص بهذا المنتج، وبالتالي يتجه الجمهور لإتمام عملية الشراء.

النصيحة الثالثة.. أماكن وضع رابط الربح من افلييت

تحدثنا عن خطوات مهمة في الإجابة عن سؤال كيف تربح من اليوتيوب وهنا نمشي على نفس الطريق ونكمل الاستراتيجية من خلال توضيح أفضل أماكن وضع رابط الافلييت والتي تتمثل فيما يلي:
  1. وصف الفيديو، ويعد المكان الأبرز لوضع الروابط، ولا بد من الإشارة إلى الرابط بأنه للافلييت، واليويتوب بشكل عام حساس بعض الشيء من الروابط الخارجية، لذا لا بد من استخدامها بحذر لكي لا يتعرض الفيديو للحذف.
    قم بقراءة سياسات اليوتيوب للمحتوى غير المرغوب فيه وتعرف على القواعد لكي تتعرض لأي مشاكل مع اليوتيوب خاصة أذا كنت تعتمد على جوجل أدسنس في الربح من اليوتيوب عن طريق الإعلانات.
  2. يمكنك وضع رابط الافلييت الخاص بك في البطاقات، ولكن للأسف لا يسمح اليوتيوب بوضع روابط في البطاقات تخص المواقع، لذا يوجد فكرة مميزة وهي إنشاء موقع إلكتروني وربطه بقناتك على اليوتيوب وبعد ذلك عمل صفحة هبوط خاصة بكل منتج.
  3. يمكنك كتابة الرابط على الشاشة ليقوم الجمهور بنقله في المتصفح، وللأسف تكون روابط الافلييت طويلة ولذا يصعب على المستخدم كتابتها، لذا تستطيع شراء اسم نطاق قصير ووضع الكود البرمجي لتحويل الجمهور الذي يزور هذا النطاق إلى روابط الافلييت الخاصة بك.

النصيحة الرابعة.. لا تستعجل الربح

هذه النصيحة تعد من أفضل النصائح، لذا لا تستعجل الربح وقم بوضع كل تركيزك على بناء الجمهور واكتساب ثقتهم، ومع الوقت تستطيع ان تحقق أرباح كبيرة من خلال الافلييت.

كيف تربح من اليويتوب عن طريق التسويق بالعمولة، هو سؤال طويل استحق منا الجهد والوقت الذي بذلناه، وما زلنا سنبذل بعض الجهد أيضا للوصول بك إلى مرحلة عالية من الفهم لتحقيق الاستراتيجية والطريقة على أكمل وجه.

أهم الأدوات التي تحتاج إليها من أجل الربح من اليوتيوب عن طريق افلييت

هناك بعض الأدوات التي ستحتاج إليها لكي تستطيع تقديم فيديوهات بجودة عالية وعمل احترافي مميز، وقد حرصنا على ذكر هذه الأدوات لك لكي تعتمد عليها في بناء جمهورك وبالتالي تختصر الكثير من الوقت.

بالطبع يحتاج الجمهور إلى فيديوهات احترافية وبجودة عالية من أجل أن ينجذبوا إليها، لذا تستطيع الربح من اليوتيوب بدون إعلانات عن طريق مواقع الافلييت من خلال الاستراتيجية التي وضحناها بالاعتماد على الأدوات التالية:

كاميرا للفيديو ومايك احترافي

يمكنك الاعتماد على كاميرا احترافية تقدم لك الفيديوهات بجودة عالية، تستطيع أن تستخدمها في تصوير نفسك أثناء شرح المنتجات مع تصوير كل التفاصيل.

يسأل الكثير من الناس عن كيفية الربح من اليوتيوب بدون ظهور وهذا ممكن بالطبع، حيث يمكنك أن تقوم بتصوير المنتج فقط مع التحدث بصوتك وذكر مميزاته وعيوبه.

كما يمكنك الربح من اليوتيوب بدون تصوير ودون استخدام الكاميرا من خلال بعض الأفكار التي نوفرها لك في مقالات أخرى في قسم الربح من الانترنت في الموقع.

يعد استخدام مايك احترافي وسيلة رائعة لراحة الجمهور، حيث أن نقاء الصوت هام للغاية بالنسبة إليهم، ويمكنك الاعتماد على نوع مناسب وبسعر بسيط مثل مايك بويا الذي يعتمد عليه عدد كبير من صناع المحتوى.

برنامج لمونتاج الفيديوهات

يوجد عدد كبير من برامج المونتاج وتعديل الفيديوهات التي يمكنك الاعتماد عليها، بعض هذه البرامج مجاني وبعضها الآخر مدفوع، لذا يمكنك الاعتماد على برنامج مجاني واستخدامه في المونتاج الاحترافي.

قم بتعديل الصوت والصورة وإضافة التأثيرات، عليك أن تكون مبدعا في المونتاج وتستخدم أحدث التقنيات من أجل جذب الجمهور، لا تتردد في إضافة الأشياء الجمالية والموسيقى الإبداعية التي تؤثر على الجمهور وقد تحمسهم للضغط على رابط الافلييت.

تعلم مهارات جديدة في صناعة الفيديو

لا تقتصر على المهارات التي تمتلكها، بل واظب دائما أن تطلع على أحدث التقنيات والأفكار لكي تستغلها في صالحك وتستطيع الربح من اليوتيوب من خلال تكبير جمهورك مع الوقت والحصول على اهتمامه الكامل.

هناك العديد من الدورات التدريبية والدروس التي يمكنك الاعتماد عليها في تطوير نفسك، ويعد التعلم هو الوسيلة الأكثر فعالية لمضاعفة الربح من الانترنت.

لا يقتصر الربح من الانترنت على للمحترفين فقط بل يشمل أيضا الربح من الانترنت للمبتدئين من خلال العديد من الطرق التي نوفرها ومن بينها الربح من اليوتيوب للمبتدئين عن طريق التسويق بالعمولة من خلال الاستراتيجية التي وضحناها بالتفصيل في هذا الموضوع.

وهنا نكون قد أجبنا بالتفصيل عن تساؤل مهم وهو كيف تربح من اليوتيوب قم بمتابعة الخطوات التي ذكرناها وادرسها بشكل جيد وابدأ الآن في التنفيذ لكي تتمكن في وقت قريب أن تربح مبالغ خيالية ربما لم تخطر ببالك في يوم من الأيام.

تعلم ادرس استعد انطلق نحو الربح وحقق ما تتمنى، ضع ذلك في ذهنك ولا تتوقف نهائيا.

يوجد العديد من الأفكار الأخرى للربح من الإنترنت بشكل عام ومن اليوتيوب بشكل خاص، لذا اطلع على هذه الأفكار في الموقع، وانتظر أيضا العديد من المقالات والأفكار الجديدة التي تساعدك في تحقيق الكثير من المال أون لاين.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق