القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة المارد الازرق الأصلية لتوقع الشخصيات المشهور | لعبة في غاية الروعة

لعبة المارد الازرق

لعبة المارد الازرق هي واحدة من الألعاب الشيقة التي حيرت العديد من الناس، حيث أنها لعبة مميزة جداً يقوم فيها اكيناتور بتحديك ومعرفة الشخصية المشهورة التي تضعها في خيالك من خلال سؤالك بعض الأسئلة البسيطة التي تجيب عليها، وفي نهاية هذه الأسئلة يستطيع معرفة هذه الشخصية بكل سهولة، فهل تجرؤ على تحدي أكيناتور؟ تابع معنا لكي تتعرف على هذه اللعبة من قريب وتتعرف على أهم مميزاتها وطريقة تحميلها.

لعبة المارد الازرق
لعبة المارد الازرق


لعبة المارد الازرق ومعلومات هامة عنها

لعبة المارد الازرق هي لعبة في غاية الروعة من حيث المتعة، حيث أنها شيقة جداً وعبقرية تجعل المستخدم او اللاعب يشعر بالحيرة في الكثير من الأحيان، حيث أنها تطلب من اللاعب أن يضع شخصية مشهورة في خياله، ثم يقوم أكيناتور بطرح بعض الأسئلة على اللاعب ليقوم بإجابتها، وفي نهاية الأمر تعطي اللعبة اسم هذه الشخصية المشهورة بشكل صحيح، مما يجعل بعض اللاعبين يشعرون بالعجب والاستغراب من مدى دقة اللعبة.

حل كلمات كراش بأسهل الطرق وتحميل مباشر لأحدث نسخة من اللعبة

لا يقتصر أكيناتور على تحديك بالنسبة للأشخاص المشهورين في هذا الزمن فقط وإنما يمكنك وضع شخصية قديمة منسية من قبل الناس في خيالك والإجابة عن الأسئلة وسيقوم أكيناتور بكل سهولة بمعرفة هذه الشخصية مهما كانت صعبة، حيث أنه يحب التحدي والفوز، فهل تستطيع هزيمته؟

هي لعبة في غاية الروعة وتعتبر تجربة مميزة جداً لم تكن موجودة من قبل ولذا هي شيقة جداً وممتعة، يمكنك تحميلها مجانا بكل سهولة من خلال المتجر الخاص بهاتفك والاستمتاع بها.

في لعبة المارد الازرق يمكنك منافسة العديد من اللاعبين لكي تكون أفضل لاعب من بينهم ومزاحمتهم نحو القمة، كما يتم اختيار 5 شخصيات شهيرة يومياً يمكنك تخمينها لكي تحصل على جوائز أكي وتستمر في الارتفاع في تقييمك وتفوز على العديد من اللاعبين لكي تصبح الأفضل.

يمكنك أن تجعل أكيناتور بأي شخصية تفضلها، حيث تستطيع أن تجعله راعي بقر أو مصاص دماء أو غيرها من الشخصيات الأخرى التي يمكنك أن تتحكم فيها بسهولة تامة.
كما يوجد شراب سحري يفك لك كل القيود ويفتح جميع الشخصيات بكل سهولة في لعبة المارد الازرق.

تحميل لعبة فري فاير أحدث نسخة مجانا الأفضل على الاطلاق في ألعاب الحرب

مميزات لعبة المارد الازرق

تتميز لعبة المارد الازرق بعدد كبير من المميزات التي تجعلها واحدة من الألعاب الشيقة، ولذا يحبها عدد كبير من المستخدمين، وقام بتحميلها ملايين الأشخاص من حول العالم.

وتتميز هذه اللعبة بالتالي:

خفيفة في الحجم وبسيطة جداً على الهاتف، كما أنها لا تؤثر على الجهاز.

مجانية تماماً وموجودة على متجر جوجل وأبل ستور.

أهم ما يميز هذه اللعبة أنها عبقرية وشيقة وممتعة جداً.

توجد العديد من اللغات حيث يبلغ عدد اللغات التي تدعمها 156 لغة.

يمكنك الحصول على العديد من جوائز أكي وتحدي اللاعبين والوصول للقمة.

تدعم اللعبة التصوير المباشر للشاشة دون الحاجة للبرامج المختصة بالتسجيل.

لعبة لديناصور تحميل مباشر | أفضل الألعاب التي ستشاهدها

تحميل لعبة المارد الازرق

يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق بكل سهولة مجاناً من خلال متجر جوجل لهاتف الاندرويد ومتجر أبل لهاتف الأيفون، وذلك من خلال فتح المتجر وكتابة اسم اللعبة في مربع البحث الموجود في الأعلى.

بعد ذلك الضغط على اللعبة لفتح صفحة التحميل والمعلومات، ثم الضغط على زر التثبيت.

وبهذا تبدأ عملية التحميل بشكل مباشر وبكل سهولة، وبعد الانتهاء تستطيع فتح اللعبة وتحدي العديد من اللاعبين والفوز بالجوائز واقتراح الشخصيات.

كما نوفر لك رابط التحميل المباشر للحصول على آخر إصدار من اللعبة بشكل مجاني بالكامل في الأسفل فقط قم بالضغط عليه ستتجه مباشرة نحو صفحة التنزيل من المتجر.

وهنا نكون قد تحدثنا عن لعبة المارد الازرق وأهم المعلومات الخاصة بها وأهم مميزاتها.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات